الرئيسية / أخبار عالمية / حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 6 يناير

حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 6 يناير

3A65C0A2-B489-4ED6-88CF-39E5B6995F62ينطلق حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب فى الدورة الـ76 هذا العام، والمقرر إقامته بفندق بيفرلي هيلتون بمدينة كاليفورنيا الأمريكية يوم الأحد الموافق 6 يناير المقبل.

وسيقدم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام كلًا من نجم الكوميديا اندي سامبيرج، والممثلة الكندية، ساندرا أوه، وسيتخلل الحفل عددا من الفقرات الكوميدية، كما سيقوم عدد من مشاهير السينما العالمية بتقديم الجوائز للفائزين بالحفل، وكانت قد كشفت جولدن جلوب خلال الفترة الماضية عن قوائمها النهائية للأعمال الدرامية والسينمائية خلال العام.

ويبدأ العام الجديد بمحافل سينمائية يتم من خلالها الإعلان عن القوائم النهائية لأفضل أفلام عام 2018، ومن هذه المحافل “جوائز البافتا” و”الأوسكار” والمقرر الإعلان عن قوائمهم خلال شهر يناير المقبل، ويعد حفل “جولدن جلوب” هو حفل سنوي يقوم باختيار أفضل الأعمال السينمائية والتليفزيونية طوال العام.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D6FDAED5-38AB-425C-BF0A-709E0DD2C8C5

ممثلة عربية تشارك أنطونيو بانديراس​ فيلمه الجديد

كشفت الممثلة المغربية ​حسنا فرح​ أنّ ثمّة لقاء جمعها في الإمارات، مع فريق عمل فيلم …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>