أبراج شهر تموز

13617519_10153846501921478_1867206355_n

عالم الفلك جاد قاوكجي

الحمل 

شهر تموز
شهر المفاجآت فمن الممكن أن تتمتع ببعض الحظ الجيد مما قد يكسبك بعض المشاريع على صعيد العمل ولكن هناك مفاجآت قد تكون سلبية على صعيد العائلة. إنتبه إلى محيط عائلتك لأنها تمر بأزمة صعبة لذا حاول أن تكون البلسم لمن حولك وخفف عنهم قدر المستطاع، الأصدقاء يمكن أن يكونوا أوفياء لك ولكنهم لا يعرفون كيف يعبرون عن إخلاصهم. العمل صعب عليك ولكنك تحاول أن تثبت مكانك والفلك يعدك بمساعدتك على ذلك. هناك أوراق مهمة على صعيد الدولة قد قدمتها في الماضي قد تتلقى الأخبار الجيدة، لذا إجمالاً هذا الشهر قد يحمل إليك الكثير من المفاجآت المهمة في حياتك. تتلقى اتصالاً مهماً من شخص عزيز على قلبك يحمل إليك أخباراً حساسة.
عاطفياً انتبه لكلامك مع الشريك لأنه يشعر بأنك على علاقة ثانية، لذا أنصحك أن تنتبه إلى تصرفاتك مع من تحب وحاول أن تكسب ثقته من جديد، البعض يحاولون أن يلتقوا بنصفهم الآخر وقد يكون لهم ذلك في الأسبوع الأخير من هذا الشهر، وقسم آخر يحضر لمشروع زواج.
أما على صعيد الصحة انتبه من الحوادث التي قد تتعرض لها، لذا أنصحك بتوخي الحذر. واعتمد نظام غذائي جيد للتخفيف من آلام المعدة.
أفضل أيام الشهر
 : 3، 7، 12.
أصعب أيام الشهر
 : 1، 6، 23.
الثور 
شهر العودة إلى الماضي الذي تحاول نسيانه. قد تجد نفسك مستعداً للسفر وكأنك على موعد معه فلذا استعد أيها الثور للسفر أمامك طريقين: طريق الماضي وطريق الحاضر وحاول أن تأخذ الطريق الصحيح لكي تبني حياتك. العمل ليس جيداً خلال الأسبوع الأول والثاني من هذا الشهر ولكنه قد يتحسن تدريجياً مع مرور الوقت فلا تخف، المحيطون بك معظمهم لا يريدون الخير لك. انتبه من الأقارب وبعض الأصدقاء، أنت طيب القلب ويمكن أن يستغلوا ذلك ضد مصلحتك.
يدخل كوكب المريخ لكي يزودك بالحكمة في اتخاذ الأمور وإقامة المشاريع التي أنت بصدد أن تقوم بها وقد يعدك الفلك بالنجاح الذي تريده. العائلة مهتمة بغيرك خلال هذه الفترة وقد يشعرك ذلك بأنك وحيد بعض الشيء.
أما على الصعيد العاطفي الطلاق سهل جداً ولكن فكر في كل الأمور، لذا تجد نفسك خاسراً. حاول أن تصلح ما كسرته يديك وقد تجد بأن التنازل أو الإعتذار من مصلحتك. الحب والسعادة من صنع يدينا وأنت هجرت الحب، حاول الرجوع إلى الشريك لأنه يفهمك ولن تجد مثله. عزيزي يمكن أن نقف على الأطلال ونبكي عليها ولكن الحياة تستمر، لذا هناك حب يقف أمامك وأنت لا تبالي به. الحب الحقيقي سيكون معك جوبيتر وفينوس يدعمانك في هذه الفترة، فحاول التقرب من الحبيب وقد تجد ما تبحث عنه. الإرتباطات كثيرة على صعيد الخطوبة والزواج.
أما على صعيد الصحة لا تجلس قرب المدخنين لأن التدخين قد يسبب لك أوجاع في الصدر وأيضاً الرأس.
أفضل أيام الشهر
 : 5، 17، 29.
أصعب أيام الشهر
 : 9، 17، 24.
الجوزاء 
ينهمك مولود الجوزاء بمشاغله ومتاعبه منها توتر العلاقة مع أحد الأخوة أو الجيران. يُنصح مولود الجوزاء بالتروي والصبر، يزداد تحفز مولود الجوزاء للعمل ويتعزز نشاطه وحيويته، ميلك للتسرع قد يعرضك لبعض المشكلات التي تدوم طويلاً ولن تلبث أن تشعر بالتغييرات الإيجابية. ابتداء من 22 تموز يبدأ بالتراجع السلبي وهذا يؤثر على التحكم بالإنفعال والسيطرة، فكن واعياً لردات فعلك مع الحبيب من مخاطر قد تقع فيها إذا لم تلتزم الديبلوماسية. الزواج هذا الشهر ليس لصالحك تواجهك بعض المشاكل المعقدة بسبب أحد أفراد الأسرة. بعد 23 تموز تشعر صديقي برغبة ملحة لإثارة الإعجاب والتقرب من الحبيب، حافظ على ثقتك بنفسك ولا تستسلم لضغوط تشعرك بالظلم. راقب نفسك، وتعرف إلى نقاط ضعفك متجنباً ما ينعكس سلباً.
عليك القيام بنشاط جسدي لتوازن الكسل في بعض أعضائك مبتعداً عن الكحول. حاول عدم الحكم على الغير، أو الحقد دون سماع رأي الشخص. إذا رأيت نفسك مضطراً إلى المواجهة، فحافظ على احترامك لنفسك. المرأة تسمح لك بتحويل الأزمات إلى فرص؛ لا تحرم نفسك من تجربة سحب اليانصيب في هذه الفترة.
أفضل أيام الشهر
 : 1، 3، 27، 31.
أصعب أيام الشهر
 : 1، 2، 6، 15، 28.
سرطان
شهر تموز 
قد تستفيد في هذه الفترة من عدة نواحي حيث يخف ما شعرت به من ضغوطات في الشهر الماضي. تراجع ملحوظ على الصعيد النفسي والصحي أدخلك في تجربة صعبة،.بعض مواليد السرطان قد يواجهون موقفاً في العمل يسمح لهم باتخاذ قرارات صعبة يتحملون مسؤوليتها. إبتداء من 25 تموز ينشغل مواليد السرطان بأموالهم الشخصية لذا يتوجب تجنب المصاريف غير الضرورية وكذلك عدم إقراض أو إقتراض المال. الأسبوع الأخير من الشهر يعدك بتقدم ملحوظ في الأمور العاطفية كما قد تلتقي بشخص يكون قادماً من الخارج إنتبه ولا تعتقد أنه في وسعك التعويض بكل بساطة عبر علاقات عابرة. إرادتك الصلبة ونزعتك نحو الإستقلالية تكونان دائماً أقوى مما في وسع الشريك تحمله.
عليك الإنتباه من الكوليسترول والسمنة لأن معظم تحركاتك تتم بواسطة السيارة أو حتى إذا كنت من العمال الذين يلزمهم عملهم بالوقوف. ابتعد عن الغموض لأنه يبعثر طاقاتك حاول دعم المقربين إليك في أوقاتك العصبية.
أفضل أيام الشهر
 : 6، 7، 10، 11، 23.
أصعب أيام الشهر
 : 8، 12، 21، 22.
اسد
شهر النجاح والتقدم فبفضل عملك ومثابرتك خلال هذه الفترة قد تحصد نتيجة تسعد بها حيث أن الكواكب تمنحك مناخاً جميلاً يحفزك ويفرحك. يطرأ عليك الكثير من الأحداث والمفاجآت وقد يمحو من أمامك كلمة مستحيل لذلك عليك التقدم بشجاعة على تحقيق الآمال لأنك من النوع الذي يتحدى المجهول.
تبحث عن الجديد وتجازف بالأمور المعقدة. تحاول أن تكون محط أنظار الجميع، في محيط عملك ناجح نسبياً ولكنك تتمنى الأفضل. ترقية قد تتلقاها خلال هذا الشهر وقد تكون على صعيد السفر إلى الخارج، فكن مستعداً، وإذا كنت ترغب في إثبات نظريتك في العمل فهذه مناسبة لك لأن الحظ يقف أمام بابك. استغل هذه المرحلة التي قد تكون مهمة خلال هذا الشهر، المشروع الذي تنوي الاقدام عليه معقد قليلاً، عليك بالتأني بعض الشيء أن تجازف بتحقيقه، وقد يجلب لك بعض الخسائر المادية أنت بالغنى عنها.
انتبه من الأقارب المحيطين بك الذين يحاولون وضع العراقيل أمامك. على صعيد السفر بشكل عام متاح إليك وخصوصاً في هذا العام. العائلة تحاول أن تربطك بها ولكنك تحب الوحدة والانعزال. حاول أن تكون بقربهم أكثر إنهم بحاجة إليك. عاطفياً الحبيب بحاجة إليك انتبه إلى شريك عمرك وخصوصاً في هذه المرحلة، قسم منكم قد يرزق بمولود يحمل نعمة الحب الذي قد ضاع منك في الماضي، والبعض يلتقون في مناسبة عائلية ويكون الإرتباط من حليفهم والبعض الآخر بطريقة الصدفة. أما إذا كنت مرتبطاً احرص على التفاهم والود القائم بينك وبين الحبيب لأن هذه الفترة قد تتعرض لأزمة صحية. انتبه من الأوجاع التي قد لا يكون لها نهاية وأنت تعرف ذلك، عليك بأن تدخل المستشفى وتجري التحاليل الضرورية لك فلا تترك نفسك أكثر.
أفضل أيام الشهر
 : 12، 19، 28.
أصعب أيام الشهر
 : 7، 14، 23.
عزراء 
كن على أشد استعداد في هذه الفترة لأن هناك بعض التطورات التي سيحملها لك هذا الشهر وخصوصاً على صعيد المال والعمل وقد تتحسن أمورك المادية بشكل لا يصدق. وهناك بوادر ترقية وزيادات في الراتب مما قد يشعرك بالسعادة وتحسين أمورك الشخصية.
والعمل الروتيني يدخل الملل إلى حياتك مما تكره المؤسسات الرسمية ومعظم مواليد العذراء يعملون في مؤسسات رسمية. يدخل كوكب فينوس إلى برجك في الأسبوع الثاني مما يدعمك بالمشاريع التي تنوي إقامتها وستكون ناجحة معظمها وقد تكون على صعيد السفر أيضاً.
السفر سيكون حافل التطورات على صعيد العمل والهجرة والدراسة لأنه يحلم بالثلاثة معاً وقد يكون له ذلك ولكن هناك بعض المشاكل التي قد يتعرض إليها في هذا المجال.
دين قديم تسترده بعد طول انتظار، انتبه من الأقارب الذين ينوون أن يرموك بدائرة الديون والمشاريع الفاشلة كما يحذرك الفلك من ارتكاب الأخطاء وخصوصاً في العمل.
جو العائلة ليس جيداً خلال هذا الشهر، هناك بعض المشاكل التي تمر بها العائلة وسيكون لك دوراً فاعلاً بحل بعض التعقيدات.
عاطفياً مشاعر الحب التي تحملها وفي داخلك ما زالت موجودة، لماذا هذا البعد عن الشريك وكأن دورة الحياة قد توقفت بدون أن تشعر بأنك تنسى، ومن حق الشريك عليك أن يكون من أحد اهتماماتك. لذا أنصحك بأن تلتفت إلى حياتك وأن تشعر بالحبيب وتبادله نفس الشعور، وعليك بالخروج إلى الطبيعة مع شريك عمرك لكي تجدد ما فاتك من مشاعر حب قد نسيتها. الإرتباطات والعلاقات ستكون محور الإهتمام مما قد يلتقيان في طريق الصدفة. قسم من مواليد العذراء يتزوجون من الأقارب والأصدقاء، هناك الكثير من الإرتباطات على صعيد الخطوبة والزواج.
أما على صعيد الصحة انتبه من الأوجاع التي قد تشعر بها خلال هذا الشهر. أنصحك بالخروج إلى الطبيعة لأنك ستعاني من ضيق في التنفس وأيضاً أوجاع الحنجرة لذا راجع طبيبك وبسرعة عند اللزوم.
أفضل أيام الشهر
 : 14، 19، 25.
أصعب أيام الشهر
 : 3، 11، 18.
ميزان 
إنه شهر الضغوطات قد تلاحظ أن أيامه صافية مشرقة أو أخرى تحمل ضغوطاً لا تعرف مصدرها. حاول تجنب، قدر المستطاع، المواجهات والمشاحنات خاصة العاطفية. صديقي الميزان لا تصرح بكل ما تشعر به أو تقوم به لأنك قد تتعرض لإنتقاد لاذع من مختلف أفراد المجتمع. تذكر أنه ليس في وسعك أن تترك أعمالاً جارية غير منجزة، خاصة إذا تعلقت بمصالح الآخرين. في القسم الأخير من الشهر يعرض عليك مشروع جديد يحتاج منك إلى البراعة في التفاوض وجرأة في الإقدام. كما أن هذه الفترة مغرية لزيادة المصاريف. عاطفياً أنت مهتم في العمل أكثر من الشريك لذلك لن يكون للحب الأولوية في حياتك هذا الشهر، فمن الضروري أن تنظر إلى عواطف الحبيب الذي يحاول أن يعبر لك عن حبه احذر الثرثارين ولا تسمح لهم بتعكير علاقتك العاطفية، أما إذا كنت مرتبطاً فلا تطيل الجلوس في المنزل تلافياً لوقوع مشكلة ما مع الحبيب، وهذا لا يعني أن تتجنبه لكن من المفيد جداً أن تعرف كيف تستوعب المشاكل بالمنطق. حاول أن لا تنهار أمام الصعوبات والمشاكل مهدداً إستقرارك العاطفي، ولا تبحث عن شريك جديد لأن علاقتك الحالية أضمن لك. أيها الميزان أنت في صحة جيدة، وإذا تعرضت لبعض المشاكل الصحية فلا تتردد بزيارة الطبيب. من ناحية أخرى انتبه من الحوادث عند القيادة ليلاً.
أفضل أيام الشهر
 : 9، 27، 31.
أصعب أيام الشهر
 : 1، 23، 24.
عقرب 
يستفيد مولود العقرب في هذه الفترة على الصعيد الفكري والذهني وتزداد رغبته في اللقاءات. قسم من مواليد العقرب ينجحون بالإتصال بشخص قد يلعب دوراً مهماً في حياتهم. قد تعرف صديقي كيف تتكيف مع المتطلبات الجديدة حتى ولو واجهت بعض الصعوبات، الصحافيون قد يستفيدون بشكل خاص لكن حذار صديقي من بعض الخبثاء الذين يخططون تشويه سمعتك وذلك من باب الغيرة وبسبب ابتداء 23 تموز تجنب التعامل مع المجال العقاري ينصح بتأجيل البت في العلاقات العاطفية. لكن الوضعية الفلكية ملائمة في هذه الفترة لكل ما يتعلق بالأهل. في الأسبوع الأخير من الشهر ستتاح فرص عديدة لذا على مولود العقرب ضبط نفسه فيما يختص بالعلاقة مع الأخوة. إذا كنت مرتبطاً تجمعك بالشريك نشاطات تقومان بها معاً، وهذا من شأنه أن يزيد التقارب بينكما. من المؤكد أنك في حالة جيدة لأن المحبوب يبدي كل عطف ولطف عليك بالإطراءات الحلوة خصوصاً في حضور الآخرين. تشتكي صديقي من الأرق ينتج هذا عن كثرة انشغالك بقضايا مهنية، لا تكثر من المناوشات فمساوئها تفوق منافعها. لا تتردد في تكريس الوقت اللازم لتوزيع المهام ضمن فريق عملك لتربح وقتاً إضافياً بالإضافة إلى المبررات الجيدة التي تملكها لتقنع زملائك بصلاحية مشاريعك فأنت تملك حماساً  يصعب مقاومته.
أفضل أيام الشهر
 : 1، 6، 20، 28، 29.
أصعب أيام الشهر
 : 3، 4، 8، 31.
قوس 
قد ينشغل بإعادة حسابات مالية. أنصحك بتجنب إقراض أو إقتراض المال، وقد تتاح لك فرص عديدة للراحة والتنفس وتخفيف أعباء المصاريف قد تحل محلها بعض المكاسب المالية نتيجة مجهودك الإضافي. قد تزيد قدرة القوس على الإتصال والتغلغل أكثر في المجتمع. فرص عاطفية جديدة هذا الشهر وقد تشعر برغبة في التقرب من الأصدقاء والأحبة. صدفة قد تتطور إلى حب وانجذاب قد تعيش وأسرتك لحظات من التقلب والتفاهم وتتابع أمور كل فرد من أفرادها. وعليك أن تعتبر دائرة صداقاتك واحدة من حاجاتك العاطفية وأن تتصل بهم دائماً؛ لا تخلط بين العواطف ومصلحتك.
على صعيد الصحة: إحتمال بعض المشاكل الصغيرة والخطر الوحيد الذي يهددك هو تعرضك المستمر لمراحل من الضغط، لتجنب المشاكل حافظ على معنويات مرتفعة، من ناحية أخرى احذر من التسرع والسرعة، من الضروري أن تتعلم كيف تضبط نفسك تجاه بعض الوضعيات الحساسة التي تواجهك. إعمد إلى تقرير وزن أفعالك وردات فعلك على صعيد العاطفة، استمع أكثر إلى آمال وأحلام الشريك.
أفضل أيام الشهر
 : 3، 4، 21، 22.
أصعب أيام الشهر
 : 9، 10، 11، 20.
جدي
شهر العمل والمشاريع. فهناك أعمال جديدة قد تقدم إليك من قبل معارف تثق بهم تساعدك على وضع خطة مستقبلية. كن جريئاً في ما تسعى إليه لأن الحظ إلى جانبك ويوفر لك ولأعمالك فرصاً لإظهار قدرتك. كما أن البعض من مواليد هذا البرج سيكون لهم اهتمامات ثقافية أو اجتماعية. إذا كنت تعمل في العلاقات العامة، تلاحظ أنه لديك قدرة على الإقناع تفتح لك مجالات عديدة. قد لا تواجه مشكلات مالية هذا الشهر ولكنك مدعو إلى التخفيف من مصروفك.
في الحب قد تتوافر لك فرصة عاطفية مهمة ربما يكون موعداً مع السعادة يؤدي إلى مشروع زواج. أما إذا كنت مرتبطاً، تحاول رغم انشغالاتك أن تنصت إلى مشاكل عائلتك، وتبحث عن الوسائل الجيدة لتواكب نشاطاتهم وتساعدهم في حل مشاكلهم.
صحياً من الضروري اعتماد نظام غذائي كامل يؤمن للجسم فيتامينات لازمة. ولا تتأخر عن زيارة الطبيب عند الشعور بأي ألم، لأنك قد تكون معرضاً هذا الشهر لأخطاء سببها ناتج عن عدم اهتمامك بنفسك. انتبه للغرور وفكر جيداً قبل الإقدام على أي عمل، ولا تدع شيئاً للصدفة.
أفضل أيام الشهر
 : 1، 3، 10، 12، 28.
أصعب أيام الشهر
 : 13، 21، 27.
دلو
شهر الإنفراجات فكن على استعداد هذا الشهر بأن يفتح أمامك فرصاً كثيرة وخصوصاً على صعيد العمل، فالانفراجات التي يحملها الفلك لك كثيرة ومنها السفر الذي حاولت بشتى الطرق أن تتممه الأوراق المهمة تحصل عليها بعد طول انتظار.
انتبه من المقربين منك الذين يحسدونك على أي عمل تقوم به خاصة أنك محظوظ في العمل. الحوادث في هذا الشهر كثيرة منها حوادث السير انتبه من القيادة ليلاً.
العائلة تحاول أن تتدخل بكل تصرفاتك وهذا ما يضايقك لذا حاول أن تتأقلم معهم وفي النهاية هم خائفون عليك. يدخل كوكب المشتري لكي يجلب لك الحظ الجيد في المشاريع التي قد تنوي أن تقوم بها خلال هذا الشهر. أنصحك أن تنتبه من أحد الأصدقاء المقربين منك فقد يحمل لك الغل، فكن على حذر منه.
أما على الصعيد العاطفي أنت في أمس الحاجة إلى الشريك وخصوصاً أنت تمر بمرحلة عدم التركيز لذا أنصحك أن تخرج مع مَن تحب إلى أحضان الطبيعة لأنها قد تهدأ أعصابك وتمنحك بعض الشعور بالحرية. قد يكون بعض الإنفصالات في هذا الشهر ولكن الفلك يعدك بالحظ والفرح من جديد. هناك الإرتباطات الكثيرة منها على صعيد الخطوبة والزواج، لقاءات كثيرة خلال هذا الشهر تتوج بالحب الحقيقي.
أما على صعيد الصحة، الحساسية مرض مؤذِ لا تحاول أن تعمل نفسك طبيباً، أنصحك بأن تراجع الطبيب قبل أن تتأزم حالتك للأسوأ.
أفضل أيام الشهر
 : 5، 12، 21.
أصعب أيام الشهر
 : 7، 11، 24.
حوت
شهر الوحدة والملل حيث تشعر بأنك وحيد بالرغم من الأجواء التي تحيط بك. تشعر بكل شيء ممل لدرجة أنك لم تعد تعرف ماذا تريد. البشائر التي تلوح لك في الآفاق بهذا الشهر كثيرة ومفاجئة لك، لذا توقع التغيير في حالتك حيث يدخل كوكب أورانوس وجوبيتر في مدار برجك لكي يجلبا لك الحظ والحيوية والنشاط، مما يساعدك القدر على تنفيذ المشاريع التي طال انتظارها. بالنسبة لك، العمل قد يكون غير كافٍ لتطلعاتك لذا تتمنى السفر إلى الخارج لكي تبني مستقبلك. العائلة تشعر بك وتحاول أن تفهم وضعك على طريقتها، حاول أن تفرغ ما في داخلك لصديق يمكن أن تعتمد عليه عند اللزوم أو أحد المقربين منك، الأمر الذي قد يريحك.
الحبيب مشتاق إليك كثيراً وينتظرك بفارغ الصبر، عليك أن تضحي لكي تكون معه فلا تضيعه من يدك لأننا لا نجد من يحبنا كل يوم. حاول أن تبرهن للشريك بأنك تحبه وتشعر به ولكن دون منة. قد يلتقي البعض بأصدقائهم بمناسبات عائلية، ولمعظم مواليد هذا البرج قد يكون لهم الإرتباطات على صعيد الخطوبة أكثر من الزواج، وخصوصاً في هذا العام.
أما على صعيد الصحة انتبه من أوجاع الرقبة والصدر قد تكون خطيرة راجع طبيبك عند الحاجة لذلك.
أفضل أيام الشهر
 : 2، 16، 24.
أصعب أيام الشهر
 : 4، 15، 23.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

جاد

أبراج شهر أيلول

الحمل إذا قرأت المرأة كتاباً فكأنما قرأ زوجها وأولادها! لامارتين شهر الضغوطات فمع وجود كوكب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>