الرئيسية / أخبار عربية / نانسي عجرم خطفت الانظار في “منا وجر” واطلالتها اتت حديث الناس

نانسي عجرم خطفت الانظار في “منا وجر” واطلالتها اتت حديث الناس

EB46E102-8D77-4D05-B88D-E644AB8EE624حلت مساء امس الاثنين النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج منا وجر الذي يقدمه الاعلامي بيار رباط عبر قناة ال mtv اللبنانية في حلقة خاصة بعد الام، نانسي التي اتت اطلالتها لتكون حديث الناس خطفت الانظار بعفويتها، جمالها، ذكائها وتواضعها، كما انها شاركت في تحدي البرنامج بحيث قصدت احد المقاهي ونفذت ما كان يقوله لها بيار رباط في اذنها بكل صدر رحب لتطهر عن موهبة تمثيل عالية.

وبالعودة لتفاصيل الحلقة في بداية الحلقة كان هناك سؤال من والدة نانسي عجرم لها بحيث سألتها من الذي في حال رأته لا تشرب الماء لتجيب نانسي بعفوية هناك العديد من البرغش.

اما حول ترشح الفنانين على الانتخابات النيابية فقد قالت انها ضد الفكرة وانها تفضّل أن يهتم كل فرد باختصاصه الأكاديمي أو المهني ليستطيع أن ينجح به. كذلك كشفت نانسي أنها تميل أكثر إلى الملابس الكلاسيكية وألوان الأسود والأبيض، لكنها ارتدت اللون الفوشيا نزولاً عند رغبة متابعيها ومعجبيها، واعتبرت أنها تجمع في شخصيتها بين الجرأة وخفة الدم “كيوت”. كما أوضحت أنها لم تحقق هذا النجاح بسهولة فقد استغرقها، إضافةً إلى الـ 15 عاماً من الاحتراف، 15 عاماً من التعلّم والتحضير.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A03C4B03-28AC-415B-9285-FEA99BD4568D

وسام صبّاغ يُثير البلبلة في شارع الحمرا والنجوم يساندونه!

بعد طول إنتظار، عرضت مسرحية “كل شي طبيعي يا عبدالله” للنجم وسام صبّاغ مساء الخميس …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>