الرئيسية / أخبار خاصة / نيكولا داغر: مصالحتي مع جو معلوف سببت الازعاج ،ميراي عيد لا تنافسني،ولهذه الاسباب تركت راديو دلتا.

نيكولا داغر: مصالحتي مع جو معلوف سببت الازعاج ،ميراي عيد لا تنافسني،ولهذه الاسباب تركت راديو دلتا.

Music-Nation-Father-Farid-Saab-Guest-Nicolas-Dagher-Six-Nix-Program-Radio-Delta-2

اندريه داغر

نيكولا داغر اسم لمع من خلال صوته المتميز عبر اثير الاذاعة فاصبح واحداً من اشهر الاعلاميين اللبنانين في لبنان ،ونظرا لجمال وخامة صوته المتميزة هذه تم اعتماده الصوت الرسمي لاكثر من محطة تلفزيونية محلية وعربية،،وفي الفترة الاخير ارتبط اسمه باذاعة راديو دلتا حيث ساهمة مساهمة كبيرة عبر علاقاته مع نجوم الصف الاول في لبنان والعالم العربي بجعلها في المراتب الاولى، هذا بالاضافة طبعاً للعاملين فيها وابرزهم الاعلامية ميراي عيد،

تفاجانا من ايام قليلة بتوزيع بيان يتم الاعلان فيه عن استقالة الاعلامي نيكولا داغر من مهامه كمدير البرامج في راديو دلتا،والاعلان رسميا عن نهاية التعاون بين الطرفين،، موقع “اوائل نيوز” اتصل بالاعلامي نيكولا داغر لاستيضاح الامور من خلال هذه المقابلة .

نيكولا داغر بعد كل هذه النجاحات التي حققتها في راديو دلتا لماذا قدمت اسقالتك منها ورحلت عنها؟

تركت راديو دلتا لانني لم استطيع ان اصفق لوحدي فيها، واذا بقيت تصفق لوحدك تؤلمك يدك ، مثلا عندما ترتدي الفتاة تنورة قصيرة جداً “لو قد ما شديت فيها بدو يضلو فخاضها مبينين”،في العادة وعندما تدخل الى مؤسسة ما يكون الهدف ان تكمّلا بعضكما البعض،” يعني ما فيك تكملها اذا هي مش لابقتلك، يعني اذا انت لابس بدلة ومبهبطة عليك رح يضحكو عليك العالم”.

يعني انت تقصد بان راديو دلتا كانت مبهبطة عليك ولا تليق بك؟

انا دخلت على الاذاعة منذ 5 سنوات وانا لي الفضل عليها وليس العكس، “انا قلبت الاذاعة فوقاني تحتاني وهالشي سبّب ازعاج كثير لبعض الاشخاص” .

timthumb (1)اشخاص من داخل الاذاعة؟

اذا كنت الاول في الصف ورفيقك حصل على علامات اكثر من علاماتك وتم اعفائه من فحص اخر السنة الا تغار منه؟ هناك فرق كبير بان اغار فاحسن وضعي وابحث عن نقاط ضعفي واعمل على تقويتها وبين ان اغار لاسباب تافهة ، احدهم سألني هل هناك احد وراء تركك للاذاعة فاجبتهم “انا يللي بضهّر وبفوّت عالم عالاذاعة وانا فيني طير يللي بدي اياه” ، ولكنني اذا تصرفت في هذه الطريقة اكون قد اعترفت بضعفي وخوفي وبعدم ثقتي بنفسي وبان هناك من يشكل خطراً على وجودي وعلى نجاحي في الاذاعة ،ولكن عندما امتلك الثقة بالنفس ارحب بوجود منافسين لكي اقدم الافضل ،التنافس يضعك امام تحدٍ بخلق وابتكار افكار وبرامج جديدة ،وانا كنت افتقد لهذه المنافسة.

هذا المنافس لم يكن موجداً في راديو دلتا؟

ابداً

ولا حتى من الاعلامية ميراي عيد؟

ميراي عيد هي حبيبة قلبي داخل وخراج العمل،وهي تعرف نصف اسراري في الحياة.

انت تتهرب من الجواب،اذا لم تكن ميراي عيد منافسك وهي الاشهر على هواء الدلتا من هو منافسك اذا؟

يجوز انه هناك اشخاص في الاذاعة لا يقدمون برامج على الهواء ، اشخاص ربما تعمل في اقسام اخرى في الاذاعة ولكنها تغار.

77568-1375373727لغاية الان انت تناور ولم تعطيني الاجابة الشافية او الصريحة؟

اذاعتي  play fm” 104.1 “هي السبب الاول لهذه الغيرة التي اخبرتك عنها ،والسبب الاكبر ادارتي لاعمال الفنان العالمي سيرجيو ليبارس ، و الانتشارالذي حققته باستلامي ادارة اعمال نجمين اوروبيين هما انجيلا ديميتريو وكلوديا ايضاً سبب بازعاج عند البعض ،

ساقول لك شيئاً ، سمعت واسمع الكثير من الكلام من خلف ظهري، ولكنني وبعد عمل 5 سنوات مؤخراً في الاذاعة التي سبق وفتحت لي ابوابها بعد تخرجي من برنامج استديو الفن  “انا ما ببزق بالصحن يللي اكلت فيه” هذه الاذاعة تبقى منزلي وعائلتي والسيد روني نجيم انسان شهم ومرتب ووقف معي وقربي  في الكثير من المواقف، ولكن ومع هذا كله انا لا انظر الى الوراء ولا ارد على الامور التافهة والقشور .

الم يحاول روني ان يمنعك من الرحيل او ان يثنيك عن الاستقالة؟

تباحث روني معي في الامر كثيراً ،حتى انه عرض علي ان اتابع برنامجي و تسجيل الاعلانات بصوتي ،فكان جوابي بان هذا الامر لا يناسبني.

1013614_1047483738601067_1375045817795830621_nهل خلافك من راديو دلتا له علاقة بالمصالحة مع الاعلامي جو معلوف؟

هذه المصالحة ايضاً سبب الازعاج لبعض الاشخاص ولكنها ليست السبب، انا افتخر بصداقة عمرها 17 سنة مع جو معلوف،هو صديق واخ ودخل على بيتي،وامي تسال عنه اكثر مما تسال عن اولادها .

نيكولا داغر ما هي خطوتك الجديدة بعد راديو دلتا؟

احضر لمشروع مهم جداً على صعيد الاعلام المرئي والمسموع، واد ان اوجه تحية  لاشخاص هم الداعم الاكبر لي في هذه المرحلة واقصد شركة” PAG PRODUCTION “لصاحبها السيد بول ابي غانم زوج الاعلامية ساشا دحدوح حيث ساكون المدير الفني في الشركة.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

10D1BEB0-DE92-411A-ACD8-9DE650E0B623

خاص – هل يكون فيلم نادين لبكي الجديد عن انفجار مرفأ بيروت؟

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان المخرجة اللبنانية نادين لبكي كانت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>