الرئيسية / أخبار خاصة / خاص- هذا هو رد حبيب جورج مايكل على الكلام المنسوب اليه

خاص- هذا هو رد حبيب جورج مايكل على الكلام المنسوب اليه

2A769B9000000578-0-image-m-33_1436744136910عطفاً على ما تم ذكره في بعض المواقع الاكترونية حول  تشكيك فادي فواز بوفاة حبيبه وشريكه جورج مايكل وردنا اتصال من مكتب السيد فواز ليوضح لنا أن الحساب الرسمي لفادي فواز عبر التويتر قد تعرض للقرصنة مباشرة بعد حادثة الوفاة، والتغريدات الأخيرة لا تمت للحقيقة بصلة والعمل جارٍ على إسترجاع الحساب الرسمي . 

واكد شريك جورج مايكل انه مصدوم بما حصل بعد ان تمت قرصنت صفحته الخاصة على موقع تويتر وكل ما قيل بان جورج مايكل قتل نفسه بعد العديد من محاولات الانتحار السابقة هو كلام غير صحيح  وتمنى على الصحافة توخي الدقة في نشر المعلومات المتعلقة بالقضية،واضاف:” لنكن صادقين فلقد اخافتني تلك الامور”.

وكان السيد فادي فواز قد استخدم سابقا صفحته على تويتر ليتحدث عن وفاة شريكه في اليوم العالمي للملاكمة فكتب يقول: “إنها عيد الميلاد لن أنسى أبدا فكرة العثور على شريك حياتك مقتولا وهو نائم بسلام في السرير “.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

31362AAE-1820-47C0-BBEC-CE01E91F723F

خاص – رياض طوق صوت كل لبنان هذا الاحد

عادل سميا – اوائل نيوز  يحل الاعلامي اللبناني رياض طوق ضيفاً على الاعلامي رالف معتوق …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>