الرئيسية / أخبار عربية / ماغي بو غصن: مسلسل “كاراميل” له نكهته الخاصة من حيث الشكل والمضمون

ماغي بو غصن: مسلسل “كاراميل” له نكهته الخاصة من حيث الشكل والمضمون

palestinetoday-ماغي-بوغصنكشفت الممثلة اللبنانية النجمة ماغي بوغصن إن مسلسل “كراميل” الذي تقوم ببطولته له نكهته الخاصة من حيث الشكل والمضمون والتأثير على أرض الواقع ، مشيرة إلى أن العمل سيعرض ابتداءً من أول أيام شهر رمضان المبارك وسوف يشكل حالة منفردة على مستوى الدراما والكوميديا البيضاء .

وقالت بوغصن من البديهي أن أصر على النوعية بعد التجارب كافة ، التي مررت بها في مجال التمثيل واحد أن المسلسل المذكور سيشكل نقلة نوعية إضافية في مسيرتي الفنية انطلاقًا من قاعدة الحرص على تقديم الأفضل إلى المشاهدين .

تابعت بوغصن مسلسل “كراميل” من كتابة مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج “إيغل فيلمز” وبطولتي أنا وظافر عابدين وكارمن لبس وجيسي عبده وبيار داغر وأخرين ، ولا شك أن العمل المذكور سيعكس واقع فيه الكثير من الفرح و المنطق والأحداث المميزة والملفتة للانتباه وأنا من البديهي أن أراهن على عمل بتلك النوعية والجودة والاحتراف.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

667B01F3-2111-42FD-8E11-6220EB196956

نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات العربية

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2019 من مهرجان الفضائيات …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>