الرئيسية / أخبار عربية / بعد دعمها لمشروع ليلى، رواد مواقع التواصل الاجتماعي يثنون على موقف كارول سماحة

بعد دعمها لمشروع ليلى، رواد مواقع التواصل الاجتماعي يثنون على موقف كارول سماحة

4F9598D8-859C-4B3F-93FC-CDF2D9F9CF30نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، 3 تغريدات لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ساندت بها فريق «مشروع ليلى»، بعد قرار منع حفل غنائي لهم في لبنان كان مقررا إقامته بتاريخ 9 أغسطس.

وقالت كارول سماحة في تغريدتها الأولى: «بكل صراحة حزنت على خبر إلغاء حفل مشروع ليلى لطالما كنت معجبة بهذا الفريق المتميز وبالمواضيع التي يختارها، إن كان الفنان مؤمنا أو ملحدا هو حر تماما، و يحق له أن يعبر عن وجهة نظره في فنه لكن بطريقة زكية بعيدا عن الاستفزاز و الاستهزاء بأفكار ومعتقدات الآخرين».

وتابعت كارول في تغريدتها الثانية، قائلة: «منذ زمن المراهقة أنا من المستمعين الأصيلين لفرق heavy Metal الغربية وفي نفس الوقت مؤمنة بديانتي لأبعد حدود، ولم أتأثر يوما ببعض الأغاني المشعوذة والمريضة منها بل كنت أغربل وأنتقي ما يناسبني ولا يستغبيني! بطبيعتي لا أبدي رأيا قبل أن أتأكد من جميع المعطيات».

وأضافت كارول في تغريدتها الثالثة، قائلة: «معظم الفيديوهات المشعوذة التي شاهدتها مفبركة ولا تمت بأي صلة للفريق، بكل صراحة الموضوع كبر عن حجمه ولم يكن يستاهل كل هذه الحرب».

وكان رأي كارول قد اثنى عليه الالاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

099E5086-255C-48EB-B7BD-DB6C115A2D64

بمناسبة العيد الوطني السعودي ال ٩٠ هذا ما قالته نوال الزغبي

عادل سميا – اوائل نيوز  بمناسبة العيد الوطني ال ٩٠ بادرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>