الرئيسية / أخبار عربية / قصي خولي يرّد ويوضح

قصي خولي يرّد ويوضح

74D24B6B-2768-465E-BA76-0DC7745A6FA1حالة من الاستياء الشديد انتابت الممثل السوري قصي خولي بعد اتهام أحد متابعيه له بتقليد الفنان فارس كرم، والذي نشر صورة له مع والده الذي توفي منذ أيام.

كان “قصي” نشر صورة والده، وعلق عليها قائلا: “يسعد صباحك ومساك صحيح أني بعيد عنك شوي بهالصورة بس تأكد أني! سامع نفسك أنت وعم تقرا يلي ادمنتو من أنا وصغير وحاسس بتنهيدتك مع قلبت الصفحة يلي بتنهي فيها موضوع وبتبدا جديد، وسامع زحلت فنجانك عالصحن وصوت رشفة قهوتك يلّي حفظتها من سنين وحاسس فيك حدي وسامع بحّتك وكحّتك.

وبالرغم من عدم انتباه الكثير من النجوم لتعليقات متابعيهم إلا أن الفنان قصي خولي رد علي هذا الشخص، وقال: “مضطر أجاوبك للأسف، الله لا يفجعك بعزيز ويرحم والدو لأخي فارس ويطول بعمر والدي وأهلنا وحبايبا، والله يجيرك من الشماتة، وبالمناسبة ما بعرف شو ممكن يكون رأي البابا تبعك إذا قرأ تعليق”، وانهالت بعدها تعليقات محبي “قصي”، والتي وصفت تعليق هذا الشخص بعدم الاحترام وانعدام الأخلاق.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B20279BA-2692-4078-98A8-2B2B52DBC71C

ناصيف زيتون اطلق كرمال الله وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور ونجاح منذ اللحظة الاولى

بعد نجاح ألبومه الثاني “طول اليوم”، وبعد طول إنتظار وشغف الجمهور، وبهذا التفاعل القوي على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>