الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما صرحت به باميلا الكيك لرالف معتوق عبر صوت لبنان

هذا ما صرحت به باميلا الكيك لرالف معتوق عبر صوت لبنان

54AA4B1B-31F7-4603-89B0-C7D00989256Cفي حلقة جديدة من برنامج spot on مع الإعلامي رالف معتوق كانت الجرأة عنوان الحديث مع الممثلة باميلا الكيك التي شددت على أن الاحترام أولوية في التعاطي مع الاشخاص وذلك في رد على الانتقادات التي طالتها من عدد كبير من الصحافيين لعدم تجاوبها مع اتصالاتهم في الفترة الأخيرة وقالت: أنا انسان ولا اجيب على من يتصل بي ويريد اجراء مقابلة معي عبر واتساب.
في فقرة coming soon، أعلنت الكيك عن مواصلة تصوير حلقات المسلسل الحب الحقيقي الجزء الثاني لشهر رمضان المبارك مع متابعة تفاصيله بدقة وهي تتفرغ لهذا الامر رغم كل العروض التي تصلها مشددة على أن الخطأ ممنوع لكننا نمر بظروف قاهرة قد ينتج عنها بعض الهفوات مستغربة التعامل القائم على مبدأ الكراهية والتصويب على الأخطاء بهدف الهدم وليس التحسين.
الكيك انتهت أيضاً من تصوير فيلم السينما ” بالصدفة” من كتابة كلوديا مارشليان واخراج باسم كريستو ومن بطولة منير معاصري، كارول سماحة، بديع أبو شقرا ونخبة كبيرة من الممثلين أما عن دورها فيدور حول فتاة تعاني من التوحد وهو كان بمثابة التحدي لها وتقول: في ظل موجة السعي وراء عدد المشاهد أميل نحو مشاهد أقل ما يجعل الجمهور يشتاق لي كما تميل الى ان تحمل في أدوارها قضايا تهم المجتمع بعيدا من أي شروط مسبقة لذلك فهي تحب التنوع في الأدوار.
علاقتي ليست جيدة مع الماديات تقول باميلا وتذكر نصيحة والدها لها لعدم القبول بأي دور استنادا الى المقابل المادي المخصص له.
في فقرة بين 2، وردا على سؤال عن زواجها من شخص تحت الأضواء تقول: أفضّل لا فلدى الحديث عن زواج يعني الأولاد والعائلة ولا يمكن ان يكون الزوجان تحت الأضواء فهذا التحدي لا يمكن للجميع تحمله كاشفة عن أنها والممثل جوليان فرحات على علاقة صداقة رفيعة المستوى وتحبه وتحترمه كثيرا وقد نتزوج بعد المسلسل وقد نفترق ومواضيع عدة نناقشها فيما بيننا وأحميه كثيرا وأخاف على مشاعره وأقدم له النصائح ومصرة على أن يحافظ على هويته مشيرة الى أن وجود كلوديا مارشليان بصمة مؤثرة في حياتها.
وتضيف: كثيرون يستغربون اندفاعي لما يحققه مسلسل كل الحب كل الغرام الذي يعرض حاليا فكارول الحاج بدورها ترفع من قيمتي كممثلة لبنانية وأتطلع بإيجابية لنسبة المشاهدة التي يحققها.
وعن المشكلة التي جرت معها في برنامج منا وجرّ بسبب الخطاب التي توجهت به، تعيد السبب الى الكراهية المعتمدة بعيدا من أساس الخطاب النابع من صميم القلب وقالت: رفضت الرد.
وعن نيتها الدخول في المجال السياسي؟ تجيب: لا يهمني ولن انتخب وإن انتخبت فبورقة بيضاء ومهما كان الشخص نظيفاً واصلاحياً لا يمكن الدخول الى هذا المجال من دون ان يتلطخ بالفيروسات الموجودة موجهة تحية الى الوزير السابق زياد بارود الذي تحترم.
لا أحد لا يحب الجوائز تكريماً لاعماله ولتعبه وأحب أن احصل على جائزة وإن كانت لغيري فلا مشكلة وجائزة الموريكس دور لها مصداقية ومهمة ورفعت اسم لبنان عربياً. الكيك لا ترفض بشكل قاطع التعاطي مع شخص معين ولم توضع حتى اليوم في هذا الموقف والوقوف مع جوليان في تجربة جديدة له في الدراما تقول: رحبت بالفكرة منذ البداية واشادت بالتعامل مع الكاتبة لمى مرعشلي الذكية والعفوية لافتة الى ان صفحات قليلة في حياتها طوتها.
وفي فقرة اقتضى التوضيح، فتح موضوع خلافها في مسلسل يا ريت مع الممثلة ماغي بو غصن وشركة eagle films وهل من نية لاصلاح الأمور؟ أعلنت انها مؤمنة وهي في زمن الصوم ولا شيء مستبعداً في ذلك ولا خطوة في هذا الاتجاه من قبلها. واختصرت جوابها بجملة واضحة: لم يصدر كلام سوى الإيجابي من جمال سنان عني وما حصل ليس الوقت المناسب للحديث عنه فهناك جرح كبير ويزعجني هذا الموضوع وبيني وبين ماغي أحاديث لا تخلو من الاجواء الإيجابية وصدرت مواقف عني لم أصرح بها يوماً طارحة علامات استفهام عن خرق متكرر لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي اما عن مصالحتها مع سيرين عبد النور فليست جديدة وقد تم كشف اللعبة السوداء التي أوقعت بيننا.
وختمت: ظلمت والجرح كبير لكن يجب ان تقع ومن ثم تقف وتقول غدا يوم اخر.
في فقرة on – off:
أعطت الـ on الى: ورد الخال – ندين نجيم – نادين الراسي: لا جواب ولا مجال للكلام بيننا – ماغي بو غصن – داليدا خليل .
المنتج مروان حداد: أعطى فرصة لباميلا ولا أفكر بفتح صفحة جديدة مع مروى غروب، ومروان كان فردا من افراد البيت وقريبا من العائلة والعتب على قد المحبة.
بين هشام حداد وعادل كرم: تتابع الاثنين
take me out قالت: out ولم اتابع ديو المشاهير هذا العام وأتابع أحيانا رجا ورودلف واطالبهما باعتماد الأسلوب نفسه كما حصل في حلقة المخرج سيمون أسمر.
في فقرة face off، كان اتصال مع الصحافي عادل سميا الذي قال إن العتب على قدر المحبة لباميلا التي ابتعدت فجأة وباتت خارج السمع في عز دورها في مسلسل الحب الحقيقي.
وكشف عن صدق باميلا في الحياة والتعبير عن رأيها بعيدا من التجريح بالآخر مشيرا الى ان شخصيتها تفرض عليك احترامها وعدم انتقادها مع احترام تعبها ونجاحها.
ولفتت باميلا بدورها الى أنها حاولت الابتعاد عن الرد على مواقع التواصل الاجتماعي لتفادي المجاملة والتصنع، مشيدة بمهنية عادل سميا واحترامها لرأيه مع إقرارها بإدراكها مسبقاً العواقب وارتدادات هذا المنحى الذي اتبعته.
المحطة التالية كانت عبر فايسبوك وردا على سؤال عن سبب كثرة خلافاتها على أكثر من صعيد، أكدت الموضوع وقالت: خلافاتي كثيرة ولن أتغير لأرضي غيري وهو قرار اتخذته لكن ما لا تقبله على نفسك لا يمكنك ان تقبله لغيرك. وهل من أحد يحارب باميلا؟ تجيب: أدافع عن نفسي بالعمل وفق ما يمليه علي ضميري لا غير وسلاحي هو ايماني وثقافتي وإحساسي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

LBC INTERNATIONAL

بالأرقام الرسمية ال lbci احتلت المركز الاول في رمضان

احترفت شاشة الـ”LBCI” سرّ جذب المشاهدين إليها على مرّ السنوات، وراكمت أعوامَ من الخبرة والنجاح. …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>