الرئيسية / أخبار منوعة / هند باز لأندريه داغر عبر صوت لبنان:” يوسف الخال لم يتصل بي،ونادين الراسي مشغولة بامورها العائلية”وهذا رايها بفاليري ابو شقرا.

هند باز لأندريه داغر عبر صوت لبنان:” يوسف الخال لم يتصل بي،ونادين الراسي مشغولة بامورها العائلية”وهذا رايها بفاليري ابو شقرا.

E0BD7F34-B6EF-40BD-9A92-DCD31163A2F7بعد غياب 9 سنوات بسبب الزواج والانجاب والسكن في دبى عادت الممثلة هند باز لتستانف عملها التمثيلي وهي حاليا مستقرة في لبنان.وفي اول اطلالة اعلامية مطولة لها ضمن برنامج “عالموجة سوا” عبر اذاعة صوت لبنان 100.5 مع اندريه داغر وسيدة عرب اكدت هند بان اولى اسباب العودة عشقها ومحبتها للتمثيل،معلنةً بانها تعرضت لاكتاب شديد وهذا ما دعى زوجها للموافقة على قرار العودة ودعمها فيه بينما هو سيقسم وقته بين بيروت ودبي.
عن الابتعاد والعودة قالت هند :” لم افكر في اتخاذ قرار الابتعاد وانا بقمة ادواري المسرحية والتلفزيونية،ربما لو فعلت لما قررت الهجرة،ولكنني لم اندم عليه لانني بنيت عائلة وهي اجمل شي في الحياة، وفي المقابل حنيني الى التمثيل والفن لم يتركني،فعدت” .
تحدثت هند عن مسلسل “فاميليا” فوصفته بالغريب “له سحر خاص ” وعن المرحلة الفنية التي وصل اليها زملائها في العمل وتقديمهم لادوار البطولة المطلقة،وعن نادين الراسي وكارلوس عازار ويوسف الخال ،قالت :” عندما كنت اشاهد ادوارهم ونجوميتهم كنت اشعر باشتياقي لهم، كنت في بعض الاحيان اقول بيني وبين نفسي يا ليت هذا الدور لي”.
وعما اذا كانت تلقت اي اتصال منهم بعد عودتها قالت هند : “يوسف لم يتواصل معي ونادين ايضاً ربما لانها تمر بظروف عائلية صعبة، ولكنني اتابع مسيرة الجميع وافرح بنجاحاتهم” وعن باقي الزملاء قالت “البعض اتصل وفرح بعودتي والبعض الاخر لم يتصل” ولكن التواصل مستمر مع باسم مغنية وبديع ابو شقرا بسبب علاقتها القوية والشخصية بهما.
اما عن ثنائيتها في الماضي مع باسم مغنية قالت هند باز:” باسم صديق وفنان متميز،وهو رفيق الدرب،ولفتني دوره في مسلسل ثورة الفلاحين،كان روعة “.
ويلفتها الى جانب النجوم المذكورة اسمائهم الممثل فادي ابراهيم ويورغو شلهوب الذي تعرفت عليه اثناء تصوير فيلم “تايم اوت”.
وعن قبولها بتقديم دورصغيرفي الفيلم المذكور قالت هند بان دورها صغير بالفعل لكنه مركب “وكان تحدي انه اثبت حالي بدور صغير، ولكنه ملفت وعلق في اذهان المشاهد”.
هند التي لا تحب ان تحصر نفسها بادوار معينة اعلنت بانها ميالة للكوميديا اكثر من التراجيديا مؤكدة بانها لا تحب الادوار الجريئة والتي لا تناسب عمرها:” انا في الاربعين ولا استطيع تقديم دور فتاة جامعية مثلا”،وهي ولهذا السبب رفضت دور ملكة جمال العرب الذي عرض عليها في مسلسل عربي لعدم اقتناعها بالدور من حيث الشكل والعمر.
وتحدثت ايضاً عن مشاركاتها في مسرحيات جورج خباز “شو القضية” و” عالطريق”،
ومن ابرز ادوارها في الامارات مسلسل ” زمن طناف” الذي حصل على المركز الاول في رمضان، وتحدثت عن ترشحها لنيل جائزة افضل ممثلة عربية عن احدى ادوارها المسرحية هناك.
حاليا تتابع هند باز مسلسلي “ثواني ” وما فيي” وعن دخول ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا الى التمثيل قالت هند :” هي جديدة في عالم التمثيل لذا لا يمكننا الحكم عليها ،ولكنني كنت افضل ان تاخذ دوراً اصغر لتُمكن نفسها اكثر في التمثيل “.
وكان خلال الحلقة مداخلة للممثل جوزيف ابو خليل حيث وصف هند بالملتزمة والمنضبطة والمهضومة.
وعن دور الام في الحياة الطبيعية قالت :” انه دور صعب ولكنه جميل وهدفي في الحياة ان اقدم لاولادي تربية سعيدة دون التقيد بتعقيدات الحياة والدراسة وما الى هنالك”.
وعن زوجها قالت :” تعرفت عليه بعرس اصدقاء مشتركين واغرم بي وانا على المسرح وهو متفهم لحبي وشغفي بالتمثيل”.
وعن التجميل قالت :لا احب الخضوع لعمليات تجميل،ولكني مع بعض الروتوشات الضرورية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …