الرئيسية / أخبار عربية / حاتم عمور يتعرض لعملية نصب في تونس

حاتم عمور يتعرض لعملية نصب في تونس

589كشف المغني المغربي “ حاتم عمور “، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أنه تعرض لعملية نصب من إحدى الشركات التونسية، مشيرا إلى أن متعهد الحفلات الذي تعاقد معه لم يفي بإلتزاماته سواء على المستوى المالي أو التنظيمي المتعلقة بجولته في تونس.

والملاحظ أن عمور وعلى مدى فترة تواجده في تونس لم يعلق عبر صفحته الرسمية على ما عاشه من صدمة خلال تواجده بتونس في إطار جولة فنية كان مقررا أن يقدم خلالها 7 حفلات، بل إحتفل مع معجبي صفحته بمنشور عقب حفله بمهرجان صفاقس ولم يتحدث عن الشركة أو سوء التنظيم أو ضعف الترتيبات.
المثير أيضا أنه في الوقت الذي كان ينتظر فيه الجمهور إطلالة ” حاتم عمور ” على مسرح رباط المنستير، وضع فيديو أختيرت مشاهده بعناية من حفلاته بمهرجان بنزرت، صفاقس وقابس، تحدث فيه عن سبب عدم صعوده مسرح المنستير، فيما أكدت مصادر خاصة لــ“باباراتزي” على أن سبب عدم صعوده هو الإقبال الضعيف على حفله.
وحسب مصادر مطلعة، فإن قصة “عمور” بدأت من حفله بمهرجان صفاقس عندما أعلنت إدارة المهرجان عن ضعف الإقبال الجماهيري، حين أشار مديرها لوسائل إعلام تونسية إلى أن حفل “سعد لمجرد” خلال الدورة الماضية هو الوحيد الذي أعاد الإعتبار للمهرجان بحضور جماهيري قياسي، مضيفا أن الإقبال على بيع التذاكر كان ضعيفا.
الجدير بالذكر أن حفل عمور ضمن فعاليات مهرجان قابس بدوره لم يحقق النجاح المطلوب، و أثرت أصداؤه على مهرجانات أخرى، حيث أعلن عن إلغاء حفلين (مهرجان قفصة والقصرين)، وهو الشيء الذي أصاب “عمور” بالصدمة بعد أن تعاقد على 7 حفلات مقابل مبلغ تسلمت زوجته جزءا منه بأحد فنادق الدار البيضاء المغربية.
الشركة المتعاقدة أكدت من جانبها، أنها أصيبت بالصدمة بعد أن إعتقدت أن حفلات “عمور” بتونس ستجني منها الملايين، و أنه كبدها خسائر كبيرة، بعد أن عبرت عن سعادتها بتوقيع العقد معه والترتيب لجولات عديدة بتونس.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …