الرئيسية / الباحث في علم الفلك جاد قاوقجي / توقعات الأبراج لشهر كانون الأول

توقعات الأبراج لشهر كانون الأول

حمل

لا تثقل رأسك بتاج بل بعلم جزيل، ولا تتباه برأسمالك بل برأسك.

يوحنا قمير

كن على أشد استعداد في هذه العام لأن هناك بعض التطورات التي سيحملها لك الشهر الاول وخصوصاً على صعيد المال والعمل وقد تتحسن أمورك المادية بشكل مقبول. وهناك بوادر ترقية وزيادات في الراتب مما قد يشعرك بالسعادة وتحسين أمورك الشخصية.

والعمل الروتيني يدخل الملل إلى حياتك مما تكره المؤسسات الرسمية ومعظم مواليد هذا الشهرقد يعملون في مؤسسات رسمية, يدخل كوكب فينوس إلى برجك في الأسبوع الثاني مما يدعمك بالمشاريع التي تنوي إقامتها وستكون ناجحة معظمها وقد تكون على صعيد السفر أيضاً.

السفر سيكون حافل التطورات على صعيد العمل والهجرة والدراسة لأنه يحلم بالثلاثة معاً وقد يكون له ذلك ولكن هناك بعض المشاكل التي قد يتعرض إليها في هذا المجال.

دين قديم تسترده بعد طول انتظار، انتبه من الأقارب الذين ينوون أن يرموك بدائرة الديون والمشاريع الفاشلة كما يحذرك الفلك من ارتكاب الأخطاء وخصوصاً في العمل.

جو العائلة ليس جيداً خلال هذا الشهر، هناك بعض المشاكل التي تمر بها العائلة وسيكون لك دوراً فاعلاً بحل بعض التعقيدات.

عاطفياً مشاعر الحب التي تحملها وفي داخلك ما زالت موجودة، لماذا هذا البعد عن الشريك وكأن دورة الحياة قد توقفت بدون أن تشعر بأنك تنسى، ومن حق الشريك عليك أن يكون من أحدى اهتماماتك, لذا أنصحك بأن تلتفت إلى حياتك وأن تشعر بالحبيب وتبادله الشعور نفسه، وعليك بالخروج إلى الطبيعة مع شريك عمرك لكي تجدد ما فاتك من مشاعر حب قد نسيتها. الإرتباطات والعلاقات ستكون محور الإهتمام مما قد يلتقيان في طريق الصدفة. قسم منكم يتزوجون من الأقارب والأصدقاء.

أما على صعيد الصحة انتبه من الأوجاع التي قد تشعر بها خلال هذا الشهر, أنصحك بالخروج إلى الطبيعة لأنك ستعاني من ضيق في التنفس وأيضاً أوجاع الحنجرة لذا راجع طبيبك وبسرعة عند اللزوم.

 

أفضل أيام الشهر: 3، 18، 27.

أصعب أيام الشهر: 11، 17، 21.

 

ثور

الكسول إنسان يقضي العمر في قاعة انتظار الموت.

الياس زغبي

الزهرة يدعمك هذا الشهر لذا استغل الفرصة لكي تحقق المشاريع التي قد نويت عليها منها الدراسة خارج البلد والعمل, وقد يحقق لك الفلك ما تتمناه من خلال هذه المرحلة الفلكية التي تدعمك بالحظ والحيوية والحب, انتبه من الأصدقاء الذين يحاولون أن يضعونك أمام أمر ترفض أن تستجيب له, حاول أن تتأقلم بمحيطك وخصوصاً العائلة لأنها تشعر بالبعد وعدم المبالاة لك، لذا حاول أن تبرهن عكس ما يشعرون لأنك في النهاية قد تحتاج لهم, الحالة المادية في هذه المرحلة صغيرة لا تكفي ما أنت قادم عليه، لذا الفلك ينصحك بأن تدرس خطواتك على قدر معاشك.

أما على الصعيد العاطفي أنت محظوظ بوجود الشريك بجانبك بكل سيئاتك، انتبه من الحب القديم فقد يجلب لك التعاسة من جديد, الارتباطات والزواج قد يكون من نصيبك، لقاءات عن طريق الحفلات العائلية، وقد يقع البعض فريسة الحب من أول نظرة.

أما على صعيد الصحة انتبه من أوجاع الخواصر والصدر قد تكون خطيرة لذا حاول أن تراجع طبيبك وبسرعة عند أول إشارة.

أفضل أيام الشهر: 3، 14، 23.

أصعب أيام الشهر: 5، 19، 30.

 

جوزاء

إني كريمٌ، أحب المال مشتركاً لكن غيور، أحب الحب محتكراً

الشاعر القروي

شهر النجاحات على صعيد العمل والدراسة وهناك حلول في انتظارك على صعيد القضايا العالقة في المحاكم وأيضاً قد تتلقى أوراقاً لصالحك. أنصحك بأن تتأنى قبل أن توقع على أي شيء قبل استشارة محاميك أو أهل الخبرة.

العمل غير مستقر نسبياً وتحاول أن تبحث عن عمل جديد، أحد الأصدقاء يدعمك خلال هذه السنة وقد تتسلم وظيفة حكومية تكون على المستوى المطلوب لك. للبعض هناك مشاريع قد تكون لصالحكم في هذا العام، لذا عليكم أن تدرسوا أي خطوات تريدونها قبل أن تنفذوها.

السفر قد يكون حلاً من الحلول التي تطرح أمامك إذ أردت أن تبني مستقبلك في الخارج. والبعض قد يأتيهم أوراق السفر من الأقارب الموجودين في المهجر, العائلة تشعر بوحدتك وتحاول أن تتقرب منك ولكنك تعيش لوحدك في أحلامك وأمورك الخاصة, أنصحك أن تحاول الرجوع إلى حضن العائلة لكي يشعروا بوجودك وهذا قد يسعدهم.

أما على الصعيد العاطفي أنت تميل إلى الوحدة برغم وجود الحبيب معك. هناك مفاجآت للذين لم يسبق لهم الإرتباط, كوكب فينوس يدخل إلى برجكم لكي يقربكم من الحب الحقيقي الذي لم يشعر البعض منكم به، وهناك العديد من الإرتباطات والزواج لمواليد هذا الشهر.

أما على صعيد الصحة انتبه من الإكثار من المأكولات التي قد تشعرك بعسر الهضم مما قد يضطرك إلى اتباع حمية غذائية قاسية.

أفضل أيام الشهر: 4، 8، 24.

أصعب أيام الشهر: 5، 6، 13.

 

 

سرطان

للعادة قميص من حديد من يود تبديلها يجرح نفسه!

مثل تشيكوسلوفاكي

شهر العقبات والسلبية بسبب بلوتو الذي ما زال في برجك، انتبه قد يرحل خلال الأسبوع الثاني, توخى الحذر في أول هذا الشهر بعض السلبية موجودة، لذا حاول أن لا تدخل بمشاكل أنت في الغنى عنها ومن الخلافات الكثيرة هذه الأيام.

أنصحك بأن لا تدخل بمشاكل مع زملائك في العمل، أوراق مهمة ما زالت عالقة لذا الفلك سيساعدك في حلها عما قريب. أرث قد ترثه عما قريب مما قد يضع بعض الأقارب في طريقك، لذا انتبه من المحيطين بك، سيحاولون أن يضعوك في دائرة المشاكل, وأخيراً يدخل عطارد ويجلب لك الراحة في العمل مما قد يقوي موقفك تجاه رب عملك وقد يحمل لك الفلك المزيد من المدخول وقد يزيد راتبك أيضاً. انتبه من الضغوطات في محيط عائلتك هذه الأيام قد يكون هناك بعض السلبية, أنصحك بالتقرب من العائلة في هذه الفترة. السفر يلوح للكثير من خلال هذا الشهر مما يدفعك بالسفر للخارج لكي تبني مستقبلك العلمي والاجتماعي خارج البلد.

أما على الصعيد العاطفي أنت في حرج مع الشريك، عدم الصراحة قد تدخلك في مشاكل أنت في غنى عنها. حاول أن تصرح عما في قلبك لكي يفهمك ولا يظلمك صحياً أنت بأحسن حال هذه الفترة لكن احذر من السمنة والدهن.

أفضل أيام الشهر: 5، 16، 27.

أصعب أيام الشهر: 3، 14، 23.

اسد

أنا في قبضة العبودية العماء أعمى مسير بغرور. أنا عبد الحياة والموت، أمشي مكرها من مهودها لقبورها.

فوزي المعلوف

حالة من الإرتياح تجعلك تتفاءل هذا الشهر على عكس الفترة الماضية التي واجهت فيها صعوبات تسبب بها وجود أكثر من كوكب الأجواء الفلكية ملائمة للتعبير عن النفس والمهارة يستفيد منها كل من يتعاطى مهن التعلم تلاحظ فيك هذه الفترة، إزدياد الفرص التي تتطلب الكثير من التنقلات إبتداء من 12 ألشهر قد تحصل على بعض المكاسب المالية وتتاح لك عدة فرص لتدعيم صداقة ما, تلعب العاطفة هذا الشهر دوراً بارزاً بالنسبة لك للبدء بعلاقة غرامية جديدة بعد أن مضت عليك فترة من الزمن من دون حبيب ومن منكم من سيتوج علاقة غرامية بمشروع زواج إذا كنت مرتبطاً وتشعر بالحاجة إلى النجاح والاستجمام الملموسين اللذين يساعدان على تحقيق الذات، الأسرة تتعاضد معك وكل أفرادها ينظرون إليك بعين الرضا والمحبة وهذا التفاعل يزيدك تألقاً على كل الصُعد. إستفد من مرحلة التناغم والهدوء هذه مع الشريك إذ كنت غير مرتبط تبحث عن لقاءات جديدة, ابحث عن السلام مع الشريك على السيطرة على أي وضع استثنائي يمكن أن يصادفك.

أفضل أيام الشهر: 3، 7، 21، 25.

أصعب أيام الشهر: 5، 10، 14، 22.

 

عزراء

لم ينم ملءُ وعيه عبقري فهو كالنجم ساكن سهران.

بولس سلامة

شهر المغامرات والحلول, بعد الفترة الصعبة التي مرت قد تتحرر من الضغوطات التي كانت ولا تزال في حياتك حين يتدخل شخص لمساعدتك على حل الخلافات والخيبة والقلق التي تشعر بها خلال الأسبوع الأول من الشهر مما يدفع كوكب المريخ إلى التدخل في حياتك فيعطيك النشاط والحيوية ويجلب لك الحظ الجيد. وإذا كنت موظفاً قد يكون رئيسك في العمل راض عنك حاول أن تسرع في هذه الفترة بأن تقدم المشروع الذي تضعه في رأسك وتخاف أن تنفذه. الحظ إلى جانبك خلال هذه الفترة مما قد يعطيك النجاح الذي تستحقه, أما على صعيد السفر فمعظم مواليد هذا البرج يحبون المغامرة في المجهول والسفر هو حلم بالنسبة لهم. قد يساعدك شخص مقرب في حل أمور كثيرة وخصوصاً على صعيد الدراسة والعمل. أما العائلة فأنت بحاجة إلى التقرب من محيطك أكثر لكي يشعروا بأنك مهتم لما يجري، وبنفس الوقت لتجعلهم يتفهمونك أكثر.

عاطفياً أنت من اختار حياته لذا حاول أن تفهم شريك عمرك لأنك قد تخسر إذا فكرت في حل آخر قد لا يكون لمصلحتك, الحب موجود بداخل كل شخص منا، لذا عزيزي توقع وقوعك في الفخ خلال الأسبوع الثالث من هذا الشهر، بالطبع للذين لم يسبق لهم معرفة الحب. أما الذين تم لهم الإرتباط قد يكون شهراً حافلاً بالمناسبات ومعظم مواليد هذا البرج قد يدخلون القفص الذهبي هذاالعام, صحياً أنت بحاجة إلى الراحة التامة لتستعيد نشاطك، لذلك عطلة صغيرة قد تكون كافية لك.

أفضل أيام الشهر: 4، 16، 21.

أصعب أيام الشهر: 8، 13، 18.

 

ميزان

الفن سور من الورد حول حقل الحضارة

أنيس منصور

ينهمك مولود هذا الشهر بمشاغله ومتاعبه ومنها توتر العلاقة مع أحد الأخوة أو الجيران, يُنصح  بالتروي والصبر، يزداد تحفزك للعمل ويتعزز نشاطك وحيويتك، ميلك للتسرع قد يعرضك لبعض المشكلات التي تدوم طويلاً ولن تلبث أن تشعر بالتغييرات الإيجابية, ابتداء من 22 الشهر تبدأ بالتراجع السلبي وهذا يؤثر على التحكم بالإنفعال والسيطرة، فكن واعياً لردات فعلك مع الحبيب من مخاطر قد تقع فيها إذا لم تلتزم الديبلوماسية, الزواج هذا الشهر ليس لصالحك تواجهك بعض المشاكل المعقدة بسبب أحد أفراد الأسرة, بعد 23 الشهر تشعر صديقي برغبة ملحة لإثارة الإعجاب والتقرب من الحبيب، حافظ على ثقتك بنفسك ولا تستسلم لضغوط تشعرك بالظلم, راقب نفسك وتعرف إلى نقاط ضعفك متجنباً ما ينعكس سلباً.

عليك القيام بنشاط جسدي لتوازن الكسل في بعض أعضائك مبتعداً عن الكحول, حاول عدم الحكم على الغير، أو الحقد دون سماع رأي الشخص, إذا رأيت نفسك مضطراً إلى المواجهة، فحافظ على احترامك لنفسك. المرأة تسمح لك بتحويل الأزمات إلى فرص, لا تحرم نفسك من تجربة سحب اليانصيب في هذه الفترة.

أفضل أيام الشهر: ،3، 27، 31.

أصعب أيام الشهر: 1، 2، 5، 11، 28.

 

 

 

عقرب

الصدق ربيع القلوب وشعاع الضمير!

ديكارت

قد تواجهك هذه الفترة بعض المتاعب، وتستحوذ عليك بعض الأفكارالسيئة، فرصتك من الناحية المالية تكون أفضل مع بداية الشهر المقبل، قد تفوز بلقاء يعود بالنفع عليك, من 13 إلى 25 الشهر قد تجد نفسك منجذباً إلى كل ما من شأنه أن يزيد ثقافتك العامة, تسلح بالتفاؤل والعزم والتنظيم كي تتمكن من استغلال هذا التأثير الجيد واستثماره, قد تشعر أن الحظ يقف إلى جانبك في شتى المجالات, نصيحة كي تحافظ على رصيدك الإيجابي، حاول أن تجد القاسم المشترك مع زملائك في العمل، فرصتك قوية جداً في هذه الفترة لتدعيم العاطفة، موجودة تجاه شخص يعني الكثير, مع تطور الحب وكأن انعكاساً إيجابياً يطرأ على مظهرك، حاول أن لا تستسلم للغرور. إذا كنت مرتبطاً تعيش في جو مشدود لفترة و لن تلبث أن ترسي على رأي مشترك مع الزوج وبقية أفراد العائلة, في حال كنت ترغب بالتغير خذ برأي كل أفراد الأسرة، ولا تنسى أن لكل منهم حق في أن تكون له زاوية مميزة, تبحث عن وسيلة وقد تقنع بعض الأصدقاء بتنظيم موعد تخرجون فيه سوية أو حفلة.

ثابر على ما تقوم به من نشاطات رياضية لأنها جد مفيدة، لا تبالغ في استهلاك صحتك وطاقتك.

الظروف إيجابية لتقدمك، بداهتك وذكاؤك صمام أمان بالنسبة لك فلا تتسرع في تنفيذ مشاريع من دون تأمين الفرص اللازمة لنجاحها.

أفضل أيام الشهر: 3، 5، 15، 14.

أصعب أيام الشهر: 2، 4، 27.

 

قوس

تقولون إنه لا مماحكة في الذوق وفي الألوان، فكأنكم تجهلون أن الحياة بأسرها نضال من أجل الأذواق والألوان!

نيتشه

شهر العلاقات الاجتماعية هذا الشهر حالتك أفضل بكثير منها في الشهر الماضي، خاصة على الصعيد الاجتماعي. من الضروري أن تعرف أنك من المواليد المميزين في هذه الفترة والذين يتمتعون بوضع إيجابي فلكياً, قسم منكم قد يعملون على حل مشكلة قد تكون عائلية أو اجتماعية فمن الضروري إيجاد البراهين اللازمة لإثبات أفكارك أو وجهة نظرك, قد يحصل البعض منكم على فرصة عمل ينتظرها منذ بعض الوقت، ولكن احذر من التهور الذي قد يدفع بك إلى الدخول في متاهات أنت في غنى عنها, فكر جيداً وزن قراراتك قبل الدخول في أي مشروع.

عاطفياً أنت تحب من يرضخ لأوامرك ويخضع لوجهات نظرك, فكلما تقاربت وجهات نظرك مع وجهات نظر المقربين منك كلما ازداد شعورك بالسعادة, قد تكون على إستعداد لدخول علاقة عاطفية جديدة, إنتبه إلى عدم الخلط بين رغباتك الغرامية وعواطفك لأنه قد يصعب عليك التمييز بينها، إما إذا كنت مرتبطاً قد يطرأ عليك بشكل مفاجىء وغير متوقع مشاكل عاطفية تدفع بك إلى إتباع أساليب وأفكار جديدة لحل الخلاف القائم, وقد تشعر هذه الفترة بالملل فتعمد إلى الترفيه والتسلية, تجنب وتيرة الحياة الصاخبة فالسهر مسلي لكنه يملك وجهاً آخراً سلبي من شأنه تدمير صحتك.

أفكار كثيرة تراودك ولا تجد لها أجوبة. ابحث عن الأجوبة داخلك ولا تستمع إلى الآخرين

 لأنه لا أحد يعلم ما بداخلك.    

أفضل أيام الشهر: 3، 6، 13، 25.

أصعب أيام الشهر: 6، 11، 16، 27

 

جدي

إن الدقة في العد تؤدي إلى ضبط المنزل وتنظيمه!

فينيلون

بدخول كوكب المريخ إلى مداره في أول هذا الشهر، ترى نفسك قادراً على تنظيم بعض المشاريع التي قد قدمتها, وقد يكون هناك بعض التغيرات على صعيد بعض الأعمال مما تضطر إلى السفر للخارج لتحل الأمور العالقة بخصوص المشاريع التي لم تنفذ بعد.

العمل ضروري لك وخصوصاً في هذه الفترة قد تكون مضطرباً من الروتين الذي أصبح خانقاً عليك في عملك، لذا أنصحك بأن تأخذ إجازة لكي تستعيد النشاط من جديد, حاول أن تكسب من حولك لكي تنفذ ما تخطط إليه، الأصدقاء يحبونك ويخافون على مصلحتك لا تهمل نصائحهم.

يدخل المريخ إلى برجك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من هذا الشهر، وقد يجلب لك قدرة الذكاء لذا استغل الفرصة ونفذ ما تطمح إليه. العائلة بحاجة إليك أكثر من قبل وخصوصاً في هذه المرحلة, للذين يتمنون السفر إلى الخارج لكي يعملوا أو ليدرسوا الفلك سيكون إلى جانبهم في هذه الفترة والحظ سيدعمهم في مساعيهم.

أما على الصعيد العاطفي الأجواء ملبدة مع الشريك وأنت السبب في ذلك عليك إيجاد الحلول المناسبة.

أفضل أيام الشهر: 2، 14، 21.

أصعب أيام الشهر: 7، 13، 18.

 

دلو

السعادة كرة نركلها بأقدامنا عندما تقترب منا، ونعدو وراءها عندما تبتعد عنا!

قاسم أمين

قد تشعر هذا الشهر بالاستقرار والهدوء، حيث يدخل كوكب عطارد إلى برجك لكي يدعمك على صعيد المال والسفر لذا توقع مبالغ من المال قد تأتيك على طبق من ذهب. هناك أوراق مهمة على صعيد السفر ستأتيك عبر صديق قديم.

تقوم بحسابات دقيقة قبل الإقدام على أيِّ عمل ومردّه هذا إلى الحكمة التي تتمتع بها, أنصحك بأن تقدم أعمالك خلال هذه الفترة لأن الفلك يدعمك بالحكمة والحظ.

قد تلجأ إلى التفكير بتغيير مسكنك أو بالسفر إلى الخارج لكي تبني حياتك كما تريدها, الحظ ما زال في برجك ويمكنك أن تقوم بالمشروع الذي تريده، وقد تلقى النجاح المطلوب, العائلة مستقرة بالوضع الذي أنت وضعت حدوده وهذا لصالحك، ولكن انتبه من المشاكل التي على وشك الحصول في أواخر هذا الشهر.

أما على الصعيد العاطفي الحكمة في تدبير أمورك مع الشريك قد تكون لصالحك، ولكن انتبه من تصرفاتك تجاهه لأنه يعرفك غيباً.

أما على صعيد الصحة انتبه من الأوجاع التي قد تصيبك خلال هذا الشهر منها أوجاع البطن والرأس أنصحك بمراجعة الطبيب وبسرعة.

أفضل أيام الشهر: 3، 9، 24.

أصعب أيام الشهر: 8، 13، 18.

 

 

حوت

نجمع المال لنأكل، فإذا زاد أكلنا!

يوحنا قمير

شهر المشاكل غير المتوقعة فقد تختلف مع الحبيب بسبب عدم إقتناعك بالحلول التي قدمها, كما أن أحد أفراد العائلة يضغط عليك لإقناعك بأمر لا ترغب فيه، تشير إليك الكواكب بعدم مشاركتك في أي عمل، قد يكون الوضع هذا الشهر خطيراً, انتبه من المشاكل التي قد يضعونك فيها وحاول التهرب من أي إشكال قد يقع أمامك, هذا الشهر يدخل أورانوس الذي يجلب المفاجآت التي قد تكون سلبية ومع دخول كوكب نبتون فيصبح هناك تحولات في كل الأمور التي قد تحصل لك.

العائلة بحاجة إليك لكي تقف إلى جانبها ولا تهرب من المسؤوليات التي تقع عليك, انتبه إلى بعض الأقارب المقربين إليك فقد يفتعلون بعض المشاكل لتوريطك بها, العمل ليس كما تتمناه ولكن الفلك قد يعدك بتحسين الأمور مع مرور الوقت, انتبه إلى رب عملك وخصوصاً هناك بعض الأصدقاء الموجودين في محيط عملك يخططون لطردك من عملك, أما على صعيد السفر قد يجلب أحد الأقارب أوراقاً مهمة تسهل عليك أموراً كثيرة وخصوصاً بالنسبة إلى العمل خارجاً. صحياً انتبه إلى نظامك الغذائي.

أفضل أيام الشهر: 4، 15، 21.

أصعب أيام الشهر: 6، 8، 17.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13617519_10153846501921478_1867206355_n-300x185

ابراج شهر آب

عالم الفلك جاد قاوكجي حمل شهر الراحة النفسية والصحية. لكن لا تفرح كثيراً لأن العمل …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>