ابراج شهر آب

13617519_10153846501921478_1867206355_n-300x185عالم الفلك جاد قاوكجي

حمل
شهر الراحة النفسية والصحية. لكن لا تفرح كثيراً لأن العمل أكثر من قبل، والمريخ قد يجلب لك لقاءات كثيرة قد تكون بخصوص المهنة والعمل السفر. يأتيك عرض من قبل رب عملك وقد تقبل بذلك فكن مستعداً لأن الفلك يرى الكثير من المفاجآت والأحداث السارة التي قد طال انتظارها. بالنسبة للموظفين انتظروا علاوة على معاشكم قد تفرج الكثير من الأمور العالقة المادية. دين قديم قد توفيه وبسرعة في هذا العام. العمل غير مستقر ولكن قد تجده مع مرور الوقت فلا تيأس. يدخل كوكب عطارد لكي يدعمك في محيط عائلتك لكي تكون المهم في حل مشاكلها.
عاطفياً مفاجأة كبيرة لك لأن الحب الحقيقي سيأتي لك عند أول مولود تفرح به وسيكون خلال هذا العام، مما قد ينسيك الماضي وجراحه.
المناسبات كثيرة وكبيرة إذا كنت غير مرتبط، حب جديد يجدد الأمل في المستقبل ترقبه. العديد منكم يرتبطون من المحيطين بهم أو الأصدقاء المقربين لهم أو الأقارب، لذا هناك العديد من مشاريع الزواج لمواليد الحمل هذا العام.
صحياً أنت بأحسن حال ولكن لا تهمل صحتك.
أفضل أيام الشهر
: 9، 19، 28.
أصعب أيام الشهر
: 2، 14، 23.

ثور
شهر الخلافات الحادة حيث يدخل فينوس برجك من أول الشهر، انتبه إلى الخلافات الصغيرة التي قد تؤثر عليك في محيط عملك. الزملاء يريدونك تحت رحمتهم انتبه من الفخ الذي يخططونه لك، حاول أن تعمل لنفسك دائرة وتضع نفسك بداخلها لكي لا يستطيعوا اختراقها. أنصحك بعدم إفشاء أي سر قد تسمعه. على صعيد العائلة حاول أكثر بتجميع أفراد عائلتك وقد تنجح، الفلك يدعمك والكواكب تسهل أمرك، أما على صعيد السفر يمكن لأحلامك أن تتحقق ولكن اصبر كي لا تندم.
عاطفياً أنت بحاجة إلى إجازة لكي تجدد ما فاتك من مشاعر تجاه الشريك، لقد وقف إلى جانبك في أصعب أوقات حياتك فهو يستحق منك أن تشعره بالحب والسعادة التي ما زالت بداخلكم. البعض منكم على موعد مع علاقة جديدة. وقد يحمل لهم كوكب الحب المفاجآت التي قد لا تخطر على البال. معظم المواليد قد يدخلون القفص الذهبي.
أما على صعيد الصحة انتبه إلى الأوجاع التي قد تأتيك فجأة، لذا حاول أن تكون على أشد استعداد وحاول أن تنظم طعامك.
أفضل أيام الشهر
: 2، 7، 19.
أصعب أيام الشهر
: 5، 11، 27.
جوزاء
مناسبة سعيدة مع بداية هذا الشهر تحضر لها منذ فترة لكن زحل يغزو برجك لذا حاول أن تنتبه من التحولات التي يحملها هذا الكوكب. عليك أخذ إجازة أو عدم الإشتراك بأي مناقشة أو مشروع لأنك قد تتعرض لبعض المشاكل مع الأهل وخصوصاً في الأسبوع الأول والثاني من هذا الشهر. لديك بعض الكآبة والإحساس في الوحدة. تحاول أن تتقرب من المحيطين بك ولكنهم يديرون لك ظهرهم وهذا ما يحزنك. تثابر في عملك وتحاول أن تكون الأفضل، هناك لفت نظر من الذين يديرون لك أعمالك. أنصحك بعدم الأمان لكل من يحيطك لأنك من النوع الذي يأمن وكأن الجميع يريدون لك الخير وهذا خطأ منك. حاول أن تخطط قبل تنفيذ أي فكرة.
السفر مهم لك ولمعظم مواليد هذا الشهر ولكن البعض منهم لا يحالفهم الحظ. أنصحك ببناء حياتك في البلد الذي أنت به بسبب نجمك المتمركز بداخله. يدق الحظ بابك في الأسبوعين الأخيرين من هذا الشهر وبأسرع وقت حاول تنفيذ المشاريع التي تريدها إنها فرصة نادرة لك. العائلة تحبك وتخاف عليك وهذا ما يزعجك وكأنك طفل صغير لا يعرف كيف يدير حياته.
أما على الصعيد العاطفي أنت من النوع الحالم وتعيش دائماً في الأحلام، إنزل إلى الواقع عزيزي وأنظر إلى شريك عمرك الذي طفح به الكيل من تصرفاتك وحاول أن تعيش معه في الواقع الذي من المفروض أن تعيشه. ينصح البعض مواليد الجوزاء بعدم الإختيار الخطأ، هناك إرتباطات عديدة لقسم كبير منكم.
أما على صعيد الصحة أوجاع الظهر أصبحت لمعظم المواليد لا تطاق لماذا هذا الإهمال لنفسك. انتبه أكثر إلى صحتك وراجع طبيبك بسرعة قبل فوات الأوان.
أفضل أيام الشهر
: 6، 15، 23.
أصعب أيام الشهر
: 2، 19، 24.
سرطان
قد تواجهك يا مولود السرطان بعض المتاعب، وتستحوذ عليك بعض الأفكار، فرصتك من الناحية المالية تكون أفضل مع بداية الشهر المقبل، قد تفوز بلقاء يعود بالنفع عليك. من 13 إلى 25 آب قد تجد نفسك منجذباً إلى كل ما من شأنه أن يزيد ثقافتك العامة. تسلح بالتفاؤل والعزم والتنظيم كي تتمكن من استغلال هذا التأثير الجيد واستثماره. قد تشعر أن الحظ يقف إلى جانبك في شتى المجالات. نصيحة كي تحافظ على رصيدك الإيجابي، حاول أن تجد القاسم المشترك مع زملائك في العمل، فرصتك قوية جداً في هذه الفترة لتدعيم العاطفة، موجودة تجاه شخص يعني الكثير. مع تطور الحب وكأن انعكاساً إيجابياً يطرأ على مظهرك، حاول أن تستسلم للغرور. إذا كنت مرتبطاً تعيش في جو مشدود لفترة، لن تلبث أن ترسي على رأي مشترك مع الزوج وبقية أفراد العائلة. في حال كنت ترغب بالتغير خذ برأي كل أفراد الأسرة، ولا تنسى أن لكل منهم حق في أن تكون له زاوية مميزة. تبحث عن وسيلة وقد تقنع بعض الأصدقاء بتنظيم موعد تخرجون فيه سوية أو حفلة.
ثابر على ما تقوم به من نشاطات، رياضية لأنها جد مفيدة، لا تبالغ في استهلاك صحتك وطاقتك.
الظروف إيجابية لتقدمك، بداهتك وذكاؤك صمام أمان بالنسبة لك فلا تتسرع في تنفيذ مشاريع من دون تأمين الفرص اللازمة لنجاحها.
أفضل أيام الشهر
: 2، 7، 15، 14.
أصعب أيام الشهر
: 1، 4، 27.
اسد
هذا الشهر أنت مقبل على الحياة بهمة تفوق ما عشته. قد تشعر أن أمورك ميسرة مع كل الإيجابيات إلاّ أن الأمر لن يخلو من دون مشقة. بالنسبة للتجار يدفع بهؤلاء إلى اجتياز الكثير من المصاعب في سبيل تحقيق أرباح، أما بالنسبة للطلاب يمكنك الدراسة خارج البلاد، فابدأ باتصالاتك بالجامعات التي ترغب بالالتحاق بها. على صعيد العمل ابحث عن حلول جذرية تضع حداً للخلاف مع بعض الزملاء في العمل، واقطع الطريق على الحاقدين الذين يستعدون إلى النيل من سمعتك الشخصية وتوقع قدوم مبلغ من المال بسبب جهودك الاضافية.
عاطفياً هنالك فرصة للتعرف إلى شخص جديد وبناء صداقة متينة معه ولعله سيقف إلى جانبك في أمور كثيرة. إذا كنت مرتبطاً، الثقة المتبادلة مع الشريك ضرورية هذا الشهر، وإذا عرفت كيف فستجد طريقة لتنظم حياتك الثنائية بشكل يحافظ على حاجتك من الحرية من دون أن تخل بالإحترام بينك وبين الشريك، ولا تغرك المظاهر البراقة. صحتك على ما يرام، ثابر على ما تقوم به من نشاطات رياضية ولا تبالغ في استهلاك صحتك وطاقتك.
أفضل أيام الشهر
: 4، 22، 27.
أصعب أيام الشهر
: 8، 19، 26.

عذراء
في هذه الفترة تطورات تصب في صالحك. حماسك يدفعك بخطى ثابتة في تحقيق مشاريعك. إبقَ متيقظاً لمجرى الأعمال دون إغفال أية تفاصيل، فأنت قريب من تحقيق بعض أحلامك المهنية. أما إذا كنت تود التعامل بالعقارات فالوقت ملائم وقد يرغب البعض منكم في تغيير مسكنه. بعض من مواليد العذراء قد يسعدون لإنجاز يحققه أحد أبنائهم. يتوقع منك المساهمة في استثمارات مالية، ومشروع تخطط له منذ فترة فلا تجازف قبل أن تؤمن المورد الضروري لتغطية كل التكاليف. كل الأوضاع تبدو لصالحك في هذه الفترة لكن يجب عدم التسرع. تنتظرك الإيجابيات والسلبيات بصورة تعزز العاطفة لديك. تشعر يا مولود العذراء بالراحة النفسية حيث في وسعك التقرب عاطفياً من إنسان يعجبك أو تعزيز علاقة قائمة. قد تنعم يا صديقي بحياة اجتماعية غنية مع الشريك، وتكرس أوقات الراحة للتمتع بمشاريع مشتركة مع الأسرة. البعض من مواليد العذراء قد يرزقون في هذه الفترة بمولود جديد، فأفراح كثيرة تكون مع المقربين. إغتنام الفرصة كي تقوم بفحوصات طبية ضرورية إذا كنت ممن يتبعون حمية فلا تبالغ وأبق على إتصال مع اختصاص التغذية. لا تبالغ في انتقادك كي لا تخسر صدقيتك وشعبيتك مع الناس.
أفضل أيام الشهر
: 1، 4، 13، 22 و27
أصعب أيام الشهر
: 2، 11، 24، 25، 29.

ميزان
مع دخول زحل إلى مداره قد تحل عليك أزمة طارئة مع الشركاء بسبب تجميد مشروع مهم، أنصحك بمحاولة التفاهم وتوضيح الحقائق التي قد تكون من شأنها مساعدتك لكي لا تدخل في المتاهات مع العاملين معك. يتدخل أحد ما لكي يوضح الأمور العالقة معك على صعيد العمل. انتبه من المجازفة في طرح المشاريع التي قد تكون لغير صالحك. على صعيد السفرقد تكون هناك بعض العراقيل للذين ينوون السفر إلى الخارج لكي يعملوا، لكن الفلك سيسهل أمورهم في الأسبوع الثالث والرابع من هذا الشهر. العائلة بحاجة إلى تدبير الأمور وخصوصاً على صعيد المال، انتبه من التبذير فقد يقودك إلى الدين.
أما على الصعيد العاطفي الارتباط الذي ارتبطت به كان تقليدياً لذا تحاول أن تبحث عن الحب في خارج محيطك. أنصحك بأن ترجع إلى ميولك، الحب يتواجد في داخلك ومع الشريك الذي كان من اختيارك، حاول أن تشعر به وبمعاناته لأنه يشعر بأنك تحبه. الفلك يحمل لمواليد الميزان الكثير من العلاقات التي قد تكون معظمها ناجحة وهناك ارتباطات على صعيد الخطوبة والزواج.
أما على صعيد الصحة انتبه من أوجاع البطن والمصران الغليظ فكلها بسبب نظامك الغذائي.
أفضل أيام الشهر
: 5، 19، 27.
أصعب أيام الشهر
: 1، 7، 13.

عقرب
شهر الأعمال الصعبة والمزاجية قد تدخل في فترة غير سهلة. تجنب المواجهة مع الآخرين، وتذكر أن العناد يزيد الأمور تعقيداً معتمداً أسلوب الدبلوماسية فهذا يخفف من حدة التوتر. تستمر هذه الحالة حتى21/11 وتكون أحياناً ردات فعلك عنيفة. لا تشعر بالإحباط لأن الحظ قد يعود إليك ابتداء من 19 11، فتجد نفسك زاخر بالطاقة والإندفاع. قد يتأثر أيضاً أصحاب الفكر من شعراء وكتبة صحافة وأعلام، ويندفعون إلى العمل بجهد.
وقد تشعر بانعكاس إيجابي يدعم علاقتك بالحبيب ويقوي العلاقة العاطفية القائمة. إذا كنت مرتبطاً فالجو يميل إلى الهدوء والتفاهم، فاذهب في نزهة مع الشريك لإستعادة الذكريات الجميلة، فهكذا تحظى بفرصة للتعبير عن حبك وتغيير الأجواء. أما إذا كنت من المولودين الواقعين في حيرة من أمرهم حيال موضوع معين فتذكر أن الصراحة أهم. صحياً قد تشعر بالتوتر والعصبية بسبب أمر ما، فابتعد عن المهدئات وأخرج في الهواء الطلق الذي يساعد على تخفيف التوتر. لا تتجاوز طاقتك الجسدية والنفسية. اعط لنفسك الوقت اللازم للراحة كي تتخطى هذه المرحلة.
أفضل أيام الشهر
: 9، 23، 29.
أصعب أيام الشهر
: 12، 24، 27.
قوس
خلال الأسبوع الأول من الشهر قد تشعر وكأن الفلك يمطر فرحاً يزيد من إمكانية حصولك على المال، إستغل هذه المكاسب من دون هدر البعض. منكم قد يستغلون وقتهم بأعمال إضافية وإذا كنت تعمل في الأوساط الفنية تتاح لك فرصة للقيام بسفريات قصيرة ولإجراء مقابلات ولقاءات مثمرة، هناك إحتمال لوقوع بعض المشاحنات والتوتر العائلي. النصيحة هي تعلم كيفية ضبط الأعصاب ومسايرة الوضع لتخرج منه بأقل خسارة. من الضروري في هذه الفترة المحافظة على الهدوء والديبلوماسية في العلاقة العاطفية لأن الوضعية الفلكية ليست إلى جانبك طيلة أيام الشهر حاول أن تصغي إلى حاجات الآخرين وعندها سترتاح، أما إذا كنت مرتبطاً تعود صورة من الماضي لتنبش ذكريات تثير غيرة الشريك. لا تستعمل كل الوسائل للدفاع عن نفسك وصولاً إلى الغضب؛ يتدخل الأهل لحل هذه المشكلة وإعادة المياه إلى مجاريها.
على صعيد الصحة قد تصاب بتوعك بسيط راجع طبيبك، إعلم إن الإفراط في تناول المضادات الحيوية وفي غالب الأحيان غير الملائمة لنوعية البكتيريا المسببة للمرض. لا تحكم على الغير قبل أن تعرفه جيداً ولا تحقد على أحد قبل أن تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه.
أفضل أيام الشهر
: 1، 2، 8، 27.
أصعب أيام الشهر
: 2، 8، 16، 29.
جدي
في هذا الشهر قد تنشغل بالأمور المتعلقة بالمال والممتلكات وتوقع مزيداً من المكاسب المالية نتيجة عمل إضافي قد تجد نفسك أمام فرصة تناضل من خلالها من أجل فرض إحترام أفكارك الإنسانية حاول أن تشاطر أفكارك مع من حولك. وقد تستفيد هذا الشهر من خلال الإتصالات واللقاءات والتعرف إلى وجوه جديدة قد تتواصل إلى التخلص من رابط يعيق حياتك. قد تشعر أيها الجدي بالراحة لأنك اتخذت القرار. إن الراحة النفسية تمنحك يا مولود الجدي مظهراً خارجياً جذاباً يلفت في البال مشروع خطوبة تستعد له منذ فترة. قسم منكم يعملون على تطوير علاقة قائمة قبل الأسبوع الأول من الشهر لأنه ملائم لبناء علاقات ودية جديدة. أما إذا كنت مرتبطاً قد تختبر في هذه الفترة فعالية التفاؤل تضاعف فرص الخروج مع الحبيب وتغيير بعض العادات القديمة وهذا سيكون لصالحك لكن قد تتعرض حياتك الزوجية للتوتر نتيجة خلاف قد تواجهه بعد مواربات لذا حافظ على معنوياتك كن صبوراً ومهذباً في احترامك للنظام العام ولا تتكلم كثيراً عن إنجازاتك المهنية أو مشاريعك المستقبلية.
أفضل أيام الشهر
: 2، 3، 19، 20.
أصعب أيام الشهر
: 4، 5، 9، 27.
دلو
أنت على استعداد هذا الشهر للدخول في مرحلة جديدة إذ أن الحظ سيلعب دوراً كبيراً على صعيد العمل هذا الشهر. وقد تشعر بالسعادة من أوله وقد يساعدك على تخطي الأزمات التي قد مرت في الماضي. العمل سيكون الأفضل خلال هذا الشهر وأيضاً هناك مكافأة أو زيادة في الراتب، وهي تقدير لعملك ومجهودك.
انتبه من الأصدقاء المحيطين بك في العمل فهناك من لا يريد لك الخير. السفر من نصيبك لأن الكواكب تدعمك بكل قوة لذا إذا كان لديك أي مشاريع وأوراق مهمة على صعيد السفر باشر في تنفيذها وخصوصاً في الأسبوع الثاني والثالث من هذا الشهر. أنها أفضل فرصة لك هذا العام.
إذا كنت ترغب في السفر أنصحك أن تدرس أوضاعك بشكل جيد قبل أن تقرر ماذا تريد. العائلة وخلال هذا الشهر سيكون عندها مناسبات كثيرة وقد يكون هناك مشروع خطبة لأحد أفرادها.
أما على الصعيد العاطفي الحياة مستقرة نوعاً ما ولكن يرى الفلك الكثير من الحزن في نجمك. الوحدة قاتلة حاول أن تتفاهم مع شريك عمرك وأن تخبره عن المشاعر التي تشعر بها لأنه يمكن أن يساعدك للخروج من هذه الحالة. لقاءات على صعيد الحب مع الحبيب وقد تلتقي به عبر بعض الأصدقاء والكثيرون من هذا البرج سيكون لهم النصيب عبر زواج تقليدي. وعلى صعيد الإرتباطات الزوجية والعلاقات سيكون الكثير منها خلال هذا الشهر وقد يتم الإرتباط للبعض منكم خلال هذا الشهر.
صحياً أنت تحاول أن تعالج نفسك بالطريقة القديمة. ننصحك بأن تجري الفحوصات الكاملة لكي تعرف مصدر الأوجاع التي تشعر بها، لذا راجع طبيبك قبل أن تتأزم حالتك مما قد يجعلك تحتاج إلى عملية جراحية.
أفضل أيام الشهر
: 2، 7، 13.
أصعب أيام الشهر
: 4، 9، 27.

حوت
شهر التفاؤل والإيجابيات، حيث تحقق الكثير من الإنجازات في هذه الفترة، إلاّ أنني أحذرك من كوكب المريخ لأنه يدخل إلى برجك في أول هذا الشهر وقد يجلب معه بعض المفاجآت التي قد تغير بعض الاتجاهات وتعرضك لمشاكل في علاقاتك مع الآخرين وقد تؤدي هذه المشاكل إلى انعكاسات سلبية على محيط عائلتك.
يتدخل الزهرة لكي يضع حداً له وقد يعطيك دفعة جيدة لكي يفتح أمامك آفاقاً جديدة ويزودك بالتفاؤل، لذا الفلك يعدك بتحسن تدريجي خلال الأسبوع الثاني والثالث منه. يساعدك التفاؤل والثقة في النفس على تحدي كل المشاكل التي لن تؤثر على أي من مشاريعك. كما يعدك الفلك بالوعود والتطورات المهمة السعيدة. لذا توقع أي شيء عزيزي وقد تنال ترقية ومفاجآت في عملك الذي طالما حلمت بها. ويعدك الفلك بزيادة في الراتب وتحسين مدخولك المالي، كما أن الحظ سيلعب دوراً إيجابياً بأمور كثيرة تكون لصالحك. كما أن رؤسائك في العمل يثقون بك ويقدروك. السفر يأتيك على يد قريب منك أو صديق قديم انتظر وقد ترى. العام الدراسي حافل بالنجاح المبهر لأنك أيها الحوت تتمتع بذكاء تحسد عليه. العائلة مهمة في حياتك حاول التقرب منها أكثر. وأن تعطيها أكبر وقت ممكن.
عاطفياً أنت مغرم بالحبيب لدرجة أنك تخاف عليه من الهواء وهذا ليس حباً بل امتلاك. أنصحك بتخفيف الخناق عليه لكن لا تخسره، مفاجآت عديدة للذين لم يسبق لهم الإرتباط في الحب أو الغرام. قد تلتقي بشخص بطريقة غريبة لم يشهد لها مولود الحوت من قبل وقد تترابط القلوب وتتعانق، لذا توقع عزيزي الوقوع في شباك الحب عما قريب وخصوصاً في الأسبوع الثاني والثالث من شهر آب. يمكنك أن تحضر موعد الزواج أيضاً خلال هذا الشهر وإلاّ ستضطر إلى تأجيله.
أما على صعيد الصحة تعاني من أوجاع في الظهر والرأس لماذا هذا التهرب من الطبيب، إنك تهمك نفسك بطريقة غريبة، الفلك ينصحك بالإسراع إلى الطبيب وإجراء الفحوصات اللازمة.
أفضل أيام الشهر
: 9، 16، 24.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

جاد

أبراج شهر أيلول

الحمل إذا قرأت المرأة كتاباً فكأنما قرأ زوجها وأولادها! لامارتين شهر الضغوطات فمع وجود كوكب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>