الرئيسية / أخبار عربية / عاصي الحلاني يحتفل مع الجمهور اللبناني بعيد رأس السنة قبل يومين من انتهاء ٢٠١٨

عاصي الحلاني يحتفل مع الجمهور اللبناني بعيد رأس السنة قبل يومين من انتهاء ٢٠١٨

C0B1D678-061D-411A-9A49-3F6889D27E37إلى جانب إنشغاله بالتحضير لألبومه الجديد الذي إنتهى من تسجيل عدد من أغانيه، يتحضر عاصي الحلاني لإحياء عدد من الحفلات داخل لبنان وخارجه يختتم بها عام 2018.

ولكن بسبب تعاقده على إحياء حفل ليلة رأس السنة 2018-2019 في فندق لوريال -الأردن بمشاركة الفنانة رويدا عطية، قرر الحلاني، نتيجة الطلب الكبير عليه أن يحيي حفلاً في لبنان، أن يغني للبنانيين قبل رأس السنة بيومين.

هذا الخبر أعلنه عاصي الحلاني عبر حسابه الرسمي على تويتر” وقال “إلى جمهوري الحبيب نظراً لعدم إقامة حفل ليلة رأس السنة فى لبنان، لأنني ملتزم مسبقاً فى الأردن أوتيل لو رويال عمان. بسبب الطلب الكثيف لإقامة حفل في لبنان قررنا إقامة حفل قبل رأس السنة بيومين”.

من ناحية أخرى، سوف يحيي عاصي الحلاني حفلاً في 7 ديسمبركانون الأول المقبل في القرية العالمية في دبي، على أن يحتفل بعيد الميلاد في 25 من الشهر نفسه في مدينة بون الألمانية.

يشار إلى أن عاصي الحلاني كان قد أعلن عن تأجيل حفله الغنائي في كندا، الذي كان مقرراً في 16 نوفمبر تشرين الثاني الحالي، بسب عدم حصوله وفرقته الموسيقية على تأشيرة دخول إلى كندا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

80B8DBFD-49D1-4077-B97B-320E6F882994

هكذا وصفت مايا دياب اهل السعودية

عادل سميا – اوائل نيوز هنأت النجمة اللبنانية مايا دياب  الشعب السعودي بمناسبة العيد الوطني …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>