الرئيسية / أخبار منوعة / المستشار تركي آل الشيخ يروج لـ كأس مارادونا بموسم الرياض..

المستشار تركي آل الشيخ يروج لـ كأس مارادونا بموسم الرياض..

FFA2271B-ECF5-48F3-A8C0-E7DDC47374B6عادل سميا – اوائل نيوز 

روج المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لكأس مارادونا بموسم الرياض، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب تركى آل الشيخ في تويتة له: “كأس مارادونا … يقام لمرة وحدة بالتاريخ … وفي #موسم_الرياض بين برشلونة وبوكا جونيورز … لا تجووون”.

رئيس عظيم.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى السيسي
نورتونا.. تركي آل الشيخ يحتفل بتحقيق موسم الرياض 5 ملايين زائر.. شاهد

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته الكبيرة بوصول عدد زوار موسم الرياض فى نسخته الثانية، إلى 5 ملايين زائر منذ انطلاقه في 20 أكتوبر الماضى.
وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على تويتر: “‏‏الحمدلله … بدعم قائدنا الملهم حفظه الله … موسم الرياض يتجاوز الـ 5 مليون زائر … نورتونا”.
يذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021 بدأت نسختها الثانية، يوم 20 اكتوبر الماضي، تحت شعار تخيل أكثر، حيث اكتظت ساحات البوليفارد بحضور جماهيري قوي، وسط أجواء ترفيهية وخيالية أبهرت الجميع، ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لـ رقصة السامري، في أجواء رائعة، وإقبال كبير من الزوار الذين عاشوا ساعات من الفرح.
ويضم موسم الرياض 2021، العديد من الفعاليات المنتقاة والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع حيث تستمر تلك العروض والفعاليات على مدار 4 شهور، تتميز بالتنوع حيث تضم المطاعم والمقاهي الفاخرة، والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة.

وتضم فعاليات موسم الرياض 2021 أدوات الاستجمام والاسترخاء، مثل “ونتروندرلاند”، و”واجهة الرياض”، و”كومبات فيلد”، و”المربع”، و”العاذرية”، و”رياض سفاري”، و”أوايسس الرياض”، و”نبض الرياض”، و”ذا جروفز”، و”قرية زمان”، و”خلوها” و”شجرة السلام”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …