الرئيسية / أخبار منوعة / عرض فيلم نيكولاس كيدج ومحمد كريم في مهرجان كان

عرض فيلم نيكولاس كيدج ومحمد كريم في مهرجان كان

F9A805E3-56AD-4972-8379-097960D2DCD3يقيم صناع فيلم A Score to Settle بطولة النجم العالمينيكولاس كيدج، والفنان المصري محمد كريم يوم 15 مايو المقبل عرضا خاص للفيلم في مهرجان كان السينمائي في دورته المقبلة وذلك ضمن مشاركة الشركة المنتجة للفيلم بسوق مهرجان كان.

من جانبه قال محمد كريم إن مشاركته في بطولة فيلم يحمل اسم نيكولاس كيدج تجربة ثرية جدا وتعلم منها الكثير، وأنها خطوة مهمه جداً في مشواره الفني والعالمي، منوها أنه بذل مجهودا وعمل عليها سنين كي تتحقق.

وأضاف: عرض الفيلم بالسوق الذي يضم صناع السينما والمنتجين والمخرجين من كل أنحاء العالم يعتبر أمرا غاية في الأهمية، ويرسم طريقا للفيلم؛ سواء علي مستوى خريطة عرضه بدور العرض بالسنيمات العالمية أو بمهرجانات السينما.

وينتظر عرض الفيلم في سينمات الولايات المتحدة الأمريكيه و باقي دول العالم خاصة في الشرق الأوسط وتحديدا مصر.

‎يجسد محمد كريم في الفيلم الأمريكي A Score to Settle دور شخص يدعي چيمي وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه التحضير لشهور طويلة نظرا لصعوبة الدور .

‎تدور أحداث A Score to Settle حول كيدج والذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بعدد من مهرجانات السينما العالمية قبل طرحه آخر العام الجاري بدور العرض السينمائية عالمياً وفي الشرق الأوسط.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

96410C9A-DFD5-4538-BBB1-C4EB5FD91C2D

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

عادل سميا – اوائل نيوز  يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية …