الرئيسية / أخبار عربية / مسلسل 50 ألف إبتداءً من الخميس على ال mtv

مسلسل 50 ألف إبتداءً من الخميس على ال mtv

84F9C2E6-D642-4BB0-9C97-E22C863ABB14تبدأ قناة ال mtv اللبنانية يوم الخميس بعرض اولى حلقات مسلسل ٥٠ الف بعد النشرة المسائية بحيث هو  مسلسل رومانسي كوميدي تدور أحداثه حول ميا (داليدا خليل) شابة جميلة تعيل والدتها وشقيقها مازن. تأخذ حياتها البسيطة منحىً معقداً عندما يصاب شقيقها مازن بمرضٍ يصيب الكلى فتجد نفسها في سباقٍ مع الوقت لتأمين مبلغ قدره خمسون ألف دولار أميركي كي تنقذه من الموت، فهو بحاجة الى زراعة كلى في غضون أيام.

عماد (طوني عيسى) مصمم أزياء معروف ومديرعام إحدى أكبر دور أزياء في المنطقة العربية ، منغلق على ذاته و مدمن على العمل. يعيش عماد حياة روتينة يحاول الخروج من ماضيه من خلال الإنهماك بالعمل الى أن يلتقي بميا(داليدا خليل) في المتجر الذي تعمل فيه.

تحاول نورما (ميرنا مكرزل) عمة عماد (طونس عيسى) ايقاعه في شباك أي فتاة مناسبة وزواجه منها في غضون ستة أشهر لارضاء والدها (فؤاد شرف الدين) الذي يهدّد بحرمانهم من الميراث هي وزوجها العاطل عن العمل (مجدي مشموشي).

مسلسل” 50 ألف” كتابة آية طيبة، إخراج دافيد أوريان، إنتاج أونلاين بروداكشن للمنتج زياد شويري، بطولة داليدا خليل، طوني عيسى، ميرنا مكرزل، ميرفا قاضي وضيف الشرف فؤاد شرف الدين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …