الرئيسية / أخبار منوعة / ربيع الجميّل يعيش “أجمل حكاية” مع جمهوره

ربيع الجميّل يعيش “أجمل حكاية” مع جمهوره

13CB50BC-53A4-4B5D-BF28-D8055A155DB7اطلق النجم اللبناني ربيع الجميّل اغنية جديدة بعنوان “أجمل حكاية” حصرياً عبر تطبيق انغامي العالمي.

الاغنية كتب كلماتها فادي ابو خليل، لحنها سليم سلامة ووزعها عمر صباغ.
 
ويقول مطلعها: “واسماع مني رجاع ضمني وحاج تتدلل عليّ.. تتركني صعبة يغص قلبي وشوف دمعك بعينيّ… بتكره يجي بكرا وتعيش ع الذكرى… وتقضي العمر حسرة وقهر وتصير تحلم حلم فيّ”.
 
جمهور “الجميّل” سعيد بالاصدار الجديد وبدأ بتداولها عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت ارقاماً عالية بعد ساعات قليلة على طرحها والارقام تتصاعد تدريجياً .

تنقل ربيع الجميّل بين جمال الكلمة التي كتبها فادي ابو خليل واللحن ذو النغمات الموسيقية السلسلة الذي وقّعه سليم سلامة واضاف التوزيع العصري والجديد الذي وضعه عمر صباغ لمسة شبابية على العمل. ثم اتى صوت ربيع ليمسك بكافة عناصر الاغنية ويقدمها كـ “أجمل حكاية” الى الجمهور هدية منه خلال هذا الصيف.
 
وكالعادة سينافس “الجميل” بهذا العمل أهم الاصدارات الجديدة التي طرحت مؤخراً، خاصة انه معروف بأعماله الفريدة وتحقيقه للأرقام العالية مع كل عمل جديد يطرحه.
 
كما ان “ربيع” يعمل حالياً على وضع اللمسات النهائية من اجل تصوير اغنية “اجمل حكاية” على طريقة الفيديو كليب.
 
نذكر ان ربيع الجميل بدأ باحياء سلسلة من الحفلات والمهرجانات خلال هذا الصيف وهو على موعد مع محبيه يوم الجمعة 13 تموز الحالي بحفل سيحييه ضمن المهرجان الصيفي الاول – لمدرسة السلام الانطونية زحلة.
 
نشير أخيراً ان الجاليات العربية في اوروبا واميركا على موعد مع ربيع الجميّل بجولة فنية ضخمة سيحيي خلالها سلسلة من الحفلات ويلتقي بالجمهور العربي ويسطّر معهم اجمل السهرات.
 
https://play.anghami.com/song/38511793?bid=%2FKrF6JoeDpO

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …