توقعات شهر تشرين الأول

جاد-300x185الحمل

شهر تشرين الأول (أكتوبر)

أسرع الأشياء نمواً أسرعها فناءً، وأبطؤها حدوثاً وأبطؤها نفاذاً!

ابن حزم الأندلسي

إنه شهر الإنتصارات المهنية والشهرة إذ أغلب مواليد هذا الشهر قد يكونون محط أنظار الجميع في هذه الفترة خصوصاً في محيطهم المهني، حيث يقدر كل من حولهم مجهودهم العملي وقدرتهم الفنية, كما أن الكواكب هذه الفترة تدعمك وتنشط فكرك وعواطفك وهذا يعكس زاوية إيجابية تعزز فرص الحصول على أموال ومكاسب مادية, من ناحية أخرى يجب التنبه إلى أفراد أسرتك والجيران.

قد تتلقى تعبيرات جميلة عن الصداقة وتعرف أنه يمكن الاعتماد عليك مع العلم أنك تعرف نفسك جيداً. هذا الموقف قد يدعمك نفسياً ويزيد ثقتك بنفسك, إذا كنت مرتبطاً يمكن أن تكون من المحظوظين هذا الشهر (بقضاء شهر عسل جديد) مع الشريك على الصعيدين العاطفي والإجتماعي.

صحياً : احذر  من تناول منشطات أو أي أدوية لزيادة الوزن من دون استشارة طبية، لأن الرياضة ونظام غذائي صحي متنوع وطبيعي قد يؤدي إلى نتائج أفضل.

أفضل أيام الشهر: 4، 11، 30.

أصعب أيام الشهر: 7، 51، 14.

 

ثور

تشرين الاول

من يتردد بين مقعدين يقع أرضاً

سعدي الشيرازي

قد تنشغل بكل أنواع الشراكة العملية, حاول أن تجد نوعاً من الصيغ أو من الشروط الواضحة بينك وبين شركائك والأفضل معالجة القضايا العالقة بعقلانية وتفادي التوجه إلى القضاء والمحاكم, قد يعاني بعض هذا الشهر مع مصلحة الضرائب، قسمٌ منهم ينشغلون في جو من التوتر، لن يستمر هذا الضغط طويلاً خصوصاً إذا ما تعاملت بحكمة، وتحاشيت كل ما من شأنه أن يكبت أو يستغل طاقتك, مالياً قد تستعيد السيطرة على الوضع, قد تمر خلال هذه الفترة بمناخ عاطفي متوتر من دون سبب ظاهر حاول ألا تتخذ قرارات هامة لأنك لن تنجح في حسمها إلجأ إلى الأصدقاء وستتأكد أن نظرتك إليهم صائبة وسينجحون في التخفيف عنك. إذا كنت مرتبطاً من الممكن ان تميل إلى التهرب، ينبغي إظهار المزيد من الإيجابية، واحترام خصوصيات الغير كي تُحترم خصوصياتك. حاول عدم التدقيق في كل شاردة وواردة، اغتنم كل فرصة ممكنة كي تنتشق الهواء وتحافظ على حالة نفسية جيدة, قد يعاني البعض منكم من أوجاع الظهر؛ أخلد إلى الراحة لبعض الوقت فأحياناً تكون عاداتنا السيئة الوقوف أو الانحناء سبب مشاكلنا قد ترى أن أمانيك لن تلبث أن تحقق في مجال الحب كن صاحب الخطوة الأولى. لأنك إذا لم تقم بالمبادرة الأولى قد تلاحظ أنك بدأت تفقد رصيدك.

أفضل أيام الشهر: 11، 18، 31.

أصعب أيام الشهر: 5، 12، 14، 19.

 

جوزاء

شهر تشرين الأول (اكتوبر)

ما الزواج إلاّ اتحاد إرادتين لإبداع فرد يفوق من كان علة وجوده!

نيتشه

قد تندفع للتفكير والإنشغال بأمور مالية عامة لا سيما تلك التي لها علاقة بالشراكة التي قررتها الشهر الماضي تجنب  الوقوف في المحكمة لا سيما في الأيام الأولى من الشهر فإن أي إجراء قد ينعكس سلباً عليك, إذاً تحضر لاستقبال أموال تأتيك من بعيد وبشكل مفاجىء أما بالنسبة للطلاب فكل الشروط اللازمة لتقدمك ونجاحك متوفرة, في هذا الشهر من 23  قد تتاح لك مجالات للسفر لأهداف مهنية.

قد تسير العلاقات العاطفية بشكل معاكس، اضبط أعصابك والتزم الديبلوماسية كي تجد الحلول الملائمة واحذر من بعض الضغط المتوقع في مجال العمل. قد يأتيك خبر سار من الخارج يكون من عزيز على قلبك، أما إذا كنت مرتبطاً لا تفرط بالحديث عن مشاكلك وهمومك أمام أفراد عائلتك. حاول أن تستفيد من وجود الأشخاص الذين تحبهم للترويح عن نفسك. أنت متوتر وبعض الأوجاع في الظهر معظمها ناتج من التشنجات والتوتر العصبي، اعتمد الحكمة والسياسة واللباقة عند الغضب وعند المواقف الحرجة.

أفضل أيام الشهر: 11، 18، 25.

أصعب أيام الشهر: 8، 9، 27.

 

سرطان

شهر تشرين الأول (أكتوبر)

الخوف ينبت للساقين أجنحة!

فرجيل

يمكن اعتبار هذه الفترة من أسعد أشهر السنة, تقبل بتحدٍ مهني لم تكن تجرأ على خوضه، وتزداد أسهم مداخيلك يمكنك أيضاً الحصول على مال له صلة بتركة أو تعويض, 24 الشهرقد تدخل في فترة غير مريحة مالياً حاول ان تدرس ميزانيتك كي تخفف من حدة الأزمة المالية. تجد نفسك أكثر حماسة لملاقاة الحبيب، استغل إذا هذا الشهر لتلطيف الأجواء, إذا كنت مرتبطاً قد تعيش مرحلة من التناغم مثبتاً للشريك أنك تستحق الثقة  تعلّم كيف تجير لصالحك كل تغيير يطرأ على برنامج حياتك ولا تبخل بالمساعدة على من يقصدك طلباً للعون.

أفضل أيام الشهر: 4، 9، 14، 18.

أصعب أيام الشهر: 8، 11، 23.

 

اسد

شهر تشرين الأول (أكتوبر)

يد تغسل يداً، والاثنتان تغسلان الوجه!

مثل يوناني

قد تشعر بازدياد عبء المسؤولية في العمل وقد تتأثر طاقتك وحتى صحتك أثر العمل لساعات طويلة، لا تغفل صديقي ضرورة الخلود إلى الراحة، الملفت للنظر أنه رغم ما تكابد من تعب، ستجد نفسك قادر على استيعاب الآخرين, بعد 27 الشهر قد يخف ضغط العمل وتشعر بالراحة, إذا كنت تعد العدة لمشروع سفر قد تصطدم بتأخير وننصحك هنا بالتأجيل.

افتح قلبك فقد تحمل إليك هذه الفترة لحظات عاطفية سعيدة فلا تتردد من إبتكار وتجديد المواقف التي تعزز اللقاء العاطفي,  بعد 25 الشهر قد تتاح لك الفرصة لإتمام مشروع يتعلق بخطوبة، أحياناً يبدو لك أنك تبالغ في التعبير عن عواطفك، طالما هي صادقة لا تتردد وإذا كنت مرتبطاً، بعض أفراد عائلتك يشعرون أن تفهمك لهم غير كاف, البعض من مواليد هذا البرج قد يسعدون من ناحية أخرى بإنجاز كبير.

تعب بسيط يدفعك إلى زيارة الطبيب وإجراء بعض فحوصات عامة, مشاكل روماتيزم قد تعود مجدداً، عليك أيضاً الإنتباه إلى صحة أولادك إذا كنت متزوجاً.

تجنب لإنتقاد الغير إذا ليس في وسعك التكهن بما كنت تقوم به إذ مهما قال لك الآخرون فهو لن يغير شيئاً في طبيعتك.

أفضل أيام الشهر: 6، 11، 18، 28.

أصعب أيام الشهر: 7، 9، 22.

 

 

عزراء

شهر تشرين الأول (اكتوبر)

ذهني لا ينطلق ما لم تحركه قدماي

مونتاني

شهر الحياة الاجتماعية والسهرات فالعلاقات كثيرة هذا الشهر منها المناسبات التي قد تُدعى عليها ومعظمها عائلية, هذا الشهر يحمل لك الكثير من الحركة والحيوية وأيضاً بعض النجاحات على صعيد دراستك والعمل, قد يدخل الحظ إلى برجك ليزودك بكل الطاقة التي تريدها، فما عليك إلاّ البدء بإقامة المشاريع في هذه الفترة وإذا كان لديك سفر فأسرع لأن زحل قد يلغي كل مشاريع السفر بعد فترة.

نجمك يضيء هذه الفترة لذا استغل الفرصة ونفذ المشاريع التي تنوي عملها, أوراق طال انتظارها تستلمها خلال هذا الشهر وقد تكون لصالحك, توقع ترقية في عملك وزيادة في الراتب مما قد يحسن من مدخولك, العائلة تدعمك وتحاول أن تكون الأفضل لذا عليك بالتقرب من العائلة وتفهم خوفها عليك, حاول أن توضح الفكرة لهم ,عاطفياً أنت في أمسّ الحاجة إلى الشريك وخصوصاً في هذه المرحلة التي تمر بها, لقاءات كثيرة لمعظم مواليد هذا البرج مما يتاح الفرصة للبعض منهم لارتباطات عديدة منها الخطوبة والزواج.

أما على صعيد الصحة أنت بحاجة إلى الراحة، بعد كل هذه اللقاءات حاول أن تأخذ قسطاً من الراحة.

أفضل أيام الشهر: 6، 13، 21.

أصعب أيام الشهر: 8، 11، 27.

 

ميزان

شهر تشرين الأول (اكتوبر)

ليس من مجد أعظم للإنسان من أن يحقق نصراً صنعه بقدميه ويديه.

هوميروس

شهر التهور والغرور، قد تضطر هذا الشهر إلى التفكير بما يصدر منك من تصرفات كما أن الكواكب قد تضع لك حداً لتصرفاتك التي أصبحت غير معقولة مع المحيطين بك, لا تهمل من هم بحاجة إليك وانتبه لانك قد تقع فريسة استهتارك بالغير, العمل ليس جيداً هذا الشهر تتنقل كثيراً وهذا لا ينفعك, الفلك يضع أمامك فرصة قد لا تعوض.

أوراق مهمة تأتي من الخارج وقد يكون هذا لصالحك والسفر مهم لكي تبني حياتك. تراقب المحيطين في عملك عن كثب وكأنك تنتظر منهم أن يساعدوك في الوصول إلى ما تبغي إليه. المال شهوة غريبة لديك، توقع ترقية من رب عملك عما قريب, عليك أن تتقرب منه والعمل بجد لكي تنال ثقته.

أما على الصعيد العاطفي الغرور من طبعك, تحاول عدم المبالاة بالشريك وكأنه لا يهمك إلاّ أن ردة فعله قد تكون قوية وتلزمك الوقوف عند حدك.

عليك التقرب منه لكي يشعر بالحنان الذي تخفيه عنه، الوضع جيد للذين يريدون الإرتباطات، قد يتعرفون على بعضهم بمناسبات أو حفلات عند الأصدقاء,اما الزواج فقد يربط الكثير من مواليدهذا الشهر هذه الفترة.

أما على صعيد الصحة: انتبه من الإكثار من المهدئات التي قد تضر صحتك لذا حاول أن تنام باكراً لكي ترتاح وتستعيد نشاطك.

أفضل أيام الشهر: 6، 9، 22.

أصعب أيام الشهر: 5، 11، 19.

 

 

 

عقرب

شهر تشرين الأول (أكتوبر)

الناس للناس من بدوٍ وحاضرةٍ بعض لبعض، وإن لم يشعروا خدم

المعري

تعاونك مع الغير قد يكون بنّاءً ويفتح لك أفاقاً جديدة يمكن أن تتطور مع الوقت

 أفكارك تحتاج إلى بعض الواقعية إن كنت تريد أن تكون واضحاً, سمعتك الجيدة على الصعيد المهني تزيد في رصيدك في العمل, من جهة أخرى قد تحظى بفرصة للتعرف بأشخاص منفتحي الذهن ومستعدين للمساعدة, بعد الأسبوع الأوّل من الشهر، عليك أخذ الحيطة والحذر من العصبية تجاه الزملاء, قد يشعر هؤلاء المواليد بتراجع يطرأ على صحتهم ممّا ينعكس سلباً على عملهم فيواجهون المتاعب مع أصحاب العمل, عليك تعزيز مواقعك العاطفية مع الأحبة، لن يخلو الجو من بعض التوتر سببه حسد أحد المقربين منك, ولا تسمح لأصحاب المكائد ببلوغ مآربهم، إن كنت مرتبطاً في هذه الفتر قد  تكون مشدوداً إلى الشريك وأقل عصبية من المعتاد, عليك التوصل إلى تحديد خطوات مفيدة، اصغ إلى أفراد الأسرة فقدرتك على التواصل مع الأهل والعائلة تضفي عليك التألق والصفة الإجتماعية, هذا الشهر من الممكن أن تلبي بعض الرحلات والمقابلات التي ستكون فرصة مناسبة للتجدد, صحتك تتطلب منك بعض الإهتمام الزائد هذا الشهر راقب الضغط الدموي وتطوّر الأمراض المزمنة, بعض مواليد هذا البرج قد يستفيدون من إنطلاقة جديدة في حياتهم خصوصاً المهنية، بوسعك تجربة حظك في السحوبات العامة إذ منكم من سيفوز بجائزة قيمة, تميل أحياناً إلى الشعور بأنك المقرر الوحيد لتطورّك، انتبه للغرور ولا تغش تحت وطأة الخوف من الانتقاد ما دمت تسير في طريق الصواب.

أفضل أيام الشهر: 2، 01، 20، 21.

أصعب أيام الشهر: 6، 9، 22.

 

 

قوس

شهر تشرين الأول (أكتوبر)

إذا أردت أن تسلك طريق السلام الدائم فابتسم للقدر إذا بطش بك ولا تبطش بأحد.

سليمان الحكيم

هذا الشهر يحمل إليك عدة ظروف قد تجعلك تشعر بالتعب أحياناً والراحة أحياناً أخرى, صراعات كثيرة بخصوص ارث ما أو قضية عالقة مما قد يكون الحكم بها إلى صالحك، لذا يدعمك الفلك والكواكب هذا الشهر لكي تنال حقاً من الذين اغتصبوه, الشريك قد يكون منصفاً معك خلال هذا الشهر, انتبه من الذين يحاولون عرقلة ما تطمح إليه.

العمل جيد بعض الشيء ولكن أنت لست مرتاحاً لما يدور من حولك وكأنك تعرف مكانك وتحاول أن تحافظ عليه, انتبه إلى مصروفك الذي أصبح أكثر من مدخولك, التأقلم في محيطك أصبح صعباً وخصوصاً بدخول شخص غريب على حياتك مما قد يشعرك بالضجر, السفر إلى الخارج قد يكون ضرورياً لك ولكن ليس بالسرعة التي تتمناها, تتلقى الأوراق المهمة التي قد تغير مجرى حياتك مما يضعك الفلك أمام اختبار واحد السفر خارج البلد أو البقاء به.

عاطفياً أنت مثل السمك إذا خرجت من الماء قد تموت والحب لك الماء. الشريك يحبك أكثر مما تحبه وهو يعرف ميولك، الحب يمكن أن يكون كلمة تسمع بها عزيزي لأنك لم تقع به ولا تعرف شعوره، كوكبك قد يعرّفك على الحب الحقيقي خلال هذه الفترة من العام, لذا توقع أن تكون تحت سحر الغرام عم قريب, الإرتباطات قليلة على صعيد الزواج، ولكن على صعيد الخطوبة يمكن أن يقول لك الفلك أن الكثير منكم سيدخلون في الإرتباطات الجديدة.

أما على صعيد الصحة إنتبه من أوجاع الخواصر والظهر وأنصحك بالإسراع إلى الطبيب عند شعورك بالألم.

أفضل أيام الشهر: 3، 9، 14.

أصعب أيام الشهر: 7، 11، 22

 

جدي

 

شهر تشرين الأول (أكتوبر)

يستطيع كل الناس أن يكونوا نوابغ لو لم يكونوا كسالى!

نوفاليس

ابتداء من 6 تشرين الأول أنت على استعداد للمقاومة القلقة والعصبية وقد ينتابك شعور بأنك كلما حاولت تنظيم أعمالك كلما اختلطت الأشياء عليك تجنب هذه الفترة إتخاذ القرارات المهمة، من ناحية أخرى هذه الفترة غير ملائمة للتعاطي بشؤون تتعلق بالعقارات, قد تمر في مرحلة دقيقة جداً من الإشكاليات الأسرية أضف إلى ذلك أنك قد تشعر في 24 ألشهر بتخلي الحظ عنك. تشعر تجنب هذه الفترة الإنتقال إلى بيت جديد أو شراء سيارة. 29 الشهر تبدأ الضعوف بالإنحسار في الحب. هذا الشهر لن تواجه المشكلات التي تنعكس سلباً على حياتك العاطفية وقد تدفعك الوحدة والإنفراد بالذات أن تسعى إلى إقامة علاقة خفية, وقد تتخطى هذه المرحلة وتشعر بتقرب الحبيب منك، إذا كنت مرتبطاً قد تعيش أجواء من التوتر في العلاقات الزوجية، فكن أكثر تفهماً وتسامحاً معه وخفف من إنتقاداتك له تجنب تناول الأدوية الضمادة للإلتهاب كلما شعرت بالألم دون استشارة طبيب, تكلم بالتزام  واصغ جيداً لما يطرح عليك لأن الأجوبة غير المناسبة تدفع ثمنها لاحقاً, تجنب العصبية خصوصاً ضمن العائلة.

أفضل أيام الشهر: 5، 13، 22، 28.

أصعب أيام الشهر: 2، 11، 21، 26.

 

دلو

شهر تشرين الأول (اكتوبر)

إن الدقة في العد تؤدي إلى ضبط المنزل وتنظيمه!

فينيلون

بدخول كوكب المريخ إلى مداره في أول هذا الشهر، ترى نفسك قادراً على تنظيم بعض المشاريع التي قد قدمتها, وقد يكون هناك بعض التغيرات على صعيد بعض الأعمال مما تضطر إلى السفر للخارج لتحل الأمور العالقة بخصوص المشاريع التي لم تنفذ بعد.

العمل ضروري لك وخصوصاً في هذه الفترة قد تكون مضطرباً من الروتين الذي أصبح خانقاً عليك في عملك، لذا أنصحك بأن تأخذ إجازة لكي تستعيد النشاط من جديد, حاول أن تكسب من حولك لكي تنفذ ما تخطط إليه، الأصدقاء يحبونك ويخافون على مصلحتك لا تهمل نصائحهم.

يدخل المريخ إلى برجك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من هذا الشهر، وقد يجلب لك قدرة الذكاء لذا استغل الفرصة ونفذ ما تطمح إليه. العائلة بحاجة إليك أكثر من قبل وخصوصاً في هذه المرحلة, للذين يتمنون السفر إلى الخارج لكي يعملوا أو ليدرسوا الفلك سيكون إلى جانبهم في هذه الفترة والحظ سيدعمهم في مساعيهم.

أما على الصعيد العاطفي الأجواء ملبدة مع الشريك وأنت السبب في ذلك عليك إيجاد الحلول المناسبة.

أفضل أيام الشهر: 2، 14، 21.

أصعب أيام الشهر: 7، 13، 18.

 

حوت

شهر تشرين الأول (اكتوبر)

إذا صار الكسول مجتهداً أضاء الأرض كالقمر الطالع من خلف الغيوم!

بوذا

إذا كانت محاولتك في الشهر الماضي قد باءت بالفشل فلا تيأس لأن الحظ يقف إلى جانبك. خلال هذا الشهر توقع المفاجآت الرائعة والأحداث التي قد تجلب لك كل ما تتمناه على صعيد السفر أو العمل أو العائلة، بمعنى أن الفلك يعدك بشكل كامل الوقوف إلى جانبك ودعمك في المشاريع التي قد تقوم بها خلال هذا الشهر. الأصدقاء يقفون إلى جانبك وقد يدعمونك من جهتهم، أنصحك بأن تحكم عقلك ولا تتصرف بطيش وعناد، بل كن واضحاً وصريحاً وانتبه من الأسبوع الأخير لأن كوكب زحل قد يفاجئك ببعض التحولات التي قد لا تكون إلى صالحك.

أما على صعيد العائلة هناك مناسبات عديدة منها زواج لأحد أفراد العائلة وقد يسعد الجميع بهذا الزواج. أما على صعيد العمل انتبه من المحيطين بك بمفاجآت قد تصبح محط أنظار الجميع لأن الحظ قد يدفعك إلى الأمام بسرعة وقد تنال زيادة في الراتب أو علاوة تستحقها.

فترة خمول من قبل الحبيب وقد يصبح الوضع مشوشاً بينكما, أنصحك بأن تصارح شريك عمرك بما يجول في خاطرك وقد يفهم ذلك حتى لو تخلى عنك, قد تلتقي بشريك الأحلام إذا كنت وحيداً وخصوصاً في الأسبوع الأول والرابع من شهر تشرين الأول، فحاول أن تصلح ما أفسدت من أمور بالحب القديم.

أما على صعيد الصحة انتبه من بعض الأوجاع الداخلية التي قد تكون خطرة ولا تهمل نفسك لأن الحياة غالية.

أفضل أيام الشهر: 3، 14، 23.

أصعب أيام الشهر: 8، 19، 30.

 

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13617519_10153846501921478_1867206355_n-300x185

ابراج شهر آب

عالم الفلك جاد قاوكجي حمل شهر الراحة النفسية والصحية. لكن لا تفرح كثيراً لأن العمل …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>