الرئيسية / أخبار منوعة / شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة تدهور حالتها الصحية

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة تدهور حالتها الصحية

C22991B9-073C-4175-8F32-C29AA2674A6Dنفى محمد عبد الوهاب (شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب)، الشائعات التي ترددت حول تعرضها لوعكة صحية، وسفرها إلى لندن لتلقي العلاج هناك، بعد انسحابها المفاجئ من المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج يوم 17 أغسطس 2019.

ونشر محمد عبد الوهاب، صور له في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، ظهر فيها مع شقيقته شيرين، وعلق قائلًا: «كفاية إشاعات بقي قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا اي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح اصلا».

وتابع شقيق شيرين قائلًا: «ولا كان في اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغينها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعو وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقضيها شيرين في اجازة مع ولادها».

يأتي ذلك بعد أن تردّد فى الأوساط الفنية، أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لأزمة صحية مؤخرًا، أدت الى اعتذارها عن كل حفلاتها الغنائية، وأنها أيضًا سافرت إلى لندن لتلقى العلاج.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

710FF4F7-79A7-4037-AEC9-2459763F6C0A

قبلة على الهواء لمراسلة سكاي نيوز دارين الحلوة

فاجىء متظاهر لبناني مراسلة تلفزيون “سكاي نيوز العربية” دارين الحلوة بقبلة على الهواء خلال تغطيتها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>