الرئيسية / مجرد رأي / نجمات لبنان في رمضان سيرين عبد النور اعلامية، نادين نسيب نجيم طبيبة وماغي بو غصن مدرسة اطفال

نجمات لبنان في رمضان سيرين عبد النور اعلامية، نادين نسيب نجيم طبيبة وماغي بو غصن مدرسة اطفال

40F17CCF-294E-4BFA-96E4-A67309E419F1تتنافس 3 نجمات لبنانيات في مسلسلات رمضان 2019 على ثلاث مهن: طبيبة أورام سرطانية، إعلامية، ومعلمة مدرسة، حيث تعدّ هذه المهن نوعا ما صعبة مقارنة بمهن أخرى للمرأة، وتتطلب بالتالي اجتهادا بشكل دائم وتفاعلا مع شريحة المجتمع، كما تتطلب أداء تمثيليا صعبا.

سيرين عبدالنور إعلامية
تلعب النجمة سيرين عبدالنور دور إعلامية لبنانية صاحبة شخصية قوية تدعى “نور رحمة” في مسلسل “الهيبة الحصاد“، وهي مهنة لأول مرة تجسدها على الشاشة وتمثل تحديا لها في مشوارها الفني.

وتقول سيرين عن طبيعة دورها في بيان نشرته قناة MBC التي ستعرض المسلسل في رمضان: “سنرى كيف تتطور العلاقة بينها وبين هؤلاء الأشخاص الذين ساعدوها في تطوير عملها يوم بدأت ببناء مستقبلها الإعلامي، وكيف سيؤثر ذلك على حياتها الجديدة التي اختارتها”.
وتدخل “نور” حياة جبل في ظل الظروف التي تعيشها، لنرى وجهيْن مختلفين لنور ترسمهما علاقتها بهذا الرجل، وهنا تُطرح أسئلة كثيرة عن قصة الحب المليئة بالرومانسية مع جبل، فهل ستتمكن نور الإعلامية صاحبة المصداقية عند الناس من غض النظر عن طبيعة عمل جبل والارتباط به.

نادين نجيم طبيبة أورام سرطانية
وتجسد النجمة اللبنانية نادين نجيم دور طبيبة أورام سرطانية في مسلسل “خمسة ونص” مع بطلي العمل قصي خولي ومعتصم النهار، وستحمل شخصيتها اسم “بيان نجم الدين”.
وتواجه نادين نجيم في المسلسل صراعات كثيرا بدءا من سلطة المال ومشاكل المرضى والعاملين في المستشفى مرورا بمشاكلها الشخصية حيث يغرم بها بطلي العمل قصي خولي ومعتصم النهار، فتقع في حيرة من أمرها، ومسلسل “خمسة ونص” من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “الصباح”.

ماغي بو غصن مدرّسة أطفال
وتخرج النجمة اللبنانية ماغي بو غصن هذا العام من عباءة الأدوار الكوميدية بوتيرة أخف عن أدوارها السابقة حيث تجسد في مسلسلها “بروفا” دور معلّمة داخل مدرسة إعدادية يكون مديرها الفنان المصري أحمد فهمي، وستكون بشخصية جادة وعفوية ومرحة بعض الأحيان.
ويلقي المسلسل الضوء على المشاكل المختلفة التي يعاني منها المجتمع من خلال الطلاب، كالعنصرية والطبقية وسواها من المشاكل الأخرى.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …