الرئيسية / أخبار منوعة / والدة لين الحايك ترّد على تهديد إبنتها بالقتل

والدة لين الحايك ترّد على تهديد إبنتها بالقتل

لين-الحايكأثار خبر تهديد الفائزة ببرنامج the voice kids لين الحايك بالقتل صدمة لروّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، إنتشر عبر المواقع الإلكترونية خبر مفاده أنّ “الفتاة لين الحايك تلقّت تهديداً بالقتل بشكل صريح وعلني من قبل شبان الحركة الإسلامية في حي البقار، واعتبر شبان هذه الحركة أن الحايك تروّج لفن الحرام”. وأضاف الخبر المنشور “هي فتاة ما زالت في سن الـ11 سنة، ولا يريدونها أن تعود إلى طرابلس في منطقة الميناء وتسكن بين أهاليها، وأن ترحل إلى منطقة أخرى، وإلا فإنه محلل دمها لأن كل هذه الموسيقى التي نجحت فيها هي كفر وغير مسموح لطفلة أن تروج لهذا الكفر”.

وفي تصريح خاص لموقع الـ lbci، أكّدت والدة لين السيدة كريستيان قطريب الحايك أن العائلة لم تتلقى أي تهديد وإنما قرأوا الخبر على المواقع الإلكترونية وتفاجأوا به لأنهم بالحقيقة لم يصلهم أي رسالة تهديد. وأضافت “إبنتي تعيش حياة طبيعية في طرابلس. والاستقبال يللي استقبلوها ياه ما صار لحدا”، بالإشارة إلى الإحتفالات التي عمّت الشمال بعد فوز ابنتها باللقب.

وعن هدف نشر تلك الشائعات، تقول كريستيان “الهدف إثارة البلبة لا أكثر، فمن ينشر هذه الأخبار بالطبع ليس من طرابلس”، وختمت “لن نغادر طرابلس، وما من سبب يدفعنا للقيام بذلك”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

368F9199-D065-4C88-961E-7BC132BCEE17

“عالموجة سوا” يستمر مع سيدة عرب وهذه الممثلة

عادل سميا – اوائل نيوز  كان ولا يزال رفيق المستمعين اليومي عبر اذاعة صوت لبنان …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>