الرئيسية / أخبار عربية / بعد “ديزر”.. يوتيوب ينتظر ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩ و ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تَحتكر صدارة التراند لأسبوعٍ كامل!

بعد “ديزر”.. يوتيوب ينتظر ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩ و ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تَحتكر صدارة التراند لأسبوعٍ كامل!

29AA442A-D529-487E-AA00-84213BDC810Eلازالت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تحتكر صدارة التراند على موقع التدوينات القصيرة تويتر، لأيامٍ متتالية، حيث كانت البداية من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة “معذور قلبي” يوم الإثنين الماضي، حتى طرحها أول أمس بنسخة الأوديو على تطبيق ديزر، الذي فاجأ جمهورها يوم الجمعة بإصدار الأغنية، فيما كان الجمهور ينتظر الفيديو كليب، الذي كان مقرراً طرحه يوم الجمعة عبر يوتيوب روتانا، قبل أن تسحبه الشركة من قناتها بعد دقائق من صدوره، فيما أكّدت شمس الأغنية لجمهورها أن النسخة النهائية من الكليب ستكون بين أيديهم خلال 48 ساعة.

‏جديرٌ بالذكر أن هاشتاغ الأغنية حقق التراند على تويتر في عدة دول عربية وأجنبية، منها: لبنان، الجزائر، ليبيا، المغرب، السعودية، الكويت، وأيضاً في تركيا وألمانيا، ولا زال يتصدّر رغم غياب الكليب.
‏أغنية “معذور قلبي” هي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون، وصُوّرت في لبنان بالواجهة البحرية للعاصمة بيروت، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.
‏ويترقّب جمهور النجمة صدور الكليب في غضون 48 ساعة، وسط حماسٍ كبير، جعل عنوان الأغنية يتشبّث بصدارة التراند حتى الساعة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A8D6EB82-42DA-45DA-9988-929DDF735527

ابو ظبي للاعلام تكرم ملحم زين

عادل سميا – اوائل نيوز  كرمت “أبوظبي للإعلام” الفنان اللبناني ملحم زين، كونه أحد شركاء …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>