الرئيسية / أخبار عربية / نانسي عجرم تحيي موسم الرياض وتركي آل الشيخ يعلق

نانسي عجرم تحيي موسم الرياض وتركي آل الشيخ يعلق

4880A88F-8AB5-408B-9F22-D96799F511CEتحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تلتقي نانسي جمهورها السعودي مساء ١٨ تشرين الأول/أكتوبر، حيث ستقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

من جانبه، رحب معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بمحبوبة الجماهير في “موسم الرياض”، وكتب في تعليقه على فيديو لنانسي تتحدث فيه عن حفلها في الرياض: “زي ما انتي سعيدة بتواجدك في المملكة اهل السعودية سعيدين فيك وجمهورك في انتظارك … أهلاً وسهلا في بلد الخير وننتظر حفلة منك تكسر الدنيا”.

فأشادت عجرم في ردها على الشيخ بالمجهود الذي يقوم به مع هيئة الترفيه لتقديم أحمل الحفلات في المملكة السعودية، كما وأعربت عن حماسها للحفل فكتبت: “‏الشكر الكبير لحضرتكم معالي المستشار على سعيكم الدائم وجهودكم بتقديم أحلى الحفلات.

وأنا متشوقة كتير التقي جمهوري بالمملكة العربية السعودية، وانشالله بتكون حفلة من العمر بموسم الرياض. محبتي دايمًا للسعودية والجمهور السعودي”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8F4A3F64-1BEA-4A59-B137-7F778FA52412

عاصي الحلاني يحيي مهرجان الاغنية العربية في ٨ نوفمبر

يستعد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لاحياء حفل ضخم ضمن الدورة الـ28 لمهرجان الموسيقى العربية، وذلك …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>