الرئيسية / أخبار منوعة / أنغام تألقت في حفل دار الأوبرا

أنغام تألقت في حفل دار الأوبرا

(3)صعدت منذ قليل نجمة مصر أنغام يصاحبها فقرتها بقيادة المايسترو هاني فرحات لإحياء الحفل الغنائي الذي يقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في إطار الاحتفالات  بالعام الجديد بحضور م.إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق ،الإعلامي إبراهيم عيسى والسيناريست تامر حبيب وكابتن سيد معوض .

أحيا أولى فقرات الحفل المايسترو هاني فرحات الذي قد العديد من المقطوعات الموسيقية لأغاني “ده كلام”،”فيك حتة غرور” ،”أيه هو ده” ،”بحبك وحشتيني” ،”نهياة الا نهاية” ،”كل ده كان ليه” ،”اتحدي العام” .. والتي حصدت تصفيق وصيحات الجمهور طوال فقرته التي أعقبها استراحة قصيرة لعدة دقائق.

واختتمت الحفل أنغام التي افتتحت فقرتها بأغانيه “بلدي التاريخ” وسط هتافات الجمهور ثم رحبت بالحضور ووعدت بتقدم كل م يطلبونه وانطلقت لتشدوا بـالعديد من أغانيها الشهيرة على التوالي منها أهي جت” ،بين البينين” ،”اتجاه واحد” ،”واحده كاملة” ،”طول ما أنت بعيد” ،”مهزومة” ،”حته ناقصة” ،”نفسي احبك”  ،”بعتلي نظره” ،”قلبك” ،”سيدي وصالك” ،”بقيت وحدك” ،”مجبش سيرتي” ،”بتحب مين” ،”عرفها بيا” ،”مابحبش” ،”حبيتك ليه” ، ،”راحت ليالي” ،”وبقولك ايه” ،”أكتبلك تعهد” ،”النهاية واحده” ،”شنطة سفر” ،”كل مانقرب” ،”هتمناله الخير” واختتمت بـ “اشكي لمين”

تخلل الحفل العديد من عبارات الحب لأنغام منها “أنت أحلى حاجة في حياتي” ،”بحبك” ،”يا سلطانة” .. وعلقت أنغام قائلا “أنتم مليتوا الحفله حب ودفا” وقدمت “أكتبلك تعهد” مرتين بناء على رغبات الجمهور.

حضرت أنغام بحصبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم الذي تولي أيضا إدارة أعمال المايسترو هاني فرحات بمشاركة محيي عفيفي وأضفى مصمم الأضاءة العالمي جون وليم أجواء ساحرة تماشت مع آجواء كل أغنيه حيث من المقرر ان يشارك في كل حفلات أنغام القادمة بالاضافة الى م.الصوت ياسر أنور وشهير

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …