الرئيسية / نجم الأسبوع / جوي خوري:” لا يمكن لاحد ان يصنع من اي جميلة نجمة،وهذه قصتي مع فتون”

جوي خوري:” لا يمكن لاحد ان يصنع من اي جميلة نجمة،وهذه قصتي مع فتون”

Jowy-Khoury-980x498

أندريه داغر

جوي خوري ممثلة اثبتت حضورها في الدراما اللبنانية والعربية ليس بسبب جمالها فقط، انما بسبب موهبة تمتلكها واثبتت من خلالها مع الايام انها تستحق النجومية،لمعت بين نجمات جيلها فوصلت الى اماكن متقدمة تستحقها،جوي خوري ضيفة موقع”اوائل نيوز” في هذا اللقاء

جوي مبروك مشاركتك بمسلسل ” مذكرات عشيقة سابقة”، من عنوانه يدلّ على قصص ممكن جنسيّة او خيانة زوجية ،او ما شابه؟

كما جميع الناس لدينا الايجابية والسلبية في حياتنا، الشيء الجميل في مسلسل ” مذكرات عشيقة سابقة” سنرى الممثلين بصورة جديدة ليست بالصورة الجيّدة ولا المثاليّة، وحتى الابطال لن يكون الدور الجيّد دائمًا من نصيبهم فربما سنراهم اشرار، سنراهم كما في الحياة  لا يوجد انسان دائمًا جيّد ومثاليّ، في كل ممثل سنرى شخصيتين الشرّ والخير.

2610pkhj2حديثنا عن شخصيتك اكثر في العمل،من هي فتون؟

أنا شخصيتي فتون، طرحها جدًا جريء، ستكون شخصيّة بيضاء وسوداء، بيضاء من الداخل وسوداء بسبب محيطها، فتاة من بيت دعارة، نور كتبت دوري كتحدّي لي، الناس ستتعاطف معها،هذه قصتي باختصار مع فتون.

ستؤدي دور فتاة ليل أو دور فتاة خريجة الملاهي الليليّة مثلا؟

كلا لست فتاة ليل، بل فتون في بيت سوريّ مع فتاة وشاب سوريّ وكيف وصلت لعندهم ولماذا هي هناك، لا أريد أن أفضح الشخصيّة الآن، لكن هذه هي النقط الاساسيّة فيها ، أحببت هذا الدور لإنه مختلف عن باقي الأدوار التي أصورها الآن وهو ينقلني نقلة نوعيّة كليًّا، والناس تراني في عدة أدوار وتقدر أن تحكم أي دور هو الافضل لي.

هل تختلط عليكي الشخصيات بين مسلسل واخر ، أو يمكنك أن تفصلي بين الأدوار في كل عمل؟

لا شكّ انه من الصعب في حين أنك تمثّل في ثلاث أدوار معًا وفي ثلاث مسسلات في الوقت عينه  أن تفصل بسبب ضيق الوقت والتعب الجسديّ، ولكن هذا تحدّي لي أن أُظهر للناس أنني أستطيع الفصل بين الشخصيات في آن واحد، وهذا تحدّي متعب جدًا ولكن أنا أتحدى ذاتي.

10308138_464718160325101_6428313924474994456_nاحيانًا الناس تحصر الممثلة في الدور التي تؤديه، ألا تخافي من هذه الفكرة؟

أبدًا، لأني لم أنحصر الى اليوم بأي دور أديته، كل دور قدمته كان مختلف عن الآخر، وبنفس الوقت أقدم ثلاث مسلسلات أيضًا مختلفة عن بعضها، هذا تحدّي لي في الحياة أن أؤدي عدة أدوار معًا وأن لا أنحصر بشخصيّة واحدة.

جوي اليوم، كم تضعين علامة لذاتك على عشرة تصاعديًا من خلال الأدوار التي أديتيها؟

لا أستطيع أنا أن أقيّم ذاتي، الناس هي من تقيّم عملي، ولكن اليوم أفتخر أنني وصلت الى درجة البطولة المطلقة بعد عدة أدوار سابقة مشتركة، وهذا كله  من محبة الناس لي واشكر عليه الله.

لكن هناك ممثلات ليس لديهنّ الموهبة وأخذوا البطولة وتم فرضهن علينا ممكن من خلال منتج أو بسبب جمالهن الخارجي ، هل تزعجك الفكرة ؟

من الممكن أن يكون هناك أشخاصاً غير متخصّصين ولكن موهوبين ويؤدوا أدواراً ناجحة ويبرعوا، فأنا أهنئهم، ولكن أشخاص غير موهوبة تأخذ أدوار بدافع الشهرة بسبب واسطة ذلك يزعجني لأنه و برأيي  هم يأخذون الفرصة من أمام أشخاص مخرّجين ومتخصصين بالتمثيل لم يحصلوا على فرص عمل حتى الآن، لا يمكن لاحد ان يصنع من اي جميلة نجمة لانها جميلة فقط،طالما هي غير موهوبة فلن تنجح، واذا كانت جميلة وموهبة فاهلا بها ،الحكم في هذه الامور يكون دائماً بيد الجمهور.

Jowy_J._Khoury11هل تتابعين رامي عياش في أمير الليل؟

لا ليس لديّ الكثير من الوقت بسبب ضغط التصوير، ولكن أرى بعض التعليقات على السوشيل ميديا بين المعجبين والمنتقدين،ولكن رامي فنان موهوب وهو اثبت حضوره ،ولا مانع لدي من دخول الممثلين والممثلات مجال التمثيل طالما يمتلكون الموهبة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …