الرئيسية / أخبار منوعة / مصمم الأزياء إيلي فارس: نجوى كرم حلم أي مصمم أزياء

مصمم الأزياء إيلي فارس: نجوى كرم حلم أي مصمم أزياء

thumbnail_Najwa Karam Elie Faresإستضافت الإعلامية باسكال فلفلي غانم المصمم المبدع إيلي فارس، في إطلالة مميزة في برنامج “عالموعد” على قناة “Mariam TV”.

وتحدث المصمم إيلي فارس عن بداياته، فأخبر المذيعة كيف كان يأخذ ألعاب أخته ويصمم لها الفساتين.

وعن آخر مجموعة قدّمها، لفت فارس أنّه في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني ضمن فعاليات معرض الزفاف في الفوروم دو بيروت، أطلق مجموعته “حواء” والتي ضمّت خمسين فستاناً بين فستان سهرة وعرس.

وأكّد فارس أنّ نجاح المجموعة اللافت وفوزي كأفضل مصمم للعام بناء على تصويت حصل عبر موقعين إلكترونيين ومواقع التواصل الإجتماعي، ما حمّله مسؤولية أكبرحين شعر بإعجاب و ثناء زبائنه.

وردّاً على سؤال بأنّ فارس عُرف في بداياته كمصفف شعر وخبير تجميل، قبل أن يحقق حلمه وينطلق في تصميم الأزياء، أشار أنّ هذا الأمر ساعده، فنجاحه وثقة زبائنه به كمصفف شعر وخبير تجميل، جعلت كلّ إمرأة ترتاح حين تدخل صالونه، حيث بإمكانها أن تخرج بكامل أناقته.

وعن إهدائه شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فستاناً خلال لقائها الفانز، أشارأنّ حلم كلّ شخص، وهي شمس بكلّ ما للكلمة من معنى، فهي جميلة من الداخل والخارج ووعدت أن ترتديه، مذكراً أنّه خلال 24 ساعة، وبعد أن إحتار في إختيار قماشة تليق بها، تمكّن من تصميم فستان راق يليق بنجمة جماهيرية ترتدي لأهم مصممي العالم 

وعرض خلال المقابلة التلفزيونية صوراً لفساتين من مجموعته “حواء”، لافتاً أن فساتين الأعراس الرائجة تتميزبأنّها مصممة بتفاصيل واضحة من الأعلى إلى الأسفل ومن الأكتاف والظهر.

وأضاف لكنني لا أعطي الأولوية لصيحات الموضة فقط بل أبحث على القطعة التي تناسب تفاصيل جسدها ولون بشرتها وشعرها ولون عينيها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …