أبراج شهر تشرين الثاني

جاد-300x185حمل

أدخل إلى أغوار نفسك إقرع الباب وسل قلبك ماذا يعرف!

لشكسبير

 

شهر الحظ والمشاريع الناجحة. يحمل إليك أخباراً سارة وخصوصاً الكواكب تعدك بسنة حظ مثالية. إنها سنتك عزيزي الجوزاء لذا حاول أن تستغل الفرصة. أنت مثابر في العمل ولكنك لا تأخذه على محمل الجد، انتبه إلى عملك أكثر من ذي قبل، قد تتنقل بين عمل و آخر أو قد تفاجأ هذه السنة بترقية أو زيادة مالية تضعك في المكان الصحيح. السفر قد يكون مشوار حياتك لأنك تنوي البقاء في الخارج. أنصحك أن ترجع إلى بلدك لأن نجمك يتوقف به. حاول التقرب من العائلة أكثر لأنهم بحاجة إلى من ينصحهم وخصوصاً في هذه الفترة.

أما على صعيد العاطفة انتبه عزيزي من الشك فقد يجلب لك المشاكل مع الحبيب. حاول أن تفهم الأمور بشكل واضح قبل اتخاذ أي خطوات قد تندم عليها. تتلقى دعوات مهمة على صعيد حفلات ومناسبات. قد تلتقي بالشخص الذي تحلم به وقد يكون لك هذا وخصوصاً في الأسبوع الرابع من شهر كانون الثاني. يدخل الكثيرون من مواليد هذا الشهر في علاقات جديدة ومنهم على موعد بزواجهم إلى الخارج.

أما على صعيد الصحة انتبه عزيزي من مشاكل الغدد قد تجلب لك العصبية وأيضاً ضيق في التنفس حاول أن تراجع طبيبك عند اللزوم.

أفضل أيام الشهر: 6، 17، 21.

أصعب أيام الشهر: 4، 25، 30.

 

 ثور \

خير لك أن تضيء شمعةً من أن تتفاوتك في استمطار اللعنة على الظلام!

كونفوشيوس

 

قد توقع عقود عمل جديدة هذا الشهر. الفلك يعدك بطي صفحات الماضي، وقد تأتي لك الأخبار الجيدة عبر صديق أو قريب تنتظر منه الحدث، لا تتسرع وادرس الموضوع على مهل قبل الموافقة على أي مشروع.

انتبه من الأصدقاء الذين ينوون لك الشر. بالنسبة للعائلة البعد عنها ليس من مصلحتك وخصوصاً خلال هذه الفترة لأنك قد تحتاجها أكثر من ذي قبل. هناك بعض المشاريع التي قد تنوي عملها ولكنك تخاف من الفشل وتتراجع عند أول خطوة.

أنصحك بالتقدم وعدم الرجوع إلى الوراء، الكواكب تحرسك والحظ سيلعب دوراً مهماً في حياتك على صعيد المال. انتبه إلى مصروفك الذي أصبح كثيراً وخصوصاً هذه الفترة. حاول أن تدرس ميزانيتك وأن تضع الحسابات التي قد تنقذك من الوقوع في الدين. يدعمك الحظ بالمال الجيد بعد مثابرة منك.

كن على استعداد لمواجهة خلافات حادة مع الحبيب لا تلجأ إلى القوة، أنصحك بالتروي قبل أن تقدم على أي عمل قد يضر بمستقبلك مع شريك عمرك. البعض قد يلتقون بالصدفة والفلك يعدكم بالحب الذي كنتم تنتظروه، النجاح على صعيد الإرتباطات والزواج سيكون حليف معظم مواليد هذا الشهر.

أما على صعيد الصحة انتبه من المخاطر بالتدخين هناك أوجاع في الصدر وضيق بالتنفس وأوجاع غير معروفة. حاول وبسرعة استشارة طبيبك.

أفضل أيام الشهر

        : 7، 18، 25.

أصعب أيام الشهر

        : 4، 14، 29.

 

جوزاء

إن المحبة قوية كالموت، والغيرة قاسية كالقبر!

سليمان الحكيم

 

يشعر مولود الجوزاء بنوع من الضغط العام. مشكلة في العمل مع أحد الزملاء قد تأخذ طابع التحدي، ونفسياً المطلوب منك المحافظة على مكانتك بين زملائك. أما إذا كنت طالباً تشعر بالتعب، في وقت أنت بحاجة فيه إلى بذل طاقة ومجهود، فاعمل على توزيع وقتك بشكل مفيد ومريح، دون الإستسلام للنزوات. هذه الفترة ليست لصالحك. ستلقى دعماً كبيراً في الشريك وخصوصاً في أعباء العمل.

تناول الأطعمة الخفيفة الخالية من الدسم قد تساعدك في إزالة التعب.

أفضل أيام الشهر

        : 1 – 2 – 3 – 12 – 16

أصعب أيام الشهر

        : 1 – 8 – 18 – 27.

سرطان

المثل هو أدب الشعب وعنوان ثقافته، والدليل على عقلية الأمة الخام والمواد الكلية في كتاب قانون الحياة.

مارون عبود

 

هذا الشهر يحمل إليك نتائج الجهد الذي بذلته وقد ترغب في الإستراحة لذا تزداد رغبتك في السفر. قد تلتقي شخصاً يحمل إليك فرصة جيدة للعمل لكن على مواليد الشهر ألا يبالغوا في مشاريعهم فهي على الأرجح لن تكون مثمرة، وقد تتحسن مستويات الدراسة بالنسبة للطلاب. بعد 17 نيسان يقوم  بإنجازات قد يحصد من خلالها شهرة أو تتسلط الأضواء عليه. توقع  أن تتعرف على شخص لا يحمل إليك مفاجآت تفوق العادة. أما إذا كنت مرتبطاً فهناك نقاش حاد ينشأ بينك وبين الشريك كن أكثر ديبلوماسية وليناً ولا تبحث عن لقاء آخرين خارج المنزل بحجة البحث عن الراحة النفسية. تريث لأنك لن تلبث أن تشعر بتحسن شامل ينعكس إيجاباً على علاقتك الزوجية.

صحتك الجيدة هذا الشهر تساعدك على التطلع إلى مشاريع مهنية جديدة ومن الممكن أن تكون حالتك النفسية إيجابية. نظم حياتك وانتبه إلى نظامك الغذائي. آخر الشهر احذر التسرع في الحكم، تأمل جيداً ولا تحقد على أحد قبل أن تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه فأنت أمام فرص جيدة لتحسين وضعك المهني. إنّه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك.

أفضل أيام الشهر

        : 7، 11، 22، 30.

أصعب أيام الشهر

        : 4، 9، 19، 20.

 

اسد

أن تحيا في العالم المثالي يعني أن تنظر إلى المستحيل وكأنه ممكن!

غوته

 

هذا الشهر قد تعرف معنى التنازل والرضوخ لذلك لا تدخل في مناقشات أو مشاحنات قد لا تفيدك. ولماذا هذه العصبية ، الحياة جميلة وليست سيئة كما تتوقعها. السلبيات والإيجابيات متعادلان في هذه الحياة، أنصحك بأخذ عطلة وأن تبتعد عن كل مَن يحاول أن يزعجك، وقد ترى بأنك على خطأ. يدخل كوكب جوبيتر إلى برجك لكي يدعمك في المادة والحب وقد يساعدك على إيجاد عمل جديد يليق بك. أنت تتهرب من الروتين ولكن بحكم وظيفتك يجب أن تقبل بالأمر الواقع. السفر مفيد إليك عزيزي والفلك قد يسهل أمرك في هذا الشهر. هناك قريب في الخارج قد يدعوك إليه فكن مستعداً.

العائلة بحاجة إليك في هذا الشهر وخصوصاً هناك مناسبة قد تقام في محيطها ويتطلب منك أن تكون مستعداً ومتفهماً مع الجميع. انتبه إلى بعض المشاريع التي قد تكون على استعداد للقيام بها. أنصحك بأن تنتبه إلى ما تنوي القيام به قبل أن تدرس النقاط الكاملة من سيئاته أو حسناته.

الحبيب بحاجة إليك أكثر وخصوصاً في هذه المرحلة من حياته انتبه إلى شعوره وحاول أن تشعره بأنك بجانبه، البعض قد يرتبطون خلال هذا الشهر وهناك أيضاً إرتباطات على صعيد الخطوبة والزواج.

أما على صعيد الصحة، تشعر ببعض الأوجاع المتعددة في الرأس حاول أن تنتبه إلى وضعك وتستشير طبيبك عند الحاجة.

أفضل أيام الشهر

        : 19، 25، 29.

أصعب أيام الشهر

        : 3، 8، 11.

 

عزراء

لا أحد يحب قيوده، حتى لو كانت من ذهب.

جون هايوود

 

هذه الفترة قد تتاح لك فرص عديدة لتحقيق قدراتك بعد تأجيل دام أكثر من شهر. قد يكون البعض فقدوا علاقة عاطفية، وقد تلاحظ أن ذاكرتك باتت أكثر نشاطاً، وخصوصاً إذا كنت من الطلاب فقد تجد لديك القدرة على اجتياز إمتحان. قد تسعدون بتلقي إتصال تنتظرونه منذ فترة يحمل لهم خبر يفرحكم، وبمقدورك أن تثق بقدرتك على إيصال أفكارك. على الصعيد المالي هنالك بعض المكاسب المادية، وهنالك تقدم يطرأ على عملك وشحنة إيجابية تحفزك نحو إنتاج أفضل فتجنب أيضاً التسرع مع الزملاء. من 25 حزيران تنشغل بالأمور المالية الخاصة.

قد يحصل تراجع على الصعيد العاطفي.

أنصحك بضبط النفس تجاه الحبيب محاولاً أن لا تزيد من حدة المواجهات. تصدر منكم تصرفات غير لائقة. إذا كنت مرتبطاً تشهد حياتك الزوجية مشاكل تجعلها أكبر من حجمها الفعلي. أنت من المدخنين عليك إجراء فحوصات لصدرك قبل فوات الآوان. لا ترفع الأشياء الثقيلة لمنع الإحتمال الإصابة بوجع في الظهر. إعمل على تصحيح عيوبك ولا داعي للخجل.

أفضل أيام الشهر

        : 6، 7، 11، 24.

أصعب أيام الشهر

        : 8، 17، 21، 22.

 

ميزان

الفن سور من الورد حول حقل الحضارة

أنيس منصور

 

ينهمك مولود الشهر بمشاغله ومتاعبه منها توتر العلاقة مع أحد الأخوة أو الجيران. يُنصح  بالتروي والصبر، يزداد تحفزه للعمل ويتعزز نشاطه وحيويته، ميلك للتسرع قد يعرضك لبعض المشكلات التي تدوم طويلاً ولن تلبث أن تشعر بالتغييرات الإيجابية. ابتداء من 22 تموز يبدأ بالتراجع السلبي وهذا يؤثر على التحكم بالإنفعال والسيطرة، فكن واعياً لردات فعلك مع الحبيب من مخاطر قد تقع فيها إذا لم تلتزم الديبلوماسية. الزواج هذا الشهر ليس لصالحك تواجهك بعض المشاكل المعقدة بسبب أحد أفراد الأسرة. بعد 23 تموز تشعر صديقي برغبة ملحة لإثارة الإعجاب والتقرب من الحبيب، حافظ على ثقتك بنفسك ولا تستسلم لضغوط تشعرك بالظلم. راقب نفسك، وتعرف إلى نقاط ضعفك متجنباً ما ينعكس سلباً.

عليك القيام بنشاط جسدي لتوازن الكسل في بعض أعضائك مبتعداً عن الكحول. حاول عدم الحكم على الغير، أو الحقد دون سماع رأي الشخص. إذا رأيت نفسك مضطراً إلى المواجهة، فحافظ على احترامك لنفسك. المرأة تسمح لك بتحويل الأزمات إلى فرص؛ لا تحرم نفسك من تجربة سحب اليانصيب في هذه الفترة.

أفضل أيام الشهر

        : 1، 3، 27، 31.

أصعب أيام الشهر

        : 1، 2، 6، 15، 28.

 

عقرب

 

إن البطل في ميدان القتال قد يكون ضعيفاً أمام زوجته ويكون أكثر ضعفاً حين يخلع له الطبيب ضرساً من أضراسه… إن الانسان لا يستطيع أن يكون بطلاً دائماً في كل جوانب الحياة!

شوقي ضيف

 

مناسبة سعيدة مع بداية هذا الشهر تحضر لها منذ فترة لكن زحل يغزو برجك لذا حاول أن تنتبه من التحولات التي يحملها هذا الكوكب. عليك أخذ إجازة أو عدم الإشتراك بأي مناقشة أو مشروع لأنك قد تتعرض لبعض المشاكل مع الأهل وخصوصاً في الأسبوع الأول والثاني من هذا الشهر. لديك بعض الكآبة والإحساس في الوحدة. تحاول أن تتقرب من المحيطين بك ولكنهم يديرون لك ظهرهم وهذا ما يحزنك. تثابر في عملك وتحاول أن تكون الأفضل، هناك لفت نظر من الذين يديرون لك أعمالك. أنصحك بعدم الأمان لكل من يحيطك لأنك من النوع الذي يأمن وكأن الجميع يريدون لك الخير وهذا خطأ منك. حاول أن تخطط قبل تنفيذ أي فكرة.

السفر مهم لك ولمعظم مواليد هذا الشهر ولكن البعض منهم لا يحالفهم الحظ. أنصحك ببناء حياتك في البلد الذي أنت به بسبب نجمك المتمركز بداخله. يدق الحظ بابك في الأسبوعين الأخيرين من هذا الشهر وبأسرع وقت حاول تنفيذ المشاريع التي تريدها إنها فرصة نادرة لك. العائلة تحبك وتخاف عليك وهذا ما يزعجك وكأنك طفل صغير لا يعرف كيف يدير حياته.

أما على الصعيد العاطفي أنت من النوع الحالم وتعيش دائماً في الأحلام، إنزل إلى الواقع عزيزي وأنظر إلى شريك عمرك الذي طفح به الكيل من تصرفاتك وحاول أن تعيش معه في الواقع الذي من المفروض أن تعيشه. ينصح البعض بعدم الإختيار الخطأ، هناك إرتباطات عديدة لقسم كبير منكم.

أما على صعيد الصحة أوجاع الظهر أصبحت لمعظم المواليد لا تطاق لماذا هذا الإهمال لنفسك. انتبه أكثر إلى صحتك وراجع طبيبك بسرعة قبل فوات الأوان.

أفضل أيام الشهر

        : 6، 15، 23.

أصعب أيام الشهر

        : 2، 19، 24.

 

قوس

ما الحياة بلا ذوق؟ وما الدنيا بلا جمال! إن الذوق عمل في ترقية الأفراد والجماعات أكثر مما عمل العقل!

أحمد أمين

 

مع بداية هذا الشهر قد تتأزم حالتك بسبب كوكب المريخ حيث يجلب لك مزاجاً متقلباً يجعلك عصبي من أي شيء يقال أمامك إلاّ أن عطارد يدخل إلى برجك ومعه الآمال لك على صعيد العمل، لذا توقع أحداثاً مهمة في الأسبوع الأول من شهر أيلول.

قد تأتيك أخبار مهمة، وقد يكون لك ما تحلم به خلال الأسبوع الأول والثاني من شهر أيلول بسبب كوكب عطارد الذي يجلب معه الحظ والسعادة لك ولعائلتك، فتوقع الإيجابيات في هذا الشهر. العمل جيد ويكفي لغاية الآن، ولكنك تطمح للأحسن وقد يكون لك ذلك. عليك بالمثابرة والعمل للوصول إلى ما تطمح إليه. انتبه من الأقارب الذين ينوون بك شراً.

أما على الصعيد العاطفي أنت مبالغ في دفعك للأمور العاطفية وخصوصاً مناقشة الوضع مع شريك عمرك. أنصحك بالتروي وأخذ كلامه بفهم وإدراك للوضع الذي قد وضعت نفسك به. البعض يحتارون باختيار الحبيب ويخافون، الفلك يدفع مواليد هذا البرج إلى الفخ المنصوب لهم وقد يقعون في شباك الحب بطريقة خيالية. وهناك العديد من الإرتباطات على صعيد الزواج.

أما على صعيد الصحة قد تعاني من بعض الإضطرابات المعوية نتيجة عدم التوازن في الطعام، لذا حاول أن تراجع الطبيب واعتماد نظام غذائي صحي.

أفضل أيام الشهر

        : 7، 16، 25.

أصعب أيام الشهر

        : 3، 9، 18.

 

جدي \

ما الزواج إلاّ اتحاد إرادتين لإبداع فرد يفوق من كان علة وجوده!

نيتشه

 

 

قد تندفع  للتفكير والإنشغال بأمور مالية عامة لا سيما تلك التي لها علاقة بالشراكة التي قررتها الشهر الماضي. تجنب الوقوف في المحكمة لا سيما في الأيام الأولى من الشهر فإن أي إجراء قد ينعكس سلباً عليك. إذاً تحضر لاستقبال أموال تأتيك من بعيد وبشكل مفاجىء أما بالنسبة للطلاب فكل الشروط اللازمة لتقدمك ونجاحك متوفرة. في هذا الشهر من 23 آذار قد تتاح لك مجالات للسفر لأهداف مهنية.

قد تسير العلاقات العاطفية بشكل معاكس، اضبط أعصابك والتزم الديبلوماسية كي تجد الحلول الملائمة واحذر من بعض الضغط المتوقع في مجال العمل. قد يأتيك خبر سار من الخارج يكون من عزيز على قلبك، أما إذا كنت مرتبطاً لا تفرط بالحديث عن مشاكلك وهمومك أمام أفراد عائلتك. حاول أن تستفيد من وجود الأشخاص الذين تحبهم للترويح عن نفسك. أنت متوتر وبعض الأوجاع في الظهر معظمها ناتج من التشنجات والتوتر العصبي، اعتمد الحكمة والسياسة واللباقة عند الغضب وعند المواقف الحرجة.

أفضل أيام الشهر

        : 12، 18، 25.

أصعب أيام الشهر

        : 2، 9، 27.

 

 

 

دلو

الإخلاص من زجاج، وكتمان السر من الماس.

أندريه موروا

 

قد تسجل صديقي بعض الخلافات الناتجة عن تصرفات مفاجئة حاذر الإنجراف وراء التهور في الكلام تعاني من بعض الخلل في ميزانيتك راجع حساباتك وتخل حالياً عن المشاريع التي يمكن تأجيلها مع نهاية الشهر. من المتوقع أن تحصل على مبلغ من المال نتيجة عملك المستمر. إذ سيكون هناك تحسن في الوضع المالي وتميل إلى زيادة مهمة في المصاريف إذا كنت تعمل في حقل مهني مستقل فقد تستنفذ كل طاقتك في إنجاح مشروع تفكر فيه، إحرص على التعامل بصدق مع من حولك وخصوصاً على صعيد العمل حاول أن تبدد سوء التفاهم بينك وبين الحبيب وتعلم كيف تعبر للحبيب عن حبك واهتمامك من دون أن تلقي الأوامر. إذا كنت مرتبطاً، ستعرف أوقاتاً ممتعة مع الشريك دافع عن سعادتك وكن أكثر تفاؤلاً وثقة في علاقتك بعائلتك وأولادك إن الاهتمامات الصغيرة هي التي تعلق النساء أهمية كبيرة عليها. البعض منكم يحتاج إلى فترة راحة وتأمل كي يعيد تقييم إيجابيات وسلبيات بعض الخيارات المطروحة للبحث، قد تحسب نفسك في موقع القوة وتريد أن تفرض رأيك وتوجهاتك المهنية فلا تكن كثير الخيال إذا شعرت بتراجع في الحظ، استجمع قواك مجدداً وصحح أخطاءك.

أفضل أيام الشهر

        : 5، 6، 15، 19، 24.

أصعب أيام الشهر

        : 7، 9، 22، 30.

 

حوت

 

إن دراسة التاريخ تزيد الإنسان حكمة ودراسة الشعر تزيده فطنة، ودراسة الرياضيات تزيده دقة، وتزيده الفلسفة عمقاً، والأخلاق والمنطق والبلاغة قدرة على الجدل!

فرنسيس بيكون

 

قسم من مواليد خذا الشهر يصرون على المطالبة بأموال يعتبرونها من حقهم الشرعي. البعض من هؤلاء المواليد قد يتشاجرون مع شريك عمل نتيجة إكتشاف بعض الأخطاء، ولا تبالغ في ردة الفعل وإفساح في المجال أمام تدخل المصلحين قد تحظى صديقي من جهة أخرى بمورد مالي لم تتوقعه نتيجة عمل إضافي أما إذا كنت في صدد الأعداد لمشروع جديد تشعر بقوة دفع قد تجرك نحو المجهول.

قد تكشف إهتمامات لم تكن تخطر في بالك كن واعياً لكل الظروف المحيطة بك في هذه الفترة، تعيش علاقات عاطفية مميزة قد تدهش من تبني أفكار جديدة لم تكن لتفكر بها من قبل. إذا كنت مرتبطاً، بعض التغييرات الإيجابية تنتظرك في هذه الفترة علاقتك بأفراد أسرتك ستكون مريحة وهادئة قد ترغب في تجديد بعض زوايا بيتك.

أفضل أيام الشهر

        : 3-8 – 11- 22

أصعب أيام الشهر

   2 – 8 – 14- 29

 

 

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13617519_10153846501921478_1867206355_n-300x185

ابراج شهر آب

عالم الفلك جاد قاوكجي حمل شهر الراحة النفسية والصحية. لكن لا تفرح كثيراً لأن العمل …