الرئيسية / أخبار عربية / ٣ مسلسلات بإنتظار جمهور تيم حسن في عام ٢٠٢٠

٣ مسلسلات بإنتظار جمهور تيم حسن في عام ٢٠٢٠

217C39DD-497D-4002-8315-1C73C2685766في العام 2020، يستعد النجم السوري تيم حسن ليطل بثلاثة اعمال درامية، وثلاثة أدوار مختلفة، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه في السنوات السابقة.

وقد بدأ “حسن” بتصوير مسلسل “العميد” الى جانب كل من النجمين كاريس بشار، بديع ابو شقرا وغيرهما، من انتاج شركة Kingset DKL Production كتابة وإخراج باسم السلكا، يتألف من 15 حلقة وسيعرض على إحدى المنصات الالكترونية (شاهد).

وبعد الانتهاء من تصوير “العميد” ينتقل تيم حسن مباشرة للبدء بتصوير الجزء الرابع من “الهيبة” حيث سيضم هذا الجزء الى جانب “حسن” نخبة من نجوم التمثيل بين لبنان وسوريا، بالاضافة الى شخصيات ووجوه جديدة ستشارك في العمل ابرزهما عادل كرم وديما قندلفت، وهو من إنتاج شركة الصبّاح.

اما المسلسل الثالث سيتم تصويره مع المخرج سامر البرقاوي الذي صرّح ان هذا العمل يتحدث عن بيروت في فترة السبعينيات ويحمل قضية انسانية مهمة تهم كل عربي، من انتاج الصبّاح أخوان ومن المفترض عرضه بعد شهر رمضان المقبل.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8F4A3F64-1BEA-4A59-B137-7F778FA52412

عاصي الحلاني يحيي مهرجان الاغنية العربية في ٨ نوفمبر

يستعد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لاحياء حفل ضخم ضمن الدورة الـ28 لمهرجان الموسيقى العربية، وذلك …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>