الرئيسية / أخبار عربية / نجوم الوطن العربي يهنئون تركي آل الشيخ بسلامة العودة

نجوم الوطن العربي يهنئون تركي آل الشيخ بسلامة العودة

A5EC4FDB-ECAB-4843-889C-BE48D14399E0عادل سميا – اوائل نيوز 
عاد المستشار ورئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، إلى المملكة، بعد رحلة علاج قضاها في الولايات المتحدة الأميركية. ونشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه وهو ينزل من درج الطائرة في الرياض، ويسجد شكراً لله على وصوله الى بلده.
وعلّق آل الشيخ على الفيديو، الذي أرفقه بأغنية “راجع”، للفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر، بالقول: “الحمد الله الرياض”.. بعد ان كان سافر عدة مرات إلى مدينة نيويورك الأميركية، في رحلة علاج طويلة خلال السنتين الأخيرتين، خضع خلالها لعمليات جراحية متعددة.
وفور عودة آل الشيخ معافى بفضل عناية الله، بادر عدد كبير من نجوم الوطن العربي، لتهنئته بالسلامة..وحرص كل من محمد عبده، وعبادي الجوهر، رابح صقر، راشد الماجد، نوال الكويتية، أصالة، نبيل شعيل، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، جورج وسوف، مروان خوري، وليد توفيق، حسين الجسمي، نجوى كرم، ديانا حداد، كاظم الساهر، سعد لمجرد، نانسي عجرم، أحلام، راغب علامة، رامي عياش، ميريام فارس، أحمد عدوية، الإعلامى عمرو أديب وسواهم، على تهنئته بالعودة لأرض الوطن، قائلين: “نورّت الرياض يا أبو ناصر”.
ومن “الوان” التي تقدّر وتحترم وجود المستشار تركي آل الشيخ على رأس هيئة الترفيه السعودية، ودوره الثقافي والوطني في ترشيد الفن الهادف، تهنئة صادقة بالسلامة مع دعاء بأن يحفظه من كل مكروه ليظل احدى منارات الشرق.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …