الرئيسية / أخبار منوعة / دانة السريّع : ثلاثة في واحد!!

دانة السريّع : ثلاثة في واحد!!

704ACA34-C915-4D7B-A439-187CE9A701A0في رحلة البحث عن الذات واكتشاف ميولاتها مجالات قوتها ومدى قدرتها على العطاء ، نجد أن التطوع خيار رائع لتحقيق كل ما سبق إذ من خلاله تُعطى النفس فرصة ذهبية لتجربة العمل في ميادين مختلفة من الحياة ، الاستفادة من خبرات الآخرين ،تعزيز الثقة وتقوية المعارف المهارات ولما لا استكشاف أرض جديدة من الذات لم تطأها الأقدام قـَط .

07F69C10-F5D1-48E9-9ADE-BEE2BCA730CCنتحدث عن شخصية مُحبة للعمل التطوعي ولعل أبرز مشاركاتها كانت بمعرض “كويتي وافتخر ” و “عيش جو المارينا ” .
اشتغلت على تقوية مهارتها حتى لم يعد الصندوق يتسع لطاقتها فما كان لها إلا أن تحرر نفسها من زواياه الضيقة وتحلق لتعيش بعيدا عنه ولتؤكد أن إسمها والعطاء وجهان لعملة واحدة لايمكن حصرها في صندوق!

حديثنا اليوم عن دانة السريّع ..التي خطت بحبر الإجتهاد صفحات من النجاح وعلى درب التميز تركت بصمة ثلاثية الأبعاد كإعلامية، كاتبة ومُدرسة .

بدأت رحلتها الإذاعية بمحض الصدفة بعدما قادتها الرغبة في خوض تجارب جديدة إلى الترشيح لبرنامج تطوعي بإذاعة مارينا إف إم، وسط زحام المترشحين كان البحث عن شخص بمقدوره إن يكون قيمة مضافة بالمحطة ويقدم شيئا غير مألوف وخارج الصندوق!تماما كدانة السريع!
قدمت مع الإعلامي المتميز “علي نجم” “ريفرش” “شي ثاني” و “كسرة روتين”
واستطاعت بأسلوبها ، عفويتها و تواضعها أن تحجز مقعدها بقلوب المستمعين والمشاهدين وأن تحقق نجاحا لافتا خاصة بعد ظهورها بشخصية ” أم أحمد “،شخصية صعبة الإرضاء ، دائمة الإنتقاد..كثيرة التدخل بالحوارات الشيئ الذي يتناقض كثيرا مع شخصيتها الحقيقية ومن خلال “أم أحمد” تم اكتشاف مهارات تمثيلية ل دانة وإن لم يستهويها التمثيل يوما.
وبالمقابل لطالما أسرتها الكتابة وشدتها إليها ثم شهدت نقلة نوعية من خلالها رست بشكل صحيح وقررت جمع كتاباتها وخواطرها التي كانت من قبل لا تتعدى فضاء وسائل التواصل الإجتماعي في كتاب اليوم له مكان بالمعارض الدولية ومع ذكر إسم كاتبته ينبض القلب “نبضتان لا واحدة”!!
بعد وليدها الأدبي الأول رأى كتابها الثاني النور سنة 2018 “كان جوى” واستغرقت خمس سنوات لتنمية فكرته التي تدور حول مذكرات يومية بلسان رجل يفصح فيها على ما لم يستطع البوح به لأحد وحبَسه في طيات الكتمان.

مع كل أعمالها لم تتخلى دانة السريع عن حلمها الأول في تدريس اللغة الإنجليزية، حلم تشبتت به بكل قوة وحاولت دون كلل ولا ملل بلوغه حتى أصبح واقعها اليوم وانجازا آخر يضاف بكل فخر إلى قائمة إنجازاتها.
يذكر أن دانة السريع احتفت بعيد ميلادها اول أمس وسط تهنيئات الجمهور والأصدقاء المقربين، ومع بداية عامها الجديد أصدق متمنياتنا لها بدوام الصحة،العافية ومزيدا من التألق خاصة وأن بجعبتها الكثير ثم الكثير لتقدمه ويبقى العدد ثلاثة مرشحا للزيادة وللنجاج بقية…

أحلام الإدريسي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C1B16A24-5E0F-4142-AC5B-014B0C0B34FB

محمد قيس يعلن اصابته بفيروس كورونا!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  اعلن الإعلامي ومقدم البرامج محمد قيس اصابته بفيروس كورونا ونشر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>