الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تكشف لريما نجيم شعارها الجديد، وماذا قالت عن الزواج وألبومها الجديد؟

نجوى كرم تكشف لريما نجيم شعارها الجديد، وماذا قالت عن الزواج وألبومها الجديد؟

IMG_5091أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضمن برنامج يا ريما الذي تقدمه الإعلامية ريما نجيم عبر أثير إذاعة صوت الغد اللبنانية بحيث أعلنت كرم بداية أنها ليست على خلااف مع شركة روتانا وأضافت: وإلّا أكون بذلك أنقض كل ما قلته سابقاً . أنا وروتانا كنّا عائلة وسوف نبقى كذلك. 

وحول ألبومها الجديد فقد أكدت كرم أن الأبوم سيكون من إ،تاجها الجديد وذلك لتضمن حقوقها المادية والمعنوية خاصة بعصر الـ digital ، كما أكّدت أنه ضمن الألبوم الجديد سيستمع الناس إلى نجوى كرم التسعينيات. كما أكدت أن ألبومها الجديد تقدمه لمحبيها وليس لمنتقديها بخاصة أنها وحسب تعبيرها “ما إلا جالدتهم” 

أما حول شعارها الجديد في العام الجديد فقد قالت شعاري: بتحب حب أكثر 

وعن الزواج فقد أكّدت أنها يوم ستتزوج ستعلن الموضوع للجميع قائلة: طالما ما زلت تسألينني إن تزوجت ! يعني لم يحصل عيب الزواج السرِّي الزواج إن حصل يجيب عن نفسه.

وأضافت: اذا مكتوب عليّ اتزوج سوف أتزوّج !والزواج ان لم يكن اضافة لا أريده خاصة بعد تجربة لم تكن ناجحة كمشروع! لازم إتعلّم منّا

   عادل سميا – أوائل نيوز

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F9750215-7536-491D-BF65-347A26F06926

مايا دياب: لبنان الى الوراء

عادل سميا – اوائل نيوز  انتقدت النجمة اللبنانية مايا دياب من جديد، الأوضاع السياسية والاقتصادية …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>