الرئيسية / أخبار عربية / راغب علامة واحلام معاً وسميرة سعيد ومحمد حماقي يشاركونهما التحكيم

راغب علامة واحلام معاً وسميرة سعيد ومحمد حماقي يشاركونهما التحكيم

81B2CFA9-5C5F-493E-BCE9-66218F0E13BDأجرت شبكة “إم بي سي” السعودية، بعض التغييرات على أعضاء لجنة الموسم الخامس والجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”.

وأعلنت “إم بي سي”، في بيان لها، يوم الأحد، عن خروج المطربة اللبنانية إليسا من لجنة تحكيم البرنامج، واستبدالها بالمطربة المغربية، سميرة سعيد.

ومن أبرز تغييرات لجنة تحكيم البرنامج، هو عودة التعاون بين المطرب اللبناني، راغب علامة، والمطربة الإماراتية، أحلام، بعد سنوات من الشد والجذب بينهما، أثناء تواجدهما في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية “آراب أيدول”، من إنتاج شبكة “إم بي سي” السعودية أيضا.
يشار إلى أن إليسا أعلنت في منتصف شهر يوليو/تموز الجاري، مغادرتها لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، وذلك في ردها على أحد متابعيها.

وأكدت له أن إدارة المحطة لم تبلغها بشأن مشاركتها في الموسم الجديد، وأنه حتى لو تم إبلاغها بالمشاركة فسوف تعتذر، وذلك بسبب انشغالها بتسجيل ألبومها الغنائي الجديد.
ولن يتواجد المطرب اللبناني، عاصي الحلاني في لجنة تحكيم “ذا فويس”، فيما سيستمر المطرب المصري، محمد حماقي في الموسم الجديد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FB243590-C982-4F31-8B86-706E6BAF0B21

مايا دياب: حسن حسني كان سند وصديق داعم

عادل سميا – اوائل نيوز  نعت النجمة اللبنانية مايا دياب الفنان الراحل حسن حسني عبر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>