الرئيسية / أخبار منوعة / بعد التقاط صورة لها مع ملكة جمال اسرائيل هل سحب اللقب من سلوى عكر؟

بعد التقاط صورة لها مع ملكة جمال اسرائيل هل سحب اللقب من سلوى عكر؟

34A9A944-9469-432D-95DF-57BE69BEF770خضّة إعلامية جديدة تندرج ضمن التطبيع والاعتراف بالعدو الإسرائيلي، بطلتها شابة لبنانية تدعى سلوى عكر، قصدت الفيليبين لتمثيل لبنان في مسابقة “ملكة جمال الأرض”، لتفاجئ اللبنانيين بصورة تحتضن فيها الملكة الإسرائيلية مع رفعها علامة النصر.

وقد أعلنت مؤسسة “السوسن” لصاحبتها “سوسن السيد”، صاحبة الحق الحصري في العالم العربي لألقاب ملكات الجمال، سحب اللقب من ممثلة لبنان في مسابقة “ملكة جمال الأرض”، سلوى عكر.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أثارت عكر ضجة وجدلا كبيرين جراء نشر صورة لها مع ممثلة إسرائيل في المسابقة التي تقام حاليا في الفلبين

ونشرت مؤسسة السوسن بيانا توضيحيا قالت فيه إنها ترفض رفضا قاطعا العلاقة مع إسرائيل، ولا تؤيّد التطبيع لا من قريب ولا من بعيد، مشيرة الى أن “معركتنا مع إسرائيل معركة ثقافية وأكاديمية وإعلامية وفنية لا عسكرية واقتصادية فقط”.

وأوضحت المؤسسة أن “هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها ملكة من مؤسستنا، التي أرسلت عشرات الملكات إلى العالم وكن قدوة في التمثيل، في الخطأ، لذا قررت إدارة المؤسسة سحب اللقب من سلوى عكر”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EC69F8B5-0849-44A2-B4FE-D5568BC6743D

عابد فهد يخطف الانظار في برومو “سكت الكلام” لجورج وسوف

طرح سلطان الطرب جورج وسوف برومو مليبه الجديد “سمت الكلام” عبر صفحته الخاصة علو موقع …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>