الرئيسية / أخبار عربية / نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل البومها الجديد

نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل البومها الجديد

4DC3D1B1-D747-4FA4-A336-C391BBCCFC08اختتم راديو “إينرجي” سهرات ليلة رأس السنة، بحوار صبري زكي مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والذي تحدثت فيه عن أعمالها المقبلة، ونجاح أغنية “بدنا نولع الجو”، وطريقة اختيارها لأغاني ألبوماتها.

وقالت نانسي: “أتمنى أن أستمر في تقديم الأعمال التي يحبها الناس في الفترة المقبلة، والألبوم له مكانته وقيمته الموسيقية لكن الأغنية السينجل تحقق نجاحا أكبر لأننا نعمل عليها بشكل منفصل وتصدر منفصلة فتأخذ حقها من النجاح”.

وأضافت: “حاليا فكرة إصدار ألبوم خاص بالأطفال مؤجلة، إلا إذا وجدت مجموعة أغاني “حلوة” وتحمل رسائل للأطفال، فلن أمانع في غنائها، لكن الآن أعمل على ألبومي الجديد للكبار وأستعد لتسجيله”.

وتابعت: “ألبومي الجديد خالٍ من “الديوهات” ويصدر في آخر 2019، أتعاون فيه مع كثير من الملحنين والشعراء في مصر ولبنان، مثل وليد سعد وطارق مدكور ومحمد رحيم ومحمد مصطفى وهاني يعقوب وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وخالد عز، أريد الانتهاء من التسجيل وتصوير الكليب، كل شيء يأخذ معي وقته لأني أفكر كثيرا في اختياراتي”.

واستطردت: “أفتش دائما عن “العمل الحلو” أكثر من الاسم الذي أتعاون معه “لو حد مش معروف سمعني أغنية حلوة ممكن أتحمس ليها”.

وقالت: “أعمل على أغاني الألبوم كأني سأصور جميعهم بطريقة الفيديو كليب، ولكن بمرور الوقت نستقر مع المخرج على فكرة جيدة صالحة للتصوير”.

وعن الإعلان عن حملها الأخير، قالت: “أحببت فكرة الإعلان عن حملي عن طريق بناتي عبر السوشيال ميديا، بناتي هما اللي اقترحوا الفكرة وماحبتش أقولهم لأ لأني شوفتهم مبسوطين جدا بالخبر وحابين إن الخبر يطلع منهم، ولم أختر اسم المولودة حتى الآن”.

وأضافت: “إلنا ابنتي الصغيرة تحب الغناء وتمتلك صوتا جميلا وتتعلم الغناء الآن وتغني كثيرا في المدرسة، يمكن أن تتملك الموهبة لكني لا أعتقد أن إحداهن ستحقق الشهرة، لن أشجعهن على دخول مجال الفن في عمر صغير مثلي، لأن طريق الفن والشهرة ليس سهلا على الإطلاق، فإذا الإنسان مكانش قد الشهرة وتحمل الانتقادات مش هيقدر يستمر، بناتي لو عندهم الموهبة أفضل أن يفعلوا شيئا آخر”.

وتابعت: “أدير جميع حساباتي على السوشيال ميديا بنفسي، فأضع الصور وأتفاعل بنفسي لذلك قد يحدث تأخير في التواصل لعدة أيام حين أنشغل محدش بيقدر يكون غير نفسه، ماحستش إني ممكن أسلم حد السوشيال ميديا ويكتب أفكار وإحساسي ويكتب بطريقتي”.

وعن التعليقات السلبية، قالت: “لم أعد أنزعج من التعليقات السلبية على السوشيال ميديا لأن البعض يريد أن يكتب لمجرد الكتابة”، مشيرة إلى أن المصريين يعلمون جيدا كم أحبهم، “حين أغني لمصر تلمع عيناي بشكل تلقائي”.

واختتمت قائلة: “لديّ أحلام جديدة في كل يوم، أحمد الله أنه يحقق أحلامي، ومعرفتي بخبر الحمل هو أفضل خبر سمعته في 2018″.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4EFF994A-6176-4416-A952-BB89A254205A

نجوى كرم تهنئ الجزائر بالفوز بكأس أفريقيا، وتطير إلى السعودية لأجل حفلها الليلة!

‏هنّأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صباح أمس، دولة الجزائر حكومةً وشعباً إثر فوزها ليلة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>