الرئيسية / نجم الأسبوع / خاص – خالد سليم يكشف لأوائل نيوز تفاصيل الحادث الذي تعرض له، وماذا قال عن نيكول سابا وعادل إمام؟

خاص – خالد سليم يكشف لأوائل نيوز تفاصيل الحادث الذي تعرض له، وماذا قال عن نيكول سابا وعادل إمام؟

خالد-سليمعادل سميا

إنه من أنجح المطربين في مصر، ويحظى بشهرة عربية كبيرة، هو خالد سليم الذي جمع بين الغناء والتمثيل ليحقق من خلالهما شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً. 

خالد سليم الذي لم تغره أضواء الشهرة ظل محافطاً على تواضعه رغب الشهرة العربية التي يتمتع بها.

موقع “أوائل نيوز”  إتصل بخالد سليم في مصر ليطمئن عليه بعد الحادث المروع الذي تعرض له وإنقلاب سيارته، فأخبرنا في البداية أنه نجى من الحادث بأعجوبة ، وعن تفاصيل الحادث قال لنا : “كانت الساعة السادسة صباحاً وكنت أمر في شارع ضيق لا يحتمل السرعة بحيث كنت أسير بسرعة لا تتجاوز الـ 30 وكانت هناك سيارة صغيرة مركونة على طرف الطريق  فارتطمت سيارتي بها وإنقلبت إلا أن الله حماني ونجوت بأعجوبة ، خرجت من السيارة من فتحة “السقف” ولم أتعرض لأي كسور فقط مجرد خدشات بسيطة من جراء تناثر زجاج سيارتي”.  

58541_4a1ca_خالد_سليموأضاف سليم قائلاً : “ما حصل معي كان مثل الحلم وبلحظة إنقلبت سيارتي وللصدف أن إنقلاب سيارتي أتى في نفس اليوم الذي عرض به مشهد الإنفجار في مسلسل “مأمون وشركاه” الذي أشارك به إلى جانب نخبة من نجوم مصر على رأسهم الزعيم عادل إمام”. 

وعن الزعيم عادل إمام فقد أخبرنا سليم أنه قبل مشاركته في مسلسل “مأمون وشركاه” لم يكن على معرفة شخصية به، وأضاف: “ورغم ذلك كان هناك إحتراماً متبادلاً بيننا فنجله المخرج رامي إمام هو صديق لي وكان دائماً يخبرني أن والده يتابع أعمالي ومعجب بما أقدم إن كان على صعيد الغناء أو على صعيد التمثيل، وعندما إحتمعنا في المسلسل تعامل معي بالكثير من البساطة والود والمحبة وهذا ما كسر الرهبة التي كانت لديّ واليوم أصبحنا على علاقة صداقة متينة وقد إتصل بي بعد الحادث الذي تعرضت له ليطمئن عليّ”. 

خالد-سليمو حول جديده على صعيد الغناء فقد أخبرنا خالد سليم بان  البومه الغنائي الجديد هو جاهر منذ أكثر من أربع اشهر ، واضاف :” ولكننا كنا بانتظار الوقت المناسب لإطلاقه وهو  من إنتاج شركة عالم الفنّ وسيضم 10 أغاني وسيحمل عنوان “أستاذ الهوى” والأغنية التي سأصورها على طريقة الفيديو كليب ستحمل عنوان إطمن”. 

وأضاف قائلاً: ” ساصور الكليب بعد عيد الفطر المبارك مباشرة والألبوم سيصدر فور الإنتهاء من عملية مونتاج الكليب”. 

وحول إمكانية تعامله في المستقبل مع شعراء وملحنين لبنانيين فقد قال :” أتمنى أن يحصل في المستقبل تعامل بيني وبين ملحنين وشعراء لبنانيين وموزعين، “لأني بسمع أغاني حلوة جداً” من اعمالهم “

2015_12_24_15_58_58_526وعلى صعيد التمثيل فقد أخبرنا هشام بانه تلقى عريضين يصنفوا من نوعية الدراما الطويلة أي أكثر من 60 حلقة لكل مسلسل ،هناك واحد منهم سأمضي عقد مشاركتي فيه قريباً جداً لأنه يتضمن كل العناصر التي تغري  أي فنان أو ممثل أن يشارك فيه”. 

و عما تردد حول مشاركته النجمة نيكول سابا بطولة مسلسل “ولاد تسعى ” فاجاب : “هذا هو المسلسل الثاني الذي كلمتك  عنه ولكنني لغاية الآن لم أوقع العقدموافقة مبدئية عليه  ،وانا بصدد قراءة السيناريو لكي أطلع اكثر على دوري فيه وارى اذاكان مناسباً   لي بهذه الفترة من مشواري الفني، وأضاف: “أتمنى أن أشارك في هذا المسلسل لأنني أحترم جداً المنتج صادق الصباح كما أنني أحب على المستوى الشخصي النجمة اللبنانية نيكول سابا كثيراً”. 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …