أبراج شهر أيلول

جادالحمل

إذا قرأت المرأة كتاباً فكأنما قرأ زوجها وأولادها!

لامارتين

شهر الضغوطات فمع وجود كوكب المشتري الذي يتحكم بمزاجك المتقلب قد تغلق على نفسك وتحاول أن تبعد أسرارك عن المحيطين بك. حدسك وإلهامك يقودانك لبعض التغيرات التي ستطرأ عليك خلال هذا الشهر، مما تضطر إلى إتخاذ بعض القرارات المهمة في حياتك. حاول أن تعمل لأن العمل ضروري لك ولمعظم المواليد ولكنك تكره العمل الروتيني وتحب أن تعمل بشكل خاص. السفر في طريقه إليك وخصوصاً في هذه الفترة وقد تأتيك أوراقاً مهمة تكون لصالحك. الجو العائلي ليس جيداً خلال هذا الشهر قد تتعرض إلى بعض المشاكل والتغيرات عبر الأحداث التي قد تكون سلبية. محاولات من بعض الأصدقاء المقربين منك لإخراجك من الدائرة التي تضع نفسك بداخلها، الحظ سيدق بابك في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

بعد عدة مناقشات مع الحبيب أنت تبالغ بحكمك عليه، حاول أن تفهم وجهة نظره وأن تتناقش معه للوصول إلى نتيجة ترضي الطرفين ولا تتسرع في إتخاذ القرارات في الحكم عليه. لقاءات تلوح بالأفاق، الإرتباطات عديدة قد تتكلل معظمها بالزواج. أما على صعيد الصحة النوم راحة للعيون والجسد وأنت أيها الحمل تحب السهر كثيراً الشيء الذي قد يدمر صحتك أنصحك بأن تذهب إلى طبيب مختص لكي يعالجك، لا تهمل نفسك عزيزي الحمل.

أفضل أيام الشهر

        : 4، 11، 28.

أصعب أيام الشهر

        : 7، 13، 22.

 

الثور

لا تقل لي كم كتاباً قرأت، بل كم سطراً فهمت!

أنيس منصور

 

شهر المفاجآت والمناسبات وبدخول المريخ إلى مداره قد يدعوك الفلك أن تأخذ راحة بعد تعب وجهود قمت بها خلال الأشهر الماضية. تحمل لك الكواكب الكثير من الأحداث السارة على صعيد العائلة، وشخصياً تنتظرك مفاجآت سارة على الأرجح، فتعرف لقاءات عديدة وتجدد نشاطك في المجتمع حيث تحضر الحفلات والمناسبات التي قد غبت عنها. القلق يحرمك من النوم، أنصحك بعدم القلق أنك على قدر المسؤولية وتعرف كيف تستغل الفرص وتثابر في الدراسة بشكل واضح وستصل إلى النجاح.

مشاكل عديدة تنتظرك في العمل. انتبه من المحيطين بك لأنهم يغارون ويحاولون أن يضعوا لك الشباك. رب عملك ليس راضياً عنك لماذا هذا الإهمال منك، حاول كسب ثقته وقد تنجح. قد يأتيك المال من البعيد عبر قريب قد مضى عليه سنوات ولم تعرف له طريقاً. الفرحة ستصلك خلال الأسبوع الثالث من هذا الشهر، يدخل كوكب مارس لكي يجلب لك الحيوية في العلاقات مع الأصدقاء والأقارب حيث تقوم بالمناسبات المهمة. العائلة مجتمعة وتقدر قدرك لا تضع نفسك أمام أحد لكي يقرر عنك ماذا تريد.

أما على الصعيد العاطفي أنت مغرم بالماضي والحاضر مجرد بيت أو عائلة الشريك يعرف هذا الشعور الذي تكنه للماضي.

أنصحك بنسيان الماضي والنظر إلى الحاضر إلى شريك عمرك الذي تحبه. علاقات غرامية تولد خلال هذا الشهر وخصوصاً بدخول فينوس لكي يحمل لكل قلب دقة. ولكل وحيد أنيس. الإرتباطات معدودة خلال هذا الشهر وقد يكون هناك الإرتباطات خارج البلد.

أما على صعيد الصحة قد تكون بأحسن حال لكن إذا شعرت بألم راجع طبيبك وبسرعة عند الحاجة.

أفضل أيام الشهر

        : 1، 7، 14.

أصعب أيام الشهر

        : 5، 19، 28.

 

 

جوزاء

ما الحياة بلا ذوق؟ وما الدنيا بلا جمال! إن الذوق عمل في ترقية الأفراد والجماعات أكثر مما عمل العقل!

أحمد أمين

 

مع بداية هذا الشهر قد تتأزم حالتك بسبب كوكب المريخ حيث يجلب لك مزاجاً متقلباً يجعلك عصبي من أي شيء يقال أمامك إلاّ أن عطارد يدخل إلى برجك ومعه الآمال لك على صعيد العمل، لذا توقع أحداثاً مهمة في الأسبوع الأول من شهر أيلول.

قد تأتيك أخبار مهمة، وقد يكون لك ما تحلم به خلال الأسبوع الأول والثاني من شهر أيلول بسبب كوكب عطارد الذي يجلب معه الحظ والسعادة لك ولعائلتك، فتوقع الإيجابيات في هذا الشهر. العمل جيد ويكفي لغاية الآن، ولكنك تطمح للأحسن وقد يكون لك ذلك. عليك بالمثابرة والعمل للوصول إلى ما تطمح إليه. انتبه من الأقارب الذين ينوون بك شراً.

أما على الصعيد العاطفي أنت مبالغ في دفعك للأمور العاطفية وخصوصاً مناقشة الوضع مع شريك عمرك. أنصحك بالتروي وأخذ كلامه بفهم وإدراك للوضع الذي قد وضعت نفسك به. البعض يحتارون باختيار الحبيب ويخافون، الفلك يدفع مواليد هذا البرج إلى الفخ المنصوب لهم وقد يقعون في شباك الحب بطريقة خيالية. وهناك العديد من الإرتباطات على صعيد الزواج.

أما على صعيد الصحة قد تعاني من بعض الإضطرابات المعوية نتيجة عدم التوازن في الطعام، لذا حاول أن تراجع الطبيب واعتماد نظام غذائي صحي.

أفضل أيام الشهر

        : 7، 16، 25.

أصعب أيام الشهر

        : 3، 9، 18.

 

 

السرطان

أنت لو لبست أفخر الملابس، وتحليت بأنفس ما في مخازن العالم جواهر، لبقيت في واد والذوق الرفيع في واد ما دام في قلبك غش وفي فكرك فساد!

ميخائيل نعيمة

 

وجود ضغط صحي يبدو واضحاً في ما يعانيه مولد السرطان من آلام الرأس. ستجد نفسك عالقاً أمام وضع يتطلب منك تجنيد طاقتك لإتمام عمل ما، إن الأوضاع الفلكية لا تخدمك، بل ستثير بعض الاشكالات ننصحك بالاستفادة من أوقات الراحة كي تجدد نشاطك. مع اقتراب نهاية الشهر قد تشعر يا مولود السرطان أن الأمور تغدو أفضل، فتشعر صديقي أنك محبوب وأنك تعيش أحاسيساً تدفع بك إلى بناء الأحلام. الفرصة تبقى متاحة أمامك للتقرب من إنسان يعمل معك يبادلك الإعجاب إذا كنت مرتبطاً علاقتك بالشريك والأولاد مميزة، حاول أن تحافظ على هذا الانسجام بحكمة وحاول دائماً التقرب من أبنائك لتعرف ما هي حاجاتهم الخاصة. يطلب منك الحبيب بعض التغيير في أسلوبك في الحياة أو طريقة كلامك، تبدو هذه الآونة عصبياً ومتوتراً ستجد صعوبة في اخفائها عن الناس بسبب ما تعيشه من ضغوطات.

أفضل أيام الشهر

        : 9، 10، 18.

أصعب أيام الشهر

        : 21، 26، 30.

 

 

 

 

الاسد

أعرف نفسك لكن ليس بنفسك بل بالأخطار والأهوال!

طه حسين

 

قد تُطوّر أفكار لم تطرقها حتى اليوم وتجد نفسك وجهاً لوجه مع فرص مغرية. هذا الأمر قد يزيد من مسؤولياتك وفي الوقت نفسه يزيد من احتمال حصولك على مكسب مالي اضافي. لديك رغبة في السفر قد تكون الفرصة الملائمة لتحقيق رغبتك. من ناحية أخرى، تواجه يا صديقي مولود الاسد مشاكل لذا ننصحك بوضع أعصابك في ثلاّجة وتجنّب الإنجرار إلى مواجهات مع أحد. لا تتهوّر تحت وطأة الإنفعال وكن واسع الصدر أثناء تعاملك مع الآخرين. وفي 25 أيلول، تفتح أمامك أبواب الحظ على أصعدة عديدة. إن كنت تبحث عن صديق، هناك فرص قد تزيد الموقف تشويقاً.

حاول يا صديقي تخطي العلاقات العابرة واسعَ إلى علاقة جديدة ترضي تطلعاتك وأحلامك، قد تتوّج علاقة قائمة بخطوبة أو زواج. إن كنت مرتبطاً، تميل أحياناً إلى المزاجية قد تتمكن بعض الأفكار المسيئة من شق طريقها إلى حياتك العائلية. بالإضافة إلى صراحتك الجارحة التي تلعب أحياناً دورها في تضخيم الأمور. حاول أن تضبط نفسك. احرص هذا الشهر على صحتك ولا تتناول المهدآت.

لتحقيق أعمال ناجحة كبيرة، لا تنس أنه يجب إدراك أوقات الحظ لتوظيفها.

أفضل أيام الشهر

        : 1، 5، 14، 23.

أصعب أيام الشهر

        : 3، 12، 17.

 

 

العزراء

تقولون إنه لا مماحكة في الذوق وفي الألوان، فكأنكم تجهلون أن الحياة بأسرها نضال من أجل الأذواق والألوان!

نيتشه

 

شهر العلاقات الاجتماعية. هذا الشهر حالتك أفضل بكثير منها في الشهر الماضي، خاصة على الصعيد الاجتماعي. من الضروري أن تعرف أنك من المواليد المميزين في هذه الفترة والذين يتمتعون بوضع إيجابي فلكياً. قسم من مواليد هذا الشهر قد يعملون على حل مشكلة قد تكون عائلية أو اجتماعية، فمن الضروري إيجاد البراهين اللازمة لإثبات أفكارك أو وجهة نظرك. قد يحصل البعض منكم على فرصة عمل ينتظرها منذ بعض الوقت، ولكن احذر من التهور الذي قد يدفع بك إلى الدخول في متاهات أنت في غنى عنها. فكر جيداً وزن قراراتك قبل الدخول في أي مشروع.

عاطفياً أنت تحب من يرضخ لأوامرك ويخضع لوجهات نظرك. فكلما تقاربت وجهات نظرك مع وجهات نظر المقربين منك كلما ازداد شعورك بالسعادة. قد تكون على إستعداد لدخول علاقة عاطفية جديدة. إنتبه إلى عدم الخلط بين رغباتك الغرامية وعواطفك لأنه قد يصعب عليك التمييز بينها، إما إذا كنت مرتبطاً قد يطرأ عليك بشكل مفاجىء وغير متوقع مشاكل عاطفية تدفع بك إلى إتباع أساليب وأفكار جديدة لحل الخلاف القائم. وقد تشعر هذه الفترة بالملل فتعمد إلى الترفيه والتسلية. تجنب وتيرة الحياة الصاخبة فالسهر مسلي لكنه يملك وجهاً آخراً سلبي من شأنه تدمير صحتك.

أفكار كثيرة تراودك ولا تجد لها أجوبة. ابحث عن الأجوبة داخلك ولا تستمع إلى الآخرين لأنه لا أحد يعلم ما بداخلك.

أفضل أيام الشهر

        : 4، 6، 13، 25.

أصعب أيام الشهر

        : 7، 11، 16، 27.

 

 

 

ميزان

الكتاب الجيد يظل طوال العمر، كالقلب الطيب منبعاً للخير!

أحمد الصاوي

 

قد تتمتع هذا الشهر بحيوية ونشاط ملفتين وتشعر بارتياح جسدي ونفسي، أفاق عديدة تنفتح أمامك وتجد ضالتك في عمل ما تقوم به، تفاؤلك معدٍ ويؤثر بمن حولك وينعكس إيجاباً على المستقبل. لديك إمكانية كبيرة للبروز في معظم المجالات كما تنجح في عديد من التحديات مع نفسك، لكن كي يستمر هذا الجو المتفائل عليك أن تحذر من التشنج والعصبية، حافظ على هدوئك وابتعد عن المزاجية. قد تتأخر بعض الأعمال التي يعقد عليها آمالاً كبيراً، إذا ما تراكم عليك التعب والإرهاق خذ قسطاً من الراحة.

عاطفياً، الحظ إلى جانبك، إذا كنت تشعر بأنك مغروم، عليك ألا تبالغ بأحاسيسك الرومنسية. إذا كنت مرتبطاً، بعض المفاجآت تنتظرك في هذه المرحلة. بعد 9 أيلول علاقتك بالأسرة تغدو مريحة وتزول الخلافات، تكون مشدوداً إلى الشريك مرتاحاً نفسياً لكن عليك التحلي بالصبر، بعض مواليد هذا الشهر هم على موعد مع قدوم مولود جديد، هذه الفرصة جيدة للبدء بعلاج طبي قد يسعدك نتائجه. قد تخضع لضغوط مهنية واجتماعية، اعمد إلى طلب الراحة والهدوء، مثل التأمل في الطبيعة، المشي، والرياضة. تمتلك حوافز كبيرة لبلوغ وضع مالي ومهني، أفضل من الماضي على نفقتك.

أفضل أيام الشهر

        : 2، 6، 13، 21.

أصعب أيام الشهر

        : 5، 9، 17، 30.

 

 

عقرب

الفراغ أوهى ما يمتنى به الإنسان، فليس في الحياة سعادة إلاّ إذا ملئت بأي نوع من أنواع الامتلاء!

أحمد أمين

 

شهر المشاكل والمتاعب التي قد تتطلب منك الكثير من الجهد لحلها. كن حذراً من بعض التطورات مع شخص معك في العمل فقد يسبب لك بعض المتاعب داخل العمل مما تضطر إلى التنازل عن أمور كثيرة تخص عملك. ركز وفكر بهدوء، لكي تبعد عنك من يريد أن يرميك في المشاكل. الأصدقاء المحيطين بك قد يكون أحد أفرادها مسؤول عما يجري معك تحقق من الأمر.

أما بالنسبة إلى السفر أنت محظوظ، الطرقات مفتوحة أمامك خلال هذا العام مما قد يفتح لك المجال إلى السفر خارج البلد لكي تطلب العلم والمعرفة، وأيضاً لكي تعمل في مكانك الصحيح.

العائلة تريد الأفضل لك إلاّ أنهم لا يعرفون ماذا تريد حاول أن تشرح لهم وجهة نظرك. بعد التعثرات قد تواجه الذين يعملون في مصالح حرة عليك التأني وعدم تقديم المشاريع وأن تدرسها بشكل مفصل قبل أن تقدمها لكي لا تندم. الكواكب بعيدة عنك خلال هذا الشهر مما تضطر إلى أخذ الراحة والإهتمام بالعائلة ومشاكلها. حاول أن تتجنب المشاكل العالقة وأن لا تمضي على أي ورقة قد تضر بمصلحتك.

عاطفياً أنت مشوش بسبب آراء كثيرة، لذلك أنت بحاجة إلى الخروج من المحيطين بك، لكي تعرف ماذا تريد للحياة الجديدة أو حياتك التي قد اخترتها بملء إرادتك. مشاريع زواج عديدة، منها على صعيد السفر وقد يتزوجان في البلد ومن ثم يغادرانها إلى بلد آخر لكي يبنيا علاقات إجتماعية جديدة. الحب يأتي بسرعة إلى الذين يحتاجونه لكن من الضروري التفكر قبل أن يحبوا الشخص غير المناسب لهم. احذر من الوقوع في هذه المشكلة لأنها قادرة على تدمير حياتك.

أما على صعيد الصحة انتبه إلى أوجاع القدمين والمفاصل بسبب وقوفك لمرة طويلة في العمل.

أفضل أيام الشهر

        : 9، 19، 25.

أصعب أيام الشهر

        : 3، 7، 18.

 

 

القوس

شيشرون قال قولاً حبذا قول النصوح، أن بيتاً دون كتب جسدٌ من غير روح!

عيسى المعلوف

 

شهر النجاح أخيراً قد تحقق البعض من أحلامك ويتغير حظك، حيث سيدخل كوكب فينوس ويحمل معه الكثير من الآمال والحظ الجيد. السفر كل ما يشغل بالك وقد يكون من نصيبك خلال الأسبوع الثاني. العمل في الخارج سيكون صعباً عليك كما أن الدراسة قد تكون مكلفة عليك أيضاً. العمل يتطلب منك الإنتباه أكثر. تحاول إقامة المشاريع وقد تنجح في ذلك، ولكن ادرس الأمور جيداً قبل أن تنفذها ولا تتسرع لأنه يمكن أن يساعدك الفلك ويدعمك الحظ خلال هذه المرحلة. قضية قد تجد لها حلاً خلال هذا الشهر. العائلة تحاول أن ترفع من معنوياتك وأن تدفعك إلى الطريق الصحيح.

عاطفياً أنت بحاجة إلى ترتيب أوضاعك من جديد مع الشريك، لذا أنصحك بالتسامح والتنازل تجاه الشريك لأنه يحبك ويخاف عليك. هناك لقاءات قد ترفع من معنوياتك وقد يكون الزواج في طريقه إليك فكن مستعداً.

أما على صعيد الصحة، انتبه عزيزي من الأزمة النفسية التي قد تتعرّض لها، خلال هذه الفترة راجع الطبيب بأسرع وقت ممكن حتى لا تتأزم حالتك.

أفضل أيام الشهر

        : 2، 7، 11.

أصعب أيام الشهر

        : 5، 8، 16.

 

 

الجدي

لا طريق إلى الخلف وإنما إلى الأمام أبعد في الخطيئة أعمق في الحياة الانسانية!

هيرمان هيس

 

هذا الشهر يحمل إليك أخباراً سارة على صعيد السفر والتنقل والدراسة. ما بين 3 و 15 أيلول ستزداد اتصالاتهم ولقائاتهم تنتهي بنجاح كبير. ابتداء من 9 أيلول توقع الحصول على مبلغ من المال نتيجة كسب قضية. بالنسبة للطلاب فستنتعش ذاكرتهم من جديد وقد يحصدون نجاحاً في إمتحان ما يستعدون له، قد تدخل قطعة أثاث جديدة إلى منزلك. لا تبالغ في دلالك على الحبيب كما أنه لديك الرغبة في الاستقرار بقلب الصفحة، فحاول ألا تخطىء في تقديراتك لصداقة قديمة. إذا كنت مرتبطاً يغمر الحنان والحب حياتك الزوجية وقد يسعد البعض منكم بإنجاز لأحد أبنائه. على صعيد الصحة مارس الرياضية على أنواعها فهي تساعد على تخطي المشكلات. لا تتخل عن التفاؤل لأنك على الطريق الصحيح، ولا تقر بأي عمل يمكن أن يلومك عليه الشريك.

أفضل أيام الشهر

        : 3، 4، 27، 30.

أصعب أيام الشهر

        : 1، 5، 13، 28.

 

 

 

الدلو

العادات الحسنة ترجمة للفضيلة بلغة شعبية

فرنسيس بيكون

هذا الشهر قد يكون هنالك مكاسب مالية نتيجة عمل اضافي وهذا يزيد من احتمال زيادة المصروف. اضبط ميزانيتك أكثر من المعتاد وتجنب الغرق في القلق المادي، واسعى إلى إعادة تنظيم حساباتك، ولا تهمل الآراء المطروحة عليك على صعيد العمل وتثبت بما تراه أنت صواباً. بعض مواليد الدلو يتفاجؤون بعودة قضية مضى عليها زمن إلى التباحث وهذا الأمر قد يوتّر الأجواء العائلية، تريث وأجل البت في هذه المسألة إلى وقت آخر يكون أكثر ملاءمة. ولا تتردد بحضور محاضرات ولقاءات اجتماعية من شأنها أن تفتح أمامك أبواب المستقبل.

من المحتمل أن يتم بعض مواليد هذا الشهر مشروع خطوبة أو زواج في هذه الفترة. إذا كنت عازباً علاقة عاطفية جديدة تلوح في الأفق وإذا كنت متزوجاً لا تتأخر عن الحبيب فهو بحاجة إليك..

أفضل أيام الشهر

        : 1، 19، 28.

أصعب أيام الشهر

        : 3، 16، 17.

 

الحوت

الرجل العظيم، ذلك الذي يجعل من أحلامه حقائق تعيشها الناس!

توفيق الحكيم

 

أنت متعب نفسياً بسبب مشاكلك في العمل، لا عليك قد يفاجئك بلوتو ويحمل لك بعض التحولات والمفاجآت على صعيد العمل، وقد يعطيك فرصة لتحسين وضعك. لذا انتبه إلى عملك خلال هذا الشهر ولا تهمله. الكثير من المشاريع التي تريد أن تقوم بها على صعيد العمل ولكن المادة هي التي تتكلم معك وأنت مقصر من ناحيتها. قد يأتك مبلغ من المال من قريب لك في الخارج سيحل الكثير من الأمور المتعلقة ببعض الدين أو بسلفة، لذا الفلك يعدك بتحسين أمورك خلال الأسبوعين الثاني والثالث من هذا الشهر.

هناك أوراق مهمة لك على صعيد السفر، وقد تتلقى أخباراً جيدة مما يعزز السعادة في داخلك. انتبه من الأقارب المحيطين بك. عمل لك في الخارج سيسهله عليك الفلك، لذا من أراد أن يسافر إلى الخارج لكي يعمل أنصحه بذلك، ولكن يجب أن يدرس وضعه بكل تفاصيله لكي لا يكون العذاب في انتظاره. العائلة قد تكون بعيدة عنك هذا الشهر وهذا ما يشعرك بالوحدة. انتبه من بعض الأصدقاء الذين يريدون أن توقع نفسك بمشاكل أنت بالغنى عنها. أنصحك أن تبتعد عن الأمور التي تتعلق بالدولة.

أما على الصعيد العاطفي أنت محظوظ بالشريك. انتبه من اللعب بعواطفه فهو يحبك ويحترمك، ولكن إذا مس من كرامته قد يرحل عنك لذا حاول أن تشعره بأنك على قدر الثقة التي منحك إياها. يمنح مواليد هذا البرج العلاقات الغرامية وقد تؤدي معظم هذه العلاقات إلى الإرتباط، والخطوبة والزواج قد يكون من نصيب الكثيرين.

أما على صعيد الصحة أنت في أحسن حال هذا الشهر، لكن لا تهمل صحتك فكما تعلم أنت حساس جداً خاصة من الأكل خارج المنزل.

أفضل أيام الشهر

        : 2، 8، 15.

أصعب أيام الشهر

        : 4، 16، 23.

 

 

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13617519_10153846501921478_1867206355_n-300x185

ابراج شهر آب

عالم الفلك جاد قاوكجي حمل شهر الراحة النفسية والصحية. لكن لا تفرح كثيراً لأن العمل …