الرئيسية / أخبار عربية / كارول سماحة تخطف الانظار في قرطاج وتحقق نجاحاً باهراً

كارول سماحة تخطف الانظار في قرطاج وتحقق نجاحاً باهراً

9FA4EF23-4701-46CB-AE61-930B4B85FCF7أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلًا جماهيريًا ضخمًا ضمن فعاليات “مهرجان قرطاج الدّولي” بدورته الخامسة والخمسين.

الآلاف من محبّي كارول سماحة في تونس احتشدوا في مسرح قرطاج واستقبلوا نجمتهم بهتافات الحبّ والزغاريد تعبيرًا عن سعادتهم بتواجدها بينهم.

قدّم كارول سماحة خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشييفها الفني، فتفاعل معها الحضور بشكل لافت وردّد الجميع الكلمات على وقع موجات تصفيق لم تهدأ طيلة السهرة.

وبعد انتهاء الحفل انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو من الحفل وصور تُظهر مدى تفاعل الجمهور مع “سيدة المسرح” مرفقة أجمل كلمات الثناء والتقدير، فأعادت كارول سماحة نشر معظمها عبر صفحاتها الشخصية.

على صعيد آخر، تحصد كارول سماحة خلال الفترة الراهنة أصداء أغنيتها الجديدة “انشالله” التي طرحتها في بداية موسم الصيف الجاري.

وأغنية “انشالله” من كلمات تامر حسين، ألحان اسلام زكي وتوزيع عادل حقي، ومن المقرر أن تصوّرها كارول قريبًا على طريقة الفيديو كليب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

28C19D97-E814-4D83-A905-D0D4BC7C4FAB

هيفاء وهبي تعتمد اسلوب جديد من خلال “شاغلة كل الناس”

فاجأت النجمة هيفاء وهبي بإعتماد أسلوبٍ جديدٍ في الـLyric Video الأخير لأغنيتها الجديدة “شاغلة كلّ …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>