الرئيسية / أخبار منوعة / مهرجان القبيات الدولي انطلق وملحم زين اشعل حماس الجمهور

مهرجان القبيات الدولي انطلق وملحم زين اشعل حماس الجمهور

AC7C88A0-3CC5-4AE7-BE71-93247C5CD4EAأحيا الفنان محلم زين “مهرجانات القبيات الدولية” في حضور رسميين ونواب وسياسيين وفعاليات واهال وقيادات روحية وعسكرية وامنية ورؤساء بلديات وفعاليات من مختلف المناطق اللبنانية.

وتستمر المهرجانات ثلاث ليال، مع “أيام بيئية” مواكبة لها، وفق برنامج أعدته ” لجنة المهرجانات”.

حبيش
بداية النشيد الوطني اللبناني، ومن ثم كانت كلمة لرئيسة “لجنة مهرجانات القبيات الدولية” وقالت فيها: “من هنا انطلقنا واكملنا ومن هنا سنستمر، على رغم كل الصعوبات، وأزماتنا المتواصلة، سنكمل هذا المسار لنؤكد أن اللبنانيين مهما آسوه واتعبوه سيبقى لبناني بكل ما للكلمة من معنى، نعم, اللبناني ناضل وضحى وقدم دما و شهداء وثار وحرر وانتصر, كل ذلك لأنه لبناني”.

وتابعت: “نحن اليوم في هذه المهرجانات المستمرة للسنة السادسة على التوالي، نعطي نموذجا للبناني الذي على رغم كل الهواجس التي نسمعها ونتعرض لها استمررنا وباصرار لكي نكمل معكم هذا التحدي: تحدي الاستمرار بزرع الفرح والحب والحياة بقلوبكم، بقلوب اهل عكار واهل القبيات الذين شاهدناهم بالامس بأحلى حلة، حلة التضامن
حلة الوحدة من اجل إنجاح القبيات وإنجاح عكار بالمحافظة على لقب احلى البلدات اللبنانية”.

واضافت: “هدفنا أن نعرف الناس بأن عكار ليست للتضحية وحسب، بل للفن أيضا والسياحة، عكار الجمال والبيئة، الثقافة والمثقفين، المهرجانات السياحية التي تظهر صورتنا الحقيقية”.

ودعت إلى تعاون الجميع “لابراز جمالات هذه المنطقة”، وتابعت: “ليس مسموحا بعد اليوم… ألا نكون مقدامين في تطوير السياحة المناطقية والداخلية لكي تكون محافظة عكار محطة أساسية على خريطة السياحة الداخلية والخارجية”… كما ودعت إلى “الاضاءة اكثر على منطقتنا وان نبرز ما تمتلكه من جمالات طبيعية وتاريخية”.

وأشارت حبيش إلى أن “نجم الشباب ناصيف زيتون سيغني في القبيات غدا (السبت) وبعده… العلامة الفارقة وائل كفوري للمرة الخامسة على التوالي”.

وختمت حبيش كلمتها بالدعوة إلى المشاركة في الايام البيئية اعتبارا من السبت، الثانية بعد الظهر، لزيارة المواقع السياحية والاحد صباحا رحلة سير العاشرة صباحا في محلة الشنبوق بعد العرض العسكري الاستثنائي الذي ستقدمه فرقة الفهود في قوى الامن الداخلي”.

وتوجهت بالشكر “من وزارة السياحة الداعم الأول لمهرجانات القبيات وكل داعم والقوى الأمنية الساهرة والصليب الاحمر والدفاع المدني والصحافة لمرافقتنا منذ اليوم الاول”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

83A553BC-3333-4F20-BC1D-2A3BB964884D

إيغل فيلم: باسل خياط ورامي حنا بدآ التحضيرات والتصوير قريباً!

انطلقت ورشة شركة Eagle Films /جمال سنان بالعمل على مشروع من 10 حلقات سيلعب بطولته …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>