الرئيسية / أخبار عربية / مانشيتات المواقع العالميّة: هيفاء وهبي تكسب بأطرف نسخة من صور بيرني ساندرز!

مانشيتات المواقع العالميّة: هيفاء وهبي تكسب بأطرف نسخة من صور بيرني ساندرز!

5F608911-281E-4ED8-9A43-280F44C5BC73ايلي مرعب – اوائل نيوز 

إكتسحت النجمة هيفاء وهبي شبكة الإنترنت بسبب التفاعل الواسع الّذي لاقته نسختها الخاصّة من صور السيناتور الأميركي بيرني ساندرز المُتداولة على طريقة meme. 

وظهر بيرني في الصورة المُعدّلة إلى جانب هيفاء وهبي، وعلّقت الأخيرة مُستخدمةً كلمات واحدة من أشهر أغنياتها على تويتر، فكتبت “قلبك ثلج… قلبي نار”. 

واعتبر ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي أنّه المنشور الأطرف بين آلاف الصور الّتي انتشرت في الساعات الماضية، وبرزت تعليقات على غرار “هيفاء وهبي تفوز بأفضل تعليق”. 

هذه التغريدة الّتي تفاعل معها ناشطون على الإنترنت والعديد من الاعلاميين، تحوّلت إلى “مانشيتات” لمقالات نشرتها مواقع عربية وأجنبية عالميّة، فعنونت CNN بالعربية ” هيفاء وهبي تدخل على خط التفاعل على صورة #بيرني_ساندرز لتظهر “بجواره”، أمّا Cosmopolitan فكتبت “نجمة البوب اللبنانية هيفاء وهبي فازت للتوّ بأفضل ميم لبيرني”، كما غرّد مراسل New York Times ليام ستاك تعليقاً على الصورة الشهيرة “هيفاء وهبي، ديفا للشعب”. 

تجدر الاشارة الى ان السيناتور بيرني ساندرز هو المرشح الرئاسي السابق والصورة تم التقاطها خلال مراسم تنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن. 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FDB4127F-0AB7-474B-8312-6B2B0C079230

كارمن لبس تشيد بأداء امل عرفة، سامر اسماعيل، عمار شلق وندى ابو فرحات

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد اسبوع من بداية شهر رمضان المبارك وبداية عرض المسلسلات …