الرئيسية / أخبار عالمية / مغني الاوبرا الايطالي بوتشيلي مصاب بفيروس كورونا:”انه كابوس”

مغني الاوبرا الايطالي بوتشيلي مصاب بفيروس كورونا:”انه كابوس”

72092E6E-690E-4EF6-AF23-91E937183E37كشف مغني الأوبرا الايطالي اندريا بوتشيلي انه حالياً في طور الشفاء من فيروس كورونا المستجد الذي كان اصيب به منذ فترة مع زوجتهواولاده ، واصفاً التجربة التي مرّ بها بـ”الكابوس”.
وقال المغني الايطالي الشهير ، الفاقد للبصر منذ سن الثانية عشرة ، والذي زار لبنان العام الفائت وأحيا مهرجان الأرز بدعوة من اللجنة الفنية التي ترأسها النائب ستريدا جعجع، قال للصحافيين في أحد مستشفيات بيزا التي زارها مع زوجته للتبرع بالبلازما للبحوث من أجل إيجاد علاج لمرض كوفيد-19 “كانت تلك مأساة، عائلتي بأكملها أصيبت” بالفيروس.
وأضاف: “لقد عانينا جميعاً من ارتفاع حرارة الجسم لكن ليس بدرجة كبيرة لحسن الحظ، مع سعال وعطاس”.
وتابع بوتشيلي الذي باع في مسيرته أكثر من 90 مليون ألبوم: “اضطررت لإلغاء حفلات كثيرة… كان الأمر أشبه بكابوس لأنني شعرت بأنني فقدت السيطرة على الأمور. كنت آمل بالاستيقاظ في أي لحظة”.
ويُعرف عن بوتشيلي (61 عاماً) إنه ساهم في رفع معنويات الإيطاليين في أوج فترة الوباء الذي حصد أرواح نحو 33 ألف شخص في البلاد، عبر غنائه وحيداً في كاتدرائية دوومو الشهيرة في ميلانو في الثاني عشر من نيسان.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C40764B3-3CCB-4729-AD76-EE91FE71EB8A

جمهور La Casa De Papel يطالب بالجزء الخامس بعد يوم واحد من عرض الرابع

الجزء الخامس، كان هذا مطلب جمهور المسلسل الإسبانى La Casa De Papel، بعد مرور يوم …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>