الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ و ⁧‫#الإمارات‬⁩.. ورأس السنة!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ و ⁧‫#الإمارات‬⁩.. ورأس السنة!

‏⁧‫2CC689CD-53CA-47D8-94EC-1727133DCA76تختتم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم العام الحالي، بحفلٍ ضخم في “فيستيفال أرينا- دبي” بالإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة 31 ديسمبر الجاري، وهو أول حفل لرأس السنة تمّ الإعلان عنه بالعالم العربي هذا العام، وطُرحت تذاكره عبر الموقع الرسمي للفعاليات في دبي “Platinumlist”.

‏وليست هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها شمس الأغنية الإمارات لإستقبال عامٍ جديد، بل إختارتها عدّة مرات، نظراً للطلب الكبير على حفلاتها، ففي عام 2019 أحيت رأس السنة هناك أيضاً وسط عرض للألعاب النارية في مركز الحمرا للمعارض والمؤتمرات في رأس الخيمة، ودخل حفلها ضمن إحتفالات الإمارة التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية ليلتها.
‏أما في عام 2016 فقد أحيت حفلاً ضخماً بِيعت كلّ تذاكره، وكان ذلك في قاعة “دو” بجزيرة “ياس” بالعاصمة أبوظبي.
‏وقبل ذلك بأربع سنوات، أقامت حفلاً فخماً وضخماً في قصر الإمارات ليلة رأس السنة 2013، كُلّل بالنجاح الباهر.
‏هذا وكانت شمس الأغنية أول فنانة لبنانية تمنحها الإماراتُ الإقامةَ الذهبية على أراضيها، تقديراً لفنّها.
‏ولم تكتفِ شمس الأغنية بالشكر والإمتنان لحكّام الإمارات وشعبها، بل أهدتهم أغنية “زايد مجدها” كعربون محبة وتقدير من لبنان إلى الإمارات، وقُوبِلت الأغنية بإحتفاءٍ كبير ليس فقط من الشعب الإماراتي الذي أصبح يستخدم الأغنية في إحتفالاته الوطنية، بل وصلت الأغنية إلى شيوخ الإمارات وسياسييها، وغرّدت بها حساباتٌ رسمية حكومية وعسكرية إماراتية.
‏هذا وكان أول حفل عربي جماهيري في الهواء الطلق بعد جائحة كورونا، للنجمة نجوى كرم، الذي أحيته على أرض الإمارات.
‏نجوى التي حدَّ إنتشار الوباء العام الماضي من جولاتها الفنية واليومية -كغيرها من الفنانين-، إلا أنها ظهرت في منشور للحساب الرسمي لمركز سالم الذكي في دبي على الأنستغرام، الذي إحتفى بزيارتها له على طريقته، كما ظهرت في عدة صور أخرى تؤكّد أنّها تَذهب وتَجيءُ على الإمارات التي تعتبرها بلدها الثاني فعلاً، وبعيداً عن رأس السنة، سجّلت فيها عدّة نجاحات لحفلات لا تُنسى.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B1489BD0-896B-48B1-8B61-A4C9C9CBD916

هيفاء وهبي الى المكسيك

عادل سميا – اوائل نيوز  سافرت الديفا الفنانة اللنبانية هيفا وهبي من مطار شارل ديغول …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>