الرئيسية / مجرد رأي / فارس كرم يشارك في هاشتاغ كلنا اليسا،فكيت ردت عليه؟

فارس كرم يشارك في هاشتاغ كلنا اليسا،فكيت ردت عليه؟

fares11

اندريه داغر

في كل مرة ومن خلال تصريحاته او تغريداته يظهر النجم اللبناني فارس كرم عن الجانب  الانساني الذي يمتلكه،وع قلبه الطيب المحب،وهو لطالما يساند زملائه النجوم في محنهم الشخصية والعميلة،ويقف الى جانبهم في ظروفهم ويدعمهم بالقول وبالفعل،واخر هذه المواقف دعمه لابنة بلده النجمة اليسا بعد الهجمة الشرسة التي تعرضت لها مؤخراً على خلفية عدم التقاط صورة لها سيدة طلبت ان تتصور معها ليلة راس السنة، وايضاص على خلفية انزعاج بعض الصحافيين من طريقة تعاملها معهم جلال اجرائها المقابلات ولا سيما على السجادة الحمراء.

asia1594فارس تضامن مع اليسا وشارك في هاشتاغ #كلنا_اليسا فغرد على صفحته الشخصية على موقع تويتريقول:”اليسا من أنظف الناس اللي تعرفت عليا… ليش في أطيب من اليسا #كلنا_اليسا و #أنا كمان _اليسا F.K”، وهي ردت بدورها على تغريدة كرم بالقول:” وإنت فارس وكرم وبحبك”،

هذه المحادثة الجميلة العلنية بين كرم واليسا حازت على اعجاب جمهور النجمين وهذا ما ظهر جلياً من خلال التعليقات الايجابية والكثيفة التي حصلت عليها هذه المغازلة على موقع تويتر.

نشير الى ان هشتاغ #كلنا_اليسا احتل المركز الاول عربيا وفي بعض العواصم الاجنبية ايضا لايام معدودة.

من جهة اخرى لا يزال جمهور فارس كرم ينتظر بفارغ الصبر البومه المنتظر والمفترض اطلاقه مع بداية هذا العام،ولا سيما ان اخر البوماته كانت بالعام 2013، ولكنه طبعا اعتمد فارس سياسة اطلاق اغنيات منفردة “سنغل” بين الحين والاخر.

نختم لنقول بان المثل اللبناني القائل “الدنيا وقفة عز” ينطبق بحرفيته على الفارس ابن الكرم المعروف باخلاقه العالية وبانسانيته ،كيف لا وهو ابن بيت ومربّى عالاصول.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

550E8397-87E1-4B1F-8EBB-C6BD42B65D97

برنامج وسام صباغ “تاكسي ابو شفيق” محطة مع الربح، الكوميديا والحوار

منذ بداية شهر رمضان المبارك تعرض قناة ال otv اللبنانية برنامج تاكسي ابو شفيق الذي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>