الرئيسية / أخبار منوعة / روني براك في جولة موسيقيّة بین ھولندا النروج ألمانیا والبرازيل وألبوم موسیقيّ جديد

روني براك في جولة موسيقيّة بین ھولندا النروج ألمانیا والبرازيل وألبوم موسیقيّ جديد

520C248F-9EDF-4C7A-826C-9ED078AE01E3قام المؤلّف الموسیقي وعازف الإيقاع اللبنانيّ روني برّاك بجولة موسیقیّة بدأت في النروج بحفل مع المؤلف الموسيقي ” Ingolv Halland ” على مسرح “theatre Kilden” في
٢٧ سبتمبر، لينتقل بعدها إلى ھولندا في جولة فنيّة تضمّنت ١٧ حفل موسیقيّ مع عازفة البیانو الھولندية Iris Hond & Matangi Quartetبدأت في ٢٨ سبتمبر وأنتھت في ٢٢ ديسمبر ٢٠١٧.
هذا وكان روني قد توجّه خلال شھر أكتوبر الماضي إلى مدينة أوسنابروك في ألمانیا لمدّة أسبوع حيث قام بورشة عمل موسیقیّة سنويّة مع تلامذة ألمان، إنتھت بحفل ناجح، قدّموا من خلاله موسیقى عربیّة وإيقاعیّة ، نالت إعجاب الحاضرين.
أمّا خلال شهر نوفمبر، لبّی برّاك دعوة Instituto de Cultura Brasil Libano
في ريو دي جانیرو- البرازيل ، للمُشاركة في مھرجان” بانوراما أفلام السینما اللبنانیّة”، وقدّم عرض موسیقيّ مُنفرد أبھر الجمھور البرازيلي واللبناني الحاضر، أمّا مفاجأة الحفل فكانت مُمیّزة إذ عزف برّاك أيضاً مع فريق السامبا الشھیر”Monobloco” وأمتعوا الحاضرين الذين تفاعلوا بكلّ حماسة معهم بخاصّة مع عزفھم للايقاعات اللبنانیّة بروح برازيلیّة والدمج الموسیقي بین آلة الطبلة والآلات الإيقاعیّة البرازيلیّة. وفي ختام الحفل، قدّم روني العلم اللبنانيّ إلى قائد فريق ” Monobloco” .
وعلى صعيد آخر، أطلق روني برّاك ألبوماً ثلاثياً جديداً من إنتاجه وتألیفه الموسیقي بعنوان
“Cycle of Return”مع عازف البیانو Vlad Girshevich وعازف الساكسفون
Alex Nekrasov تمّ تسجيله في الولايات المتحدة الأميريكيّة، ومُتوفّرعلى ٣٦ موقع إلكتروني على الإنترنت لبیع الموسیقى .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

ED3B2BB4-922F-42D6-99CD-61E957B6DA12

ستيفاني عطالله امرأة متزوجة أمام عابد فهد

ايلي مرعب – اوائل نيوز  كشفت الممثلة ستيفاني عطالله في برنامج The insider بالعربي أنها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>