الرئيسية / أخبار خاصة / أدهم نابلسي ورسائل سامية

أدهم نابلسي ورسائل سامية

C2F3127C-F8D8-4792-A839-1FA6D606B4A6قلة من يحجزون مقاعدهم في أولى مدرجات النجاح في ظل المنافسة الشديدة التي تعرفها الساحة الفنية،نجم يستمر في تحطيم كل النظريات ورفع إسمه عاليا وسط كل الإصدارات ، هو اليوم ضمن قائمة الأوائل وكل المؤشرات تمنحه البطاقة الذهبية للعبور نحو دروب التميز وبعمل تلو الآخر يبني أرشيفا لفنان سيغدو من كبار نجوم الفن العربي مستقبلا.

أدهم نابلسي يبدع من جديد بآخر أعماله الذي حمل عنوان “هذه انت وهذا أنا” من كلماته التي اعتمد فيها لهجة أردنية بسيطة لتصل معانيها إلى الجمهور داخل الأردن أو خارجه على حد سواء كما قدم نابلسي بصمته في الألحان ، وتوزيع ريدرام في حين تم تصوير الكليب بإدارة المخرج عمر رمال بين عمان ومادبا.
لم تمر إلا ساعات قليلة من إطلاقه حتى حطم أرقاما قياسية على اليوتيوب وتجاوز المليوني مشاهدة محدثا إعصارا رقميا وأصداء جدا إيجابية في صفوف الجمهور العربي.
بطموح كبير ،إجتهاد وعطاء لا متناهي يشق نابلسي طريقه وسط كل الصعاب وبأول أعماله باللهجة الأردنية أبان على حرص شديد بأن لا يمر مرور الكرام وان يترك بصمته في قلب الجمهور العربي من المحيط الى الخليج .

جُسد بالصورة واللوحات التعبيرية خيال أدهم نابلسي الفلسفي الذي يحمل المشاهد في رحلة زمنية بين الحاضر والماضي وإبحار في المستقبل.
خيال يوحي بأفكار كل يراها من زاوية مختلفة أو ربما من حالة نفسية يعيشها فينطلق صوت رسالته ليجد صداه في القلوب.

ذكاء تعبيري تصويري منقطع النظير جعل الكليب مرنا فاتحا أبوابه على مصراعيها لتتسع لكل تحليلات الجمهور كل حسب زاوية رؤيته الخاصة.
” نبدا عمر جديد
ننسى كل اللي راح
رح نتغير أكيد
بس اخيراً رح نرتاح”

بهذه الكلمات مد أدهم نابلسي خيوط الأمل وعلى صهوة الأدهم حلق وسط حقول مادبا ، فارسا عاشقا أصيلا بلمسة معاصرة لينسج لنا تفاصيل أغنيته الرابحة.
نجم وشوق يركضان في تناسق بديع،تقدح حوافرهما الأرض بتناغم وانسجام رغم كل الإختلافات الشكلية.. صفات ورثتها لفرسانها إذ جذبتهم حبال العشق من بعيد لتروي لنا رواية الحب الذي يولد معه التغيير والأمل في عيش مستقبل أفضل ، بغض النظر عن التباين السطحي يتوحد الجوهر الإنساني معلنا تلاشي كل الفورقات وفي الدروب تلتقي الوجهات والأحلام وتفك قيودها تاركة خلفها كل العيون والافواه .
كليب بإمكانيات عالية مستوحى من واقع معاش،واقع جعل الإنسان وسط نيران كوفيد 19 من جهة ولهيب العنصرية من جهة أخرى.
أزياء مميزة ،تباعد بين الشخصيات لترك مسافات الأمان ..مسافات النجاة!
انسجام بين اللونين الابيض والأسود
تفاصيل صغيرة تحمل في طياتها رسائل إنسانية تحسيسية عظيمة ستجد سبيلها نحو الجمهور من خلال هذه انت وهذا انا في خطوة غير مسبوقة وفكرة مميزة تحتسب نقطة تفرد لأدهم نابلسي.

أحلام الإدريسي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EA0C2F06-5FC7-477D-B75C-DA4BCC0FB579

خاص – ناجي اسطا واغنية جديدة

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان النجم اللبناني ناجي اسطا دخل …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>