الرئيسية / أخبار عربية / باسكال مشعلانة مكرمة في مصر،وحلّت ضيفة على اسعاد يونس ووائل الابراشي.

باسكال مشعلانة مكرمة في مصر،وحلّت ضيفة على اسعاد يونس ووائل الابراشي.

Prizeeبدعوة من مهرجان الاغنية المصورة في مصر، تم تكريم المطربة باسكال مشعلاني.  حيث استلمت (جائزة تقدير) “على مجمل أعمالها الفنية واخر انجازاتها الناجحة التي قدمتها مؤخرا”،  وقد استلمت الجائزة بحضور وزير الثقافه المصري (حلمي النمنم) وترأس اللجنة، الفنان هاني شاكر. وقد تم نقل الحفل مباشرة على القناه (المصرية الثانية) و(تلفزيون العاصمه) و(النهار) .

 20161102726063727

على صعيد اخر، حلت باسكال ضيفة على برنامج (ال10 مسا)، الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي. وتحدثت باسكال بدلالتها ولياقتها المعهوده، عن أهمية الامومه،  وحياتها العائلية، ونجاحاتها، ومشوراها الفني. كما تطرقت الى تفاصيل الالبوم الذي سيصدر قريبا، حيث صدح صوتها بأجمل أغنايتها. يذكر ان البرنامج يقدم بشكل مباشر على شاشة (دريم المصرية).

 Pascale & Wael Elabrashy

كما صورت باسكال في مصر، حلقة مميزة جدا، مع الفنانه القديره أسعاد يونس ضمن برنامج “صاحبة السعاده” الذي يعرض على شاشة ال (CBC ) وستحمل الحلقة الكثير من المفاجأت التي ستعرض قريبا.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EBF16141-9C81-4E6A-BD44-61624296678D

لطيفة تشوق الجمهور لاغنية وكليب نوال الزغبي

عادل سميا – اوائل نيوز  بادرت النجمة التونسية لطيفة لتشويق جمهور النجمة الذهبية نوال الزغبي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>