الرئيسية / أخبار منوعة / بمناسبة الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي “د برجينر سويسرا” تطوّر علاج Signature لـ”دار شوبارد”

بمناسبة الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي “د برجينر سويسرا” تطوّر علاج Signature لـ”دار شوبارد”

63B3B97D-5BDE-4583-A3EE-DD94B2DEB67Bعادل سميا – اوائل نيوز 

وحّد كلّ من Dr Burgener Switzerland و”ميزون شوبارد” قواهما من خلال القيّم المشتركة مثل التميّز والابتكار، من أجل تعاون غير مسبوق. فبمناسبة الدورة الخامسة والسبعين لـ”مهرجان كان السينمائي”، تقدمDr Burgener خطاً حصرياً لمنتجات العناية بالبشرة التي طوّرتها خصيصاً لـ”دار شوبارد” بعنوان Gold Signature.
أدى سحر “مهرجان كان السينمائي” إلى ظهور تعاون بين دارين مكرّستين للتميّز. فبعدما كان “دار شوبارد” شريكاً رسمياً للمهرجان لمدة 25 عاماً، ينضم مختبر Dr Burgener Switzerland ، الذي أحدث ثورة في عالم الرفاهية، إلى صانع الساعات والمجوهرات “شوبارد” للجمع بين الجمال والصحة مع انبهار المجوهرات الراقية؛ مما يوفر لضيوف “شوبارد” المرموقين أفضل مستحضرات العناية بالبشرة خلال المهرجان.
قالت الدكتور بولين برجينر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبرات Dr Burgener Switzerland: “يسعدنا التعاون مع “شوبارد”، المعيار الحقيقي في عالم الرفاهية”. وأضافت: “يجمع هذا التعاون شركتين سويسريتين تشاركان نفس الرؤية المعاصرة للرفاهية والأناقة والفخامة المعاصرة، مدفوعاً بالسعي الدائم للابتكار. إنها شراكة مثالية”.
ضمن الأجواء السحرية لـ”مهرجان كان السينمائي” بدورته الخامسة والسبعين، سيتلقى ضيوف “شوبارد” دعوة للحصول على Signature Facial و Signature Cream المرتكزين على عطر Rose de Caroline من “شوبارد”. يعتبر كل من العلاجين وSignature Cream ابتكارات مصممة خصيصاً لـ”دار شوبارد” من قبل Dr Burgener Switzerland.
كجزء من جناح “شوبارد”، سيرحب صالون Dr Burgener Switzerland بضيوف “شوبارد” في ملاذٍ من الصفاء يساعد على الاسترخاء وتجديد الشباب: الإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة، والأجواء المخملية الناعمة، جنباً إلى جنب مع أحدث المعدات الحصرية التي تحوّل المساحة إلى امتداد حقيقي لعيادة لوزان- سويسرا.
ستقدم الدكتور برجينر أيضاً 24KGold وPeptide Eye Patches، والتي تعمل على نحت البشرة وشدّها، أثناء علاج الجفاف والبقع والشيخوخة المبكرة، من أجل إعطاء توّهج فوري لطقوس سلالم “مهرجان كان” المفروشة بالسجاد الأحمر.
ستتواجد الدكتور بولين برجينر شخصياً للقاء الضيوف والإجابة على الأسئلة وإجراء تحليلات الجلد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …