الرئيسية / أخبار عربية / نادر الأتات يحبس الأنفاس بمشاهد رومانسية مع حبيبته

نادر الأتات يحبس الأنفاس بمشاهد رومانسية مع حبيبته

4670FD59-0DFB-4833-A42D-B363283C7AADضمن إطار الحملة الدعائية الضخمة التي يشنّها النجم اللبناني نادر الأتات استعداداً لإطلاق فيديو كليبه الجديد “بترقص عيوني” كشف مؤخراً عن مقتطفات حصرية من العمل المنتظر من جمهوره.

وطرح نادر الأتات البرومو الخاص بالكليب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فحبس الأنفاس بلقطات رومانسية تجمعه بحبيبته في أقل من 15 ثانية معلناً رسمياً أن موعد عرض العمل سيكون يوم 9 كانون الثاني/يناير الحالي عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

العمل صوّره نادر الأتات منذ فترة بين عدد من المدن الأوروبية ومدينة دبي برعاية “طيران الإمارات” التي اختارت أن تكون شريكة فيه وذلك نظراً لجماهيريته والمكانة الفريدة التي يتمتّع بها على الساحة الفنية.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “بترقص عيوني” من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ وحصدت في فترة لا تتعدَ الشهرين نجاحاً كبيراً في صفوف الجمهور وحققت أكثر من 3 مليون استماع ومشاهدة عبر المتاجر والمواقع الرقمية الكبرى

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8D68B7AB-9D37-4161-9837-1162CBBA0D92

جوليا بطرس في صور… حالة استثنائية ونجمة بحجم وطن

عادل سميا – اوائل نيوز  لم يمر يوما السبت والاحد مرور الكرام في لبنان بحيث …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>