الرئيسية / أخبار منوعة / شبكة OSN التليفزيونية تختار ظافر العابدين وجهًا لحملتها التسويقية الجديدة

شبكة OSN التليفزيونية تختار ظافر العابدين وجهًا لحملتها التسويقية الجديدة

1516B6FF-F826-469A-8E8C-8F1D6DFDBDC9اختارت شبكة OSN التليفزيونية النجم التونسي ظافر العابدين ليكون وجهًا للحملة التسويقية الجديدة لها، حيث تركز الحملة على دور القصص في الربط بين الناس، ولذلك تم اختيار ظافر لمهارته في رواية الحكايات وقدرته الكبيرة على التواصل مع مختلف الأعمار.

شبكة أوربت شوتايم (OSN) هي إحدى أكبر شركات التليفزيون في الشرق الأوسط، وتضم حوالي 150 محطة ترفيهية مع عروض حصرية لأحدث الأفلام والمسلسلات الرائجة، إضافة إلى المنوعات والعروض الرياضية والثقافية والقنوات المخصصة للأطفال.

بدأ ظافر يوم الجمعة الماضي تصوير مسلسله الجديد “ليالي أوجيني”، والذي تدور أحداثه بين القاهرة وبورسعيد خلال الأربعينات من القرن الماضي، لينافس به في الموسم الرمضاني المُقبل، وهو مُقتبس من عمل إسباني، ويقوم بكتابة السيناريو إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وهو من إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج شركة “بي لينك” للإنتاج والتوزيع الفني التي تشهد التعاون الثاني مع ظافر بعد مسلسل “حلاوة الدنيا”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

DFEA2721-E544-4E05-957E-C24BA59E4432

قصي خولي لباسل خياط “بدها تعلمك العيب والحرام” فما السبب ؟!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  نشر الممثل السوري باسل خياط عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>