الرئيسية / أخبار عربية / ميّاس”… تفوز بمليار ونصف مشاهد! وطائر الفينيق يستفيق!*

ميّاس”… تفوز بمليار ونصف مشاهد! وطائر الفينيق يستفيق!*

2A04E17F-5E9B-41A6-ADD0-867399B9A389سمير سكاف 

مليار ونصف مشاهد في العالم شهد لفوز فرقة ميّاس في برنامج America’ s Got Talent في كافة أنواع التواصل في ليلة واحدة! ومن يعرف أهمية الاعلام والاعلان في العالم، يدرك أن فوز فرقة ميّاس، على المستوى الفني والاعلامي، يفوق ليس فقط المليون دولار، بل المئة مليون دولار! مليار ونصف متابع في العالم في ليلة واحد، هو رقم يفوق بكثير أرقام أيقونات النجوم في العالم مثل تايلور سويفت وإد شيران وغيرهم!!!

الآن تبدأ لفرقة ميّاس مسيرة فنية عالمية سقفها السماء! وكل الأحلام المجنونة أصبحت “شرعية”! وهي أبعد من عرض في فيغاس بكثير! ولكن فخر اللبنانيين غير المحدود مبني على الموهبة والالتزام والجهود الهائلة لقائد الفرقة “نديم” ولفريق عمله ولتفانيه، ولمجموعة من 36 صبية راقصة رائعة تمثل كل فتاة لبنانية شابة. وهناك أيضاً جهود حميدة لكل الداعمين للفرقة مالياً وإعلامياً ومعنوياً وعائلياً جعلت الفوز ممكناً! فخر اليوم عمره سنوات طويلة من التعب والتضحيات. سنوات التعب هذه شاهدها الناس في العالم جالسين على كنباتهن في عروض من 3 دقائق فقط! بفضل فرقة ميّاس سمع اسم لبنان أكثر من مليار ونصف شخص بالعالم، وشاهد علم لبنان وأرزته أكثر من مليار ونصف شخص بالعالم، مع كل ما يعنيه ذلك من إعادة لبنان الى الخارطة “الجغرافية” في وجه تهديد حقيقي وخطير جداً لتفكك لبنان الدولة وانهيار الوضع المالي والاقتصادي والاجتماعي والارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار، والى إعادته الى خارطة الثقافة والفنون في العالم. فرقة “صغيرة” فتحت “بالرقص” (فقط) باب النجاح والمصداقية لمئات المواهب اللبنانية الشابة المقبلة.

نديم” وفريق الإدارة والصبايا في فرقة ميّاس حققوا ما يشبه الأعجوبة للبنان، للمرأة اللبنانية وللمرأة العربية. كل لبناني يرفع القبعة للتعب والتضحيات، ولفوز كوني…”صُنع في لبنان”!

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D36A53B0-11D7-4ACC-8949-C7E4AF674D41

رافعين راسنا… هكذا علّقت اليسا على فوز المغرب على بلجيكا

عادل سميا – اوائل نيوز  أشادت النجمة اللبنانية إليسا، بأداء منتخب المغرب بعد فوزه المستحق …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>